ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية

مس فراتين - بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضيء خدودك في كل السهرات.

للعيون ننصحك باستعمال ظلال العيون الدخانية، من Dior (5-Color Eyeshadow in Twilight) العيون الدخانية موضة هذا الموسم.

وظلال جفون ديور بألوانها الخمسة تساعدك على ابتكار أشكال متعددة للعيون الدخانية . تأكدي من أن ماكياجك هادئا واستعملي أحمر شفاه بيج لامع أو وردي هادئ.

أما للشفاه ففنصحك باستعمال اللون الأحمر من Clinque (Long Last Soft Shine Lipstick) شفاهك هذا الموسم تمتاز بلمعانها الرائع وبما أنه موسم الأعياد والزيارات فأنت بحاجة إلى ثبات مستمر. وحتى لا يسيل اللون خارجها ينصحك خبراء التجميل بتحديد شفتيك بمحدد لونها أب لونه باهت ومحايد بلون شفتيك.

وأخيرا لأظافرك ننصحك باستعمال لون لافت للأنظار خصوصا اللون الأزرق من Yves Saint Laurent (Nail Lacquer in Deep Blue) ولكن احرصي على أن تكون أظافرك قصيرة عند وضع درجات مثل الأزرق والرمادي، والأسود حتى لا تكون مخيفة! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم ال...
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
Lèvres Precious Cellsمن لانكوم Lancômeأطلقت لانكوم Lancôme مستحضراًَ جديداً للعناية بالشفتين ومحيطهما.

إنه المستحضر Absolue Lèvres Precious Cells الذي يعالج الشفتين والمساحة المحيطة بهما، ويخفف التجاعيد، ويعيد الامتلاء إلى الشفتين ويجدد تألقهما. يهدف المستحضر الجديد إلى إعادة الشباب إلى الشفتين اللتين تفقدان سماكتهما وامتلاءهما مع التقدم في...
إسمرار أقوى 3
إسمرار أقوى 3
الوجنتان: Guerlain Météorites Perles in Teint Beige.

العينان: Bobbi Brown Long Wear Gel Eyeliner in Ivy Shimmer ink وExceptionnel De Chanel in Noir Obscur.

الشفتان: Chanel Rouge Allure in 167 Super....
عرق اللؤلؤ
عرق اللؤلؤ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 2 rose fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move والظلال Ombre 1 Couleur 005 Icy White من ديور Dior، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils 4 Violet Fascinant من إيف سان لوران ...
فم ممتلئ
فم ممتلئ
تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد