ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > ريجيم حسب كمية الدهون لديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ريجيم حسب كمية الدهون لديك

مس فراتين - حمية The Zone : تتميز هذه الحمية عن غيرها من الحميات بكونها عالية الدهون . لكن فى الواقع تنصح النساء بتناول الدهون باعتدال شديد على الا يتجاوز 10 جم فى كل وجبة ( أى ان تتضمن وجبة الطعام 10 جرامات فقط) أى ما يعادل 30 جراماً من الدهون فى اليوم الواحد . على ان تكون من الدهون الاحادية غير المشبعة Mono-Unsaturated Fat ودهون اوميجا 3 .

حمية Atkins : تتضمن حمية أتكنز تناول كمية عالية من الدهون تقدر بـ 60% من مجموع السعرات الحرارية . فى دراسة امريكية اجريت من قبل جمعية حماية امراض القلب على فئة من متبعى هذه الحمية ، اشارت احصاءاتها الى ان 17% من مجموع السعرات الحرارية لمتبعى هذه الحمية هى من الدهون المشبعة .

حمية GI : هذه الحمية تعتمد على تناول كمية قليلة من الدهون ما يعادل (30-40) جراماً فى اليوم الواحد . ( وبالامكان تقليلها الى 10 جراماً فى اليوم الواحد ) كذلك ينصح بتجنب الاطعمة الواطئة المستوى من " جلايسميك اندكس " Glycemic Index وهو مؤشر لقياس مستوى سكر الدم والغنية بالدهون فى آن واحد . فالاطعمة الواطئة المستوى من جلاسميك اندكس هى التى لا ترفع مستوى السكر كثيراً لأنها تحتاج الى وقت طويل لتكسير جزيئات الطعام وتحويلها الى سكر .

حمية Rose Mary Conley : تعتبر حمية روز مارى كونلى من اكثر الحميات الطبيعية (الاصلية) القليلة الدهون تعتمد على تناول الاطعمة التى تحتوى على نسبة 5% من الدهون فقط أو اقل مع السماح بتناول الاسماك الدهنية مرة واحدة فى الاسبوع فقط ليكن هدفك عند اتباع هذه الحمية تناول (25-30 ) جراماً من الدهون فى اليوم الواحد .

حمية Weight Watchers: ينصح متبعو حمية مراقبة الوزن بالتقليل من تناول الدهون المشبعة ، لكن لم يحدد المقدار الامثل منها تعتمد هذه الحمية على نظام النقاط المستخدم من قبل مراقبى الوزن الذى يعتمد على تحديد مقدار الدهون المشبعة والسعرات الحرارية الموجودة فى كل حصة من الطعام . ويشجع الاعضاء فى هذه الحمية على التقليل من تناول الدهون .

ما هو المقدار المخصص من الدهون التى ينصح يتناولها يومياً ؟ يجب الا تتجاوز كمية الدهون المسموح بتناولها يومياً أكثر من 35 % من معدل السعرات الحرارية الكلية فى اليوم الواحد وهذه لا تتضمن اكثر من 10% من الدهون المشبعة . لذا اذا استهلكت 2.000 سعرة حرارية فى اليوم الواحد يجب الا تتناولى اكثر من 70 جراماً من الدهون . بضمنها 20 جراماً من الدهون المشبعة والقليل من الدهون المهدرجة قدر الامكان . وينصح د. جون بريفا بعدم التركيز على حساب الكمية المتناولة فليكن الاساس فى حميتك الغذائية مستندا معظمه على تناول لحم الهبر والفواكه والخضر والمكسرات والبذور والسمك . وبذلك تحصلين على المقدار الصحيح من الدهون وبصورة طبيعية .

" شريحة من سمك الماكريل + ملعقة طعام واحدة من زبدة الفستق السودانى + قطعة صغيرة من الجبن + علبة من اللبن الزبادى القليل الدسم + حفنة من بذور دوار الشمس + كعكة صغيرة من التوت البرى + بيضة كبيرة الحجم " // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية.. ...
بدانة ووزن زائد
بدانة ووزن زائد
يُحدق خطر السمنة الزائدة بحياة المرء، إذ يُحيلها ضحيّة التأثيرات السلبيّة، لما يشكّله الوزن الزائد من عبء جسديّ ونفسيّ. لا وجود للوزن المثاليّ، بل المهمّ التركيبة الجسديّة لكلّ شخص، بحسب ما يتناسب مع طوله وعضله وكثافة عظمه.

كثيرة هي مسبّبات الوزن الزائد، منها الركود وقلّة الحركة ونوعيّة الحياة والتغذية غير السليمة والحميات العشوائيّة، إض...
لرشاقة دائمة
لرشاقة دائمة
لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:
<...
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
هل ترغبين في خفض وزنك ولكن ليس في اي مكان؟ هذا الريجيم المذهل سيساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة حول الارداف والبطن.

الاسبوع الأول :

الإفطار: بيضة مسلوقة أو كوب لبن زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق شوفان او 2 قرص قمح أو شوفان

بين الإفطار والغداء: حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) +...
عصير الخضار يخلصك من الوزن الزائد
عصير الخضار يخلصك من الوزن الزائد
للقضاء على الوزن الزائد، ذكر باحثون أمريكيون أن شرب ما لا يقل عن كوب من عصير الخضار الذي يحتوي علي نسبة منخفضة من مادة الصوديوم يومياً يساعد علي تخفيض أوزان الذين يعانون متلازمة التمثيل الغذائي أو‏Metabolicsyndrome.‏

وأوضح الباحثون أن متلازمة التمثيل الغذائي تعني تعرض المريض لمخاطر عدة صحية من بينها البدانة وارتفاع ضغط الدم وازدياد معدل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد