ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 خطوات لبشرة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 خطوات لبشرة رائعة

مس فراتين - إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان. إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وسترين أن الالتهاب أو الاحمرار قد اختفى.

2- اخفي الهالات السوداء. قومي ببشر بطاطا نيئة وضعيها في قطعة قماش نظيفة وناعمة ثم استخدميها كمادة فوق عينيك. البطاطا تحتوي على انزيم طبيعي يعمل على تفتيح البشرة.

3- اصنعي لونا برونزيا مشرقا و بشرة دافئة طبيعية. ضعي كريم التسمير الذي يمنحك لونا برونزيا نصف ساعة بعد الاستحمام حيث تكون نسبة الـPH للبشرة في أقل معدلاتها مما سيجعل مادة التسمير تعمل بشكل أفضل وتمنحك لونا برونزيا مشرقا يدوم لفترة أطول. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
يختلف ذوق لدى كل مرأة عن غيرها فهناك من تفضل أن تحصل على بشرة برونزية اللون ومنهن من تفضل البشرة الخمرية ومنهن من تفضل البشرة البيضاء ولمحبي هذا اللون من البشرة يمكنهن الاعتماد على هذه الوصفات للحصول على البشرة المفضلة إليهن:

عصير الخيار: يعتبر عصير الخيار من أفضل الوسائل الطبيعية لتبييض البشرة وإشراق ...
TIPS
TIPS
إذا كانت بشرتك دهنية، استعملي أساساً تمهيدياً خالياً من السيليكون لامتصاص فائض الإفرازات الدهنية التي قد تلتصق بالبودرة المعدنية. وتذكّري أن توزّعي الأساس التمهيدي جيداً على كامل وجهك بعد ترطيبه. عندما تذهبين لشراء بودرة الأساس المعدنية، لا تجرّبي اللون على يدك بل على خدّك لاختيار ما ينسجم مع لون سحنتك في شكل أفضل. وإذا لم تجدي اللون المطابق ...
4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل
4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل
الكريمات أشكال وأنواع منها المرطب والمزيل للتجاعيد، ومنها مايكافح الدهون. لكن كلها تتفق علي هدف واحد هو العناية بالبشرة. وحتى تحددي أفضل طريقة للعناية ببشرتك، يجب أن تعرفي أولاً أسرار الكريم قبل استخدامه، أسئلة وإجاباتها تكشف لك هذه الأسرار .

هل يمكن استخدام نفس الكريم لسنوات طويلة؟ لا يوجد ما يستدعي تغيير ن...
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.<...
كريم الأساس الهلامي
كريم الأساس الهلامي
تعتبر التركيبة الهلامية لكريم الأساس ممتازة لكل أنواع البشرة. فهي تلتصق بالبشرة من دون تجفيفها أو جعلها دهنية، وتضفي إشراقاً ناعماً على الوجه مع لمسة بودرة خفيفة جداً.

يكمن السرّ في وجود المياه المعدنية ضمن التركيبة، مما يمنح النضارة للبشرة.

جربي:

•Diorskin Nude Compacte Gelée Effet Peau Nue. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد