ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها

مس فراتين - الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت اللوز (حوالي ملعقة) إلى طبق الماء الذي تستخدمينه في غسل الصحون، الماء سينعم الجلد الخشن أما الزيت فيساعد على نداوة يديك. تخلصي من الجلد الميت: تخلصي من خلايا الجلد الميتة بوضع ملح الليمون على يديك وقومي بدعكه بفرشاة أسنان قديمة، قومي بفعل هذا مرتان في الأسبوع فهذا يعمل على زيادة نعومتهما ويزيل أي تغيير في لونها. الماء الدافئ

* اغسلي يديك برفق بالماء الدافئ، ثم استخدمي منشفة للوجه خشنة وادعكي يدك بها. وبينما يكون الجلد رطباً قليلا ضعي عليه خليط من العسل وملعقة زيت الزيتون.

*ضعي يديك في أكياس بلاستيكية صغيرة، ثم في زوج من القفازات القطنية لمدة 30 دقيقة تساعد الحرارة على اختراق الخليط وتشرب البشرة به، ويمكنك القيام بذلك اثناء غسل الصحون.

الحليب الدافئ: *قومي بتدفئة كوب من اللبن لمدة30 ثانية (أو حتى يصل إلى درجة دافئة يمكن لمسه)

*ثم قومي بنقع يديك لمدة 5 دقائق فهذا يساعد على تقوية أظافرك ونداوة بشرة يديك، ليس في اللبن فقط يوجد الحامض اللبني، لكن هناك حمض ألفا هيدروكسيل الطبيعي الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، ولكن احتواء اللبن على الكالسيوم. يساعد على تقوية الأظافر.

احمي يديك من عوامل الطقس: احرصي على ارتداء ما يقي يديك من عوامل الطقس وخاصة الطقس البارد لان له تأثير مباشر على نعومة اليدين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
سواء كانت ليلة الزفاف أو حفلة الخطوبة أو حتى حفل التخرج أو أي مناسبة قد تكون ليلة خاصة في عمر المرأة لذلك يكون الاستعداد لها بطريقة مميزة، فعلى العروس أن تأخذ وقت كافي للاستعداد لليلة العمر فالماكياج وحدة ليس هو الاستعداد لهذه الليلة ولكنة هو المرحلة الأخيرة لإظهار جمال البشرة لتبدو في أفضل مظهر لها بل يعتبر مكمل لمرحلة متكاملة من الاستعداد . ...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
تؤثر الرحلات الطويلة ودرجات الطقس الحار والكعب العالى بالإضافة إلى السفرات الطويلة بالطائرة والجفاف، كثيراً على قدميك، مما يتركهما منتفختين ومتورمتين.

يقول Gevi Nicolaou من Aveda: "عليك تبريد قدميك وتحريك دورتك الدموية. امزجى زيت النعناع الأساسى مع مرطّب الجسم الخاص بك فى الصباح لإبقاء قدميك وساقيك منتعشتين طوال النهار و...
تنظيف الوجه بالبخار في المنزل
تنظيف الوجه بالبخار في المنزل
يعتبر تبخير الوجه أفضل طريقة للحصول على تنظيف عميق جداً لمساماتك، وللتخلص من البثرات، والرؤوس السوداء والبيضاء أيضا.

تنظيف الوجه بالبخار يعد حلا سريعا للتخلص من الشوائب العالقة على الجلد. عندما يخرج البخار ويلامس البشرة، تتسع المسامات المسدودة بالترسبات والشوائب ويليّن الجلد وبالتالي يتطهر بسهولة أكثر، من الشوائب، وبقايا الماكياج، والغبار، ...
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد