ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!

مس فراتين - نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا حياة، مهوشاً، أو ملبداً، ويعلل خبراء الشعر ذلك بأن فروة الرأس تكون باردة لسوء الدورة الدموية، أيضاً ارتداء أغطية الرأس قد يسبب تلبك الشعر ويتركه بلا حياة ومسطحاً، لذلك لا بأس من استعمال وسائل تجميل الشعر.

3. أيضاً يصبح الشعر مهوشاً لا لمعة فيه، بسبب الجو الرطب البارد، لذلك يجب استعمال "السيرم" المناسب له بعد غسله، وعند تصفيفه، ليعيد إليه اللمعة المفقودة، وتجنبي استعمال فرشاة الشعر البلاستيك أو ذات الشعر النايلون، واستعملي فرشاة مصنوعة من الخشب وذات الشعر الطبيعي ورشي بعض "الاسبراي" على الفرشاة أيضاً.

4. أحياناً تسبب التدفئة المركزية الجفاف الشديد للشعر والبشرة معاً، ولترطيب الجو المحيط بك في البيت أو العمل، ضعي إناء به ماء بجانب جهاز التدفئة لتلطيف جو الحجرة، ولا تنسي إضافة بضع نقاط الزيوت المعطرة إلى الماء لتعطير جو الحجرة في نفس الوقت.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
أكد الدكتور اندرو ويل، مدير برنامج الطب الشامل في كلية الطب في ولاية اريزونا الأميركية، ان اضفاء بعض التعديلات البسيطة على أسلوب الحياة له اثر يشهد عليه معظم مرضاه في تحسين نوعية الشعر وحجمه.

لكنه ينصح أولا باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أدت إلى حدوث ضعف الشعر أو تساقطه، مثل: التوتر والضغط النفسي، أمراض الغدة ال...
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأ...
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
 أنا أكره شعري!
أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة.

- عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل. لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد