ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!

مس فراتين - نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا حياة، مهوشاً، أو ملبداً، ويعلل خبراء الشعر ذلك بأن فروة الرأس تكون باردة لسوء الدورة الدموية، أيضاً ارتداء أغطية الرأس قد يسبب تلبك الشعر ويتركه بلا حياة ومسطحاً، لذلك لا بأس من استعمال وسائل تجميل الشعر.

3. أيضاً يصبح الشعر مهوشاً لا لمعة فيه، بسبب الجو الرطب البارد، لذلك يجب استعمال "السيرم" المناسب له بعد غسله، وعند تصفيفه، ليعيد إليه اللمعة المفقودة، وتجنبي استعمال فرشاة الشعر البلاستيك أو ذات الشعر النايلون، واستعملي فرشاة مصنوعة من الخشب وذات الشعر الطبيعي ورشي بعض "الاسبراي" على الفرشاة أيضاً.

4. أحياناً تسبب التدفئة المركزية الجفاف الشديد للشعر والبشرة معاً، ولترطيب الجو المحيط بك في البيت أو العمل، ضعي إناء به ماء بجانب جهاز التدفئة لتلطيف جو الحجرة، ولا تنسي إضافة بضع نقاط الزيوت المعطرة إلى الماء لتعطير جو الحجرة في نفس الوقت.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعر حريري
شعر حريري
خلال البرد، تكون درجات الحرارة منخفضة جداً في الخارج ومرتفعة جداً في الداخل. تؤدي هذه الاختلافات في درجات الحرارة، إضافة إلى اعتمار القبعات والأوشحة، إلى جعل الشعر أشبه بالقش إذا لم ننتبه إليه. عليك إبقاء شعرك ناعماً وجميلاً ولامعاً وحريري الملمس. استعملي الشامبو الغني بالمكونات المغذية ثم غلفي شعرك بملطف أو مستحضر عناية يرمم الألياف التالفة وي...
خدع تصفيف الشعر
خدع تصفيف الشعر
في ما يأتي بعض الخدع البسيطة لمعالجة كوارث الشعر وحل معضلات الشعر.

- استعملي صفار البيض على الشعر الجاف جداً. أتركيه على الشعر الرطب لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه واستعملي بعد ذلك ملطفاً عادياً لترميم الشعر بسرعة.

- لإزالة تراكم منتجات التصفيف في الشعر، أبسطي الشامبو قبل تبليل شعرك، وافركيه برفق، ثم أضيفي الماء.

- إذ...
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
علاج تساقط الشعر بالصبار والخروع والزنجبيل
علاج تساقط الشعر بالصبار والخروع والزنجبيل
كلنا نعرف فوائد الصبار لتقليل أو علاج تساقط الشعر، هذه عدة وصفات سهلة تصنعينها من الصبار لشعرك. واكتشفي أيضا فوائد زيت الخروع والزنجبيل لنفس المهمة.

الصبار:

يمكنك استخدام قلب نبات الصبار كدهان على فروة الرأس أو امزجيه مع زيت الزيتون وضعيه على شعرك كحمام لمدة ساعتين. وإذا أردت استخدام الصبار كشامبو منظف وللشعر امزجيه مع لبن...
 9 نصائح لشعر صحي وجميل
9 نصائح لشعر صحي وجميل
1- الشعر الصحي يبدأ من عنايتك بجسمك فالأغذية التي تتناولينها تؤثر بشكل أساسي في الحصول على شعر صحي حاولي تناول الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي. كذلك تناولي منتجات الألبان كالحليب واللبن وكذلك تناولي جوز الهند حيث ثبت أنه الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة.
...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد