ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية

مس فراتين - بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضيء خدودك في كل السهرات.

للعيون ننصحك باستعمال ظلال العيون الدخانية، من Dior (5-Color Eyeshadow in Twilight) العيون الدخانية موضة هذا الموسم.

وظلال جفون ديور بألوانها الخمسة تساعدك على ابتكار أشكال متعددة للعيون الدخانية . تأكدي من أن ماكياجك هادئا واستعملي أحمر شفاه بيج لامع أو وردي هادئ.

أما للشفاه ففنصحك باستعمال اللون الأحمر من Clinque (Long Last Soft Shine Lipstick) شفاهك هذا الموسم تمتاز بلمعانها الرائع وبما أنه موسم الأعياد والزيارات فأنت بحاجة إلى ثبات مستمر. وحتى لا يسيل اللون خارجها ينصحك خبراء التجميل بتحديد شفتيك بمحدد لونها أب لونه باهت ومحايد بلون شفتيك.

وأخيرا لأظافرك ننصحك باستعمال لون لافت للأنظار خصوصا اللون الأزرق من Yves Saint Laurent (Nail Lacquer in Deep Blue) ولكن احرصي على أن تكون أظافرك قصيرة عند وضع درجات مثل الأزرق والرمادي، والأسود حتى لا تكون مخيفة! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الماكياج الدخاني
الماكياج الدخاني
اخلطي الظلال الذهبية مع الظلال السوداء الحالكة للحصول على نظرة كثيفة ومشرقة ودخانية. إنه ماكياج الحفلات الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يكفي بسط الظلال السوداء بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي وتذويب الكل بطرف الإصبع للحصول على نتيجة متلألئة. واللافت في هذا الماكياج أنه يلائم كل ألوان العيون. لكن يستحسن تفادي هذا الماكياج...
ماكياجك مباشرة من عروض نيويورك
ماكياجك مباشرة من عروض نيويورك
الخبراء قدموا الينا أثمن النصائح

إثنان من أشهر خبراء التجميل الذين لا يستغني عنهم المصممون في عروض نيويورك قدموا الينا أثمن النصائح. .

Diane Kendal من Mac في عرض Carolina Herrera: الماكياج من السبعينات

ضعي لوناً ليلكيّاً زهريّاً حول العينين، واجعليهما مدّخنتين. ضعي اللون بطبقات:...
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة. هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.

1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار ...
البشرة «العارية»
البشرة «العارية»
يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للو...
جميلة الثمانينات
جميلة الثمانينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever والبودرة DiorBlush 889 Pink In Love من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre Epatant et Ebloui من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier noir من Yves Saint Laurent.

- أما...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد