ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أزياء شتاء 2010 شبابية جداً

مس فراتين - تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف هذا عمقاً لجميع الأزياء والألوان ، لذا يمكنك إضافة قطعة جديدة سوداء إلى أزيائك حتى تلائم خطبوط أزياء هذا العام ، أما إذا كنتِ لست في حاجة لذلك ولديكِ ما يكفيكِ للتألق بهذا اللون بإمكانك إضافة "قميص" أو "هاي كول" لـ"لجاكت" أو "البالطو".
ويأتى اللون الرمادي في المرتبة الثانية ، ويظهر بشكل قوي فى الجواكت و"السويت شيرت" ، ويؤكد خبراء الموضة أن هذا اللون يتناسب مع كل الألوان المشرقة .

كما تظهر مجموعة من الألوان الأخرى الباستيلية الفاتحة والهادئة أو المدموجة مع الألوان الأخرى مثل البيج والزهري والفوشيا ، أيضاً يمكنك ارتداء الألوان الفستقية والسماوية والزهرية أو اللون البترولي .
أما البنطلونات فظهرت هذا الموسم بكل الأشكال لتناسب الجميع ، وبعض الموديلات مستوحاة من طراز ملابس الفروسية والخيالة التاريخية القديمة يدخل بها الأحزمة العريضة.
// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
فستان أسود.
فستان أسود.
- فستان أسود مع تفاصيل ذهبية وقبعة من شانيل Chanel Couture باريس.
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد