ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أزياء شتاء 2010 شبابية جداً

مس فراتين - تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف هذا عمقاً لجميع الأزياء والألوان ، لذا يمكنك إضافة قطعة جديدة سوداء إلى أزيائك حتى تلائم خطبوط أزياء هذا العام ، أما إذا كنتِ لست في حاجة لذلك ولديكِ ما يكفيكِ للتألق بهذا اللون بإمكانك إضافة "قميص" أو "هاي كول" لـ"لجاكت" أو "البالطو".
ويأتى اللون الرمادي في المرتبة الثانية ، ويظهر بشكل قوي فى الجواكت و"السويت شيرت" ، ويؤكد خبراء الموضة أن هذا اللون يتناسب مع كل الألوان المشرقة .

كما تظهر مجموعة من الألوان الأخرى الباستيلية الفاتحة والهادئة أو المدموجة مع الألوان الأخرى مثل البيج والزهري والفوشيا ، أيضاً يمكنك ارتداء الألوان الفستقية والسماوية والزهرية أو اللون البترولي .
أما البنطلونات فظهرت هذا الموسم بكل الأشكال لتناسب الجميع ، وبعض الموديلات مستوحاة من طراز ملابس الفروسية والخيالة التاريخية القديمة يدخل بها الأحزمة العريضة.
// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الج...
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
هل تمنيت يوماً أن يكون لديك قائمة بما يجب أو لا يجب عليك ارتداؤه؟ ، حسناً، لقد تحققت أمنيتك على يد خبيرة الأزياء بيلي كوزييتكو والخاصة بملكات الجمال فقد دونت لك كل ما يناسب جميع الأجسام.

لأن اللحظة التي تلتقين فيها بشخص مهم هي لحظة حاسمة فمن المهم أن يكون الانطباع الأول الذي لا يمكن أن تصححيه أبداً هو فعلاً الانطباع الذي ترغبي...
Lucy Hutchings
Lucy Hutchings
- تنورة طويلة مخططة من ميوميو Miu Miu لدى محلات Selfridges.

- صدرة سوداء وبيضاء من مارني Marni لدى محلات Browns.

- قلادة من Lucy Hutchings. ...
 حقيبة فيرساتشي
حقيبة فيرساتشي
مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد