ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 خطوات لبشرة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 خطوات لبشرة رائعة

مس فراتين - إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان(القمح) :
إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وسترين أن الالتهاب أو الاحمرار قد اختفى.

2- اخفي الهالات السوداء:
قومي ببشر بطاطا نيئة وضعيها في قطعة قماش نظيفة وناعمة ثم استخدميها كمادة فوق عينيك. البطاطا تحتوي على انزيم طبيعي يعمل على تفتيح البشرة.

3- اصنعي لونا برونزيا مشرقا و بشرة دافئة طبيعية:
ضعي كريم التسمير الذي يمنحك لونا برونزيا نصف ساعة بعد الاستحمام حيث تكون نسبة الـPH للبشرة في أقل معدلاتها مما سيجعل مادة التسمير تعمل بشكل أفضل وتمنحك لونا برونزيا مشرقا يدوم لفترة أطول. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
بدأ الصيف وموسم انتعال الصنادل والأحذية المفتوحة. وبما أنك أهملت قدميك طوال فصل الشتاء وانتعلت الأحذية المغلقة، عليك الشروع فوراً فيتدليلهما والاعتناء بهما. قصي الأظافر في 3 دقائق، استعملي مقصاً للأظافر له طرف دائري قليلاً يتناغم مع التقوس الطبيعي للظفر، قصي أولاً الزاوية الخارجية للظفر، ثم وسطه، وأخيراً الزاوية الداخلية. وباتباع الشكل المقوس للظفر...
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد