ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أزياء شتاء 2010 شبابية جداً

مس فراتين - تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف هذا عمقاً لجميع الأزياء والألوان ، لذا يمكنك إضافة قطعة جديدة سوداء إلى أزيائك حتى تلائم خطبوط أزياء هذا العام ، أما إذا كنتِ لست في حاجة لذلك ولديكِ ما يكفيكِ للتألق بهذا اللون بإمكانك إضافة "قميص" أو "هاي كول" لـ"لجاكت" أو "البالطو".
ويأتى اللون الرمادي في المرتبة الثانية ، ويظهر بشكل قوي فى الجواكت و"السويت شيرت" ، ويؤكد خبراء الموضة أن هذا اللون يتناسب مع كل الألوان المشرقة .

كما تظهر مجموعة من الألوان الأخرى الباستيلية الفاتحة والهادئة أو المدموجة مع الألوان الأخرى مثل البيج والزهري والفوشيا ، أيضاً يمكنك ارتداء الألوان الفستقية والسماوية والزهرية أو اللون البترولي .
أما البنطلونات فظهرت هذا الموسم بكل الأشكال لتناسب الجميع ، وبعض الموديلات مستوحاة من طراز ملابس الفروسية والخيالة التاريخية القديمة يدخل بها الأحزمة العريضة.
// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
قميص مطبع ماركة مارني Marni
قميص مطبع ماركة مارني Marni
- قميص مطبع ماركة مارني Marni وخاتمان ماركة Harpo و Tom Binns لدى محلات آيشتي.

- قبعة من H&M....
 باقة العرس أهم إكسسوار
باقة العرس أهم إكسسوار
مع دخولنا في موسم الاعراس، تزداد متطلبات اكمال العرس، ومن منا لا يرغب في ان يكون العرس كاملا متكاملا من الفستان إلى الطرحة، الى تسريحة، والماكياج، والحذاء المناسب، ولكن ماذا عن باقة الورود هل تتركيها لمنسق الازهار، ام تتدخلي في تفاصيلها؟

نصيحتنا هو ان تهتمي بباقة الورود تماما مثل اهتمامك بالفستان.

اولا يجب ان تتعاوني مع م...
 كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
وصلت أكسسوارات «لانفين» Lanvin لصيف 2011 إلى ذروة التطور مع الازدواجية التي تمزج الجماليات الصناعية والترف الأنيق. ...
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
إنها مجموعة مستوحاة من أجواء الريو والشواطئ الجميلة، تُضاف إليها لمسة الدار لتأتي التصاميم مطبّعة برسوم الحيوانات، والشموس الساطعة. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد