ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مستحضرات تبييض البشرة تؤذي الجلد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مستحضرات تبييض البشرة تؤذي الجلد

مس فراتين - ربما يؤدي الاستخدام الخاطئ لمراهم أو مستحضرات تبييض البشرة التي يصفها الأطباء أو المزيفة إلى عوارض جانبية ضارة.

وقالت الاختصاصية في أمراض الجلد في مركز داونستايت الطبي في بروكلين (نيويورك) إيرين جيلبرت لصحيفة «نيويورك تايمز» إن الأميركيين من أصل إفريقي أو من أصحاب البشرة الداكنة عموماً يشترون المستحضرات بناءً على وصفة طبية أو مباشرة من الصيدليات أو حتى من محلات البقالة، ولكنهم لا يعرفون التمييز بين الأصلي أو المزيف منها أو الطريقة الصحيحة لاستخدامها.

وأضافت إن أحد هذه المراهم «هايبرو جيل أند فير أند وايت» يمكن أن يسبب حب الشباب أو يضعف الجلد إذا استخدم بطريقة خاطئة، مشيرة إلى أن مادة الزئبق التي قد تدمر الجهاز العصبي وجدت في الكثير من هذه المستحضرات المزيفة. وتابعت إنها ورفاقها في المركز الطبي لاحظوا الكثير من المرضى الذين يعانون من العوارض الجانبية لاستخدامهم هذه المستحضرات بشكل خاطئ.

بدورها قالت الباحثة إيفلين ناكانو غلين من جامعة كاليفورنيا - بيركلي إن الكثيرين من الأميركيين من أصل إفريقي أو الذين لديهم بشرة سوداء يعتقدون أن تبييض بشرتهم سيعزز مكانتهم في المجتمع.

وأضافت «لأمر ليس من نسج الخيال، هناك تمييز ضد أصحاب البشرة الداكنة وبخاصة النساء فيما يسمى بسوق الزواج». // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
8 حقائق عن الشيخوخة
8 حقائق عن الشيخوخة
1. حقيقة : تظهر أولى خطوط التجاعيد فى فصل الشتاء : يقول فيل مارشانت Phil Marchant ، المسؤول عن بحوث مختبرات " أولاى" Olay : يمكن للتغيرات المناخية أن تعجل من ظهور علامات التقدم فى السن ، وتقر الكثيرات من النساء أن بشراتهن تتقدم فى العمر فى فصل الشتاء ، وغالباً ما تظهر الخطوط الرفيعة حول العينين أولاً . فإذا كانت بشرتك تعانى من ال...
5 أفضل مزيلات للماكياج
5 أفضل مزيلات للماكياج
الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة...
طرق تبيض البشرة
طرق تبيض البشرة
تهتم النساء عادة بجمالهن ويسعين دائما للحفاظ عليه والمرأه العربية عرفت بأنها من أكثر نساء الأرض حرصا على جمالها , واليوم تبحث كثير من الفتيات عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها , إليك عدة طرق وكريمات مجربه اختاري منها ما يناسبك مع تذكيرك بأن المواد الطبيعية تكون دائما أكثر أمانا لكِ:

1- طرق طبيعية لتبييض البشرة :

حجر السفيد أب أ...
كريم أساس قشدي
كريم أساس قشدي
كريم أساس قشدي مع رذاذ ماء لبشرة موحدة اللون بخفة

ضعي القليل من كريم الأساس القشدي على راحة يدك وسخنيه قليلاً بين أصابعك. ابسطي كريم الأساس فوق الوجه والعنق باعتماد حركات دائرية لكي تذوب المادة بشكل جيد في البشرة.

بعد ذلك، استخدمي كرة قطنية مبللة بالقليل من رذاذ الماء الخاص بالوجه وربتي هذه الكرة القطنية بخفة على محيط الوجه وأ...
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد