ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن

مس فراتين - بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة 25 دقيقة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن التجارب في جامعة أوكلاهوما أظهرت أن الأشخاص البالغين الذين تناولوا هذه الكبسولات حرقوا سعرات حرارية أكثر بمقدار 278 سعرا حراريا من الذين مارسوا الرياضة. وكان يتعين على الخبراء، الذين عملوا على تطوير الكبسولات، التغلب على مشكلة أن خلاصة الفلفل حارة للغاية ومن الممكن أن تتسبب في حدوث تهيج في الجسم إذا ما تم تناولها بكمية كبيرة.
وقال متحدث باسم الشركة التي أنتجت الكبسولات "خلص العلماء منذ قرون لأهمية الفلفل الأحمر الحار لفقدان الوزن، ولكن المشكلة التي كانت تواجههم هي القدرة على تناول كمية كبيرة من الفلفل المركز، ولكننا تغلبنا على تلك المشكلة عن طريق إضافة مادة حافظة لمكونات الكبسولة والتي تعمل على منع حدوث أي حرقان بالمعدة". وأضاف "في النهاية توصلنا لمكمل صحي يساعد على خفض الوزن".
ويأتي إنتاج الكبسولات بعد أعوام من البحث الطبي للفلفل الحار وفوائده للتنحيف. وأظهرت عدة دراسات أن الفلفل ومستخلصاته تعد خيارا آمنا للمكملات الغذائية التي تهدف إلى تنظيم عملية تناول الغذاء. وتستخدم الكبسولات حاليا في الولايات المتحدة الأميركية من قبل مدربين شخصيين؛ لأن الفلفل يساعد على تسريع عملية الحرق في الجسم، مما يعني أن الأشخاص بإمكانهم إنقاص الوزن بسرعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
يجب أن تتبعي حمية غذائية صحية، الحمية لا تعني القليل من الطعام دائما، ولكنها تعني اختيار الطعام المناسب والمفيد الذي لا يسبب تراكم الشحوم والدهون وبالتالي بروز كرشة مؤذية. قائمة المسموحات:

عصير التوت البري والماء سينظّفان السموم.

الخضار.

الأرزّ، الذرة، والبطاطا المنتجات الخالية من المواد الغرويّة. البروتين. اختاري الدجا...
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
حذر خبراء التغذية من استعمال مدرات البول كوسيلة لإنقاص الوزن؛ حيث ثبت أن مدرات البول تزيد من حجم الإفراز البولي، وتبعد مؤقتاً كمية كبيرة من الماء من الجسم، وهو ما قد يؤدي إلى تخفيض مؤقت في وزن الجسم، ولكن لسوء الحظ، سيعود هذا الوزن سريعا مع تناول السوائل.

كما ينصح الخبراء بتناول الأعشاب كمواد مالئة ومشبعة وقابضة للشهي...
البهارات للتخلص من السعرات
البهارات للتخلص من السعرات
هل فكرت يوما بأن التوابل التي تستعمل في الطعام تؤثر بشكل مباشر على رشاقتك. هذا التابل الذي سنتحدث عنها في هذه المقالة يملك هذا التأثير. أما التابل فهو الكركم.

هذا المكون الرئيسيِ للكاري الهنديِ غني بمادة polyphenol التي تعرف باسم curcumin، ووفقا لدراسة جديدة تبين أن الكركم يعيق نمو الدهن.

تابل الرشاقة: عندما تمت تغذية مج...
3 دهون تجعلك نحيلة
3 دهون تجعلك نحيلة
إنس خبز التوست الجاف والخضار شبه المطبوخة. إن إضافة هذه الدهون إلى غذائك يمكن أن يساعدك على الحصول على الجسم الذي تريدينه.

1. زيت جوز الهند

أكثر الزيوت، بضمن ذلك الذرة والزيتون، تتجزء إلى احماض دهنية تتوزّع في الجسم بعد أن نأكلها، مما يسمح للخلايا الدهنية الجائعة بامتصاصها وتخزينها. زيت جوز الهند، على أية حال، غني بنوع الدهن نادر...
ما هو تأثير الرياضة في الرشاقة؟
ما هو تأثير الرياضة في الرشاقة؟
ومتى تكون أكثر فاعلية؟

تحول الرياضة دون حصول زيادة في الوزن وهي تحدّ من ذوبان العضلات الذي يتسارع بعد عمر الخمسين... لكن متى تكون الرياضة الأكثر فاعلية؟ إليك الجواب في ما يأتي...

في عمر الثلاثين، يشهد الجسم عموماً بداية في زيادة الوزن. ويزداد وزن النساء لسببين: أولاً، لأن أسلوب العيش يصبح أكثر جلوساً (بين ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد