ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مستحضرات تبييض البشرة تؤذي الجلد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مستحضرات تبييض البشرة تؤذي الجلد

مس فراتين - ربما يؤدي الاستخدام الخاطئ لمراهم أو مستحضرات تبييض البشرة التي يصفها الأطباء أو المزيفة إلى عوارض جانبية ضارة.

وقالت الاختصاصية في أمراض الجلد في مركز داونستايت الطبي في بروكلين (نيويورك) إيرين جيلبرت لصحيفة «نيويورك تايمز» إن الأميركيين من أصل إفريقي أو من أصحاب البشرة الداكنة عموماً يشترون المستحضرات بناءً على وصفة طبية أو مباشرة من الصيدليات أو حتى من محلات البقالة، ولكنهم لا يعرفون التمييز بين الأصلي أو المزيف منها أو الطريقة الصحيحة لاستخدامها.

وأضافت إن أحد هذه المراهم «هايبرو جيل أند فير أند وايت» يمكن أن يسبب حب الشباب أو يضعف الجلد إذا استخدم بطريقة خاطئة، مشيرة إلى أن مادة الزئبق التي قد تدمر الجهاز العصبي وجدت في الكثير من هذه المستحضرات المزيفة. وتابعت إنها ورفاقها في المركز الطبي لاحظوا الكثير من المرضى الذين يعانون من العوارض الجانبية لاستخدامهم هذه المستحضرات بشكل خاطئ.

بدورها قالت الباحثة إيفلين ناكانو غلين من جامعة كاليفورنيا - بيركلي إن الكثيرين من الأميركيين من أصل إفريقي أو الذين لديهم بشرة سوداء يعتقدون أن تبييض بشرتهم سيعزز مكانتهم في المجتمع.

وأضافت «لأمر ليس من نسج الخيال، هناك تمييز ضد أصحاب البشرة الداكنة وبخاصة النساء فيما يسمى بسوق الزواج». // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
تتصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.

ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول ا...
أقنعة الوجه النضرة
أقنعة الوجه النضرة
إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمال...
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد