ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية

مس فراتين - بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضيء خدودك في كل السهرات.

للعيون ننصحك باستعمال ظلال العيون الدخانية، من Dior (5-Color Eyeshadow in Twilight) العيون الدخانية موضة هذا الموسم.

وظلال جفون ديور بألوانها الخمسة تساعدك على ابتكار أشكال متعددة للعيون الدخانية . تأكدي من أن ماكياجك هادئا واستعملي أحمر شفاه بيج لامع أو وردي هادئ.

أما للشفاه ففنصحك باستعمال اللون الأحمر من Clinque (Long Last Soft Shine Lipstick) شفاهك هذا الموسم تمتاز بلمعانها الرائع وبما أنه موسم الأعياد والزيارات فأنت بحاجة إلى ثبات مستمر. وحتى لا يسيل اللون خارجها ينصحك خبراء التجميل بتحديد شفتيك بمحدد لونها أب لونه باهت ومحايد بلون شفتيك.

وأخيرا لأظافرك ننصحك باستعمال لون لافت للأنظار خصوصا اللون الأزرق من Yves Saint Laurent (Nail Lacquer in Deep Blue) ولكن احرصي على أن تكون أظافرك قصيرة عند وضع درجات مثل الأزرق والرمادي، والأسود حتى لا تكون مخيفة! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تج...
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
لا يجب أن يكون دعمنا لابحاث سرطان الثدي مملا دائما، يمكنك أن تبدي رائعة باللون الوردي وتساهمي في دعم حملات التوعية والبحوث المتعلقة بسرطان الثدي. هذه الشركات خصصت منتجات وردية لدعم بحوث ومراكز الرعاية والتوعية العالمية التي تهتم بمرضى سرطان الثدي.

1. الخوخ لمحاربة السرطان: تقدم لوحة ظلال العيون الملونة هذه من Prescriptives مجموعة ظلال...
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل يصنع ذلك الكريم العجيب المعجزات؟ هل سيدوم مرطب الشفاه كل الليل؟ هذا ما سنعرفه في تحقيقنا التالي عن منتجات ومستحضرات التجميل الحديثة.

المنتج: Nature's Colour collection من The Body Shop وهي تشكيلة مختلفة من ظلال الربيع اللطيفة والخفيفة، مصنعة بطريقة مبتكرة لتدوم أطول.

تحتوي المجموعة على: لوحة ألوان - Shimmer cubes eye pa...
لانكوم ومعاني الأنوثة والأناقة على الطريقة الفرنسية
لانكوم ومعاني الأنوثة والأناقة على الطريقة الفرنسية
75 سنة من الريادة Lancôme

تمّ ابتكار تلك العلامة التجارية الأسطورية عام 1935 بناءً على الرؤية الملهمة والحلم البراق لأرمان بتيتجان الذي كان يهدف إلى ترويج الأسلوب والذوق الفرنسيين في جميع أنحاء العالم. ومنذ ذلك الحين، ولانكوم ترمز إلى العلامات التجارية المعاصرة والراقية، إنها العلامة التجارية التي تحقق التمازج الفريد ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد