ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن

مس فراتين - بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة 25 دقيقة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن التجارب في جامعة أوكلاهوما أظهرت أن الأشخاص البالغين الذين تناولوا هذه الكبسولات حرقوا سعرات حرارية أكثر بمقدار 278 سعرا حراريا من الذين مارسوا الرياضة. وكان يتعين على الخبراء، الذين عملوا على تطوير الكبسولات، التغلب على مشكلة أن خلاصة الفلفل حارة للغاية ومن الممكن أن تتسبب في حدوث تهيج في الجسم إذا ما تم تناولها بكمية كبيرة.
وقال متحدث باسم الشركة التي أنتجت الكبسولات "خلص العلماء منذ قرون لأهمية الفلفل الأحمر الحار لفقدان الوزن، ولكن المشكلة التي كانت تواجههم هي القدرة على تناول كمية كبيرة من الفلفل المركز، ولكننا تغلبنا على تلك المشكلة عن طريق إضافة مادة حافظة لمكونات الكبسولة والتي تعمل على منع حدوث أي حرقان بالمعدة". وأضاف "في النهاية توصلنا لمكمل صحي يساعد على خفض الوزن".
ويأتي إنتاج الكبسولات بعد أعوام من البحث الطبي للفلفل الحار وفوائده للتنحيف. وأظهرت عدة دراسات أن الفلفل ومستخلصاته تعد خيارا آمنا للمكملات الغذائية التي تهدف إلى تنظيم عملية تناول الغذاء. وتستخدم الكبسولات حاليا في الولايات المتحدة الأميركية من قبل مدربين شخصيين؛ لأن الفلفل يساعد على تسريع عملية الحرق في الجسم، مما يعني أن الأشخاص بإمكانهم إنقاص الوزن بسرعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاط...
مضار حبوب التنحيف!
مضار حبوب التنحيف!
خسارة الوزن مهما كلّف الأمر

ينعكس التصرّف العشوائي أحياناً ليصير حالة لا يُحمد عقباها! فبعض الناس ينجرفون في تيّار ما هو سائد ورائج، وما يُثير ضجّة إعلامية ويُصبح حديث الصالونات، بحيث يتغاضون عن الشقّ الأهمّ، ألا وهو الحكمة في الإختيار وتجربة الأمور المثبتة علمياً وغير الضارّة صحياً. إنّ محاولة خسارة الوزن الزائد ب...
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
عند التقليل من تناول السعرات الحرارية، فإن معظم الناس يلجأون إلى تخطي الوجبات الرئيسية. وتكون أول وجبة يتم حذفها من النظام الغذائي غالباً هي وجبة الإفطار، الوجبة الأغنى بالكالسيوم لمحتواها التقليدي من الحليب ومنتجات الألبان؛ وهي المصدر الأهم للكالسيوم الذي يتم امتصاصه في الجسم بفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الحديثة وجود ر...
شراب جديد لمكافحة الدهون
شراب جديد لمكافحة الدهون
هل لديك القليل من الدهون التي تريدين التخلص منها؟ ربما الآن هو الوقت المناسب لتستعملي غلاية الماء وتصنعي لنفسك كوبا من الشاي الأبيض.

أظهرت دراسة جديدة بأن الشاي الأبيض المصنوع من البراعم والأوراق الاولى لنفس النبات المستخدم لصنع الشاي الاسود والاخضر ، يملك خاصية مميزة وهي إذابة الدهون.

مشروب تفكيك الدهون:
<...
دراسة: جراحات إنقاص الوزن قد تقلل الإصابة بالسرطان
دراسة: جراحات إنقاص الوزن قد تقلل الإصابة بالسرطان
وجد فريق من الأطباء أن العمليات الجراحية التي يخضع لها بعض الأشخاص لإنقاص الوزن، قد تساعد النساء دون الرجال في التقليل من خطر الإصابة بأمراض سرطانية، بنسبة وصلت في بعض الأحيان إلى 42 في المائة.

وتعد السمنة أحد أهم المسببات لأمراض القلب والقولون، بالإضافة إلى أمراض سرطانية مثل سرطان الثدي، الذي يعد من أكثر السرطانات شيوعاً بين النساء.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد