ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خطوات للتخلص من الشعر الأبيض

مس فراتين - إذا كنت من أصحاب الشعر الرمادي وتريدين صبغه بالمنزل بطريقة سهلة ومضمونة، فاتبعي الخطوات التالية:

1. اختاري أولا درجة مناسبة للون بشرتك وطبيعة شعرك. وليس من الضروري أن تختاري نفس درجة شعرك الأصلية، يمكنك تجربة ألوان ودرجات جديدة ولكن تأكدي أولا أنها لا تتعارض مع لون بشرتك.

2. جهزي شعرك للصبغ أولا قبل البدء في صبغه. ويتم ذلك عن طريق استخدام بلسم أو حمام كريم مخصص لفرد الشعر وجعله مستعدا لاستقبال الصبغة. اختاري منه الأنواع المخصصة للشعر الرمادي.

3. إذا كنت تملكين أجزاء من الشعر باللون الرمادي وأخرى باللون الأسود، ابدئي بتقسيم شعرك ووضع الصبغة على الأجزاء الرمادية أولا، واتركيها ضعف الفترة التي تصبغين فيها المناطق السوداء. وتجنبي وضع الصبغة بالقرب من جذور الشعر.

4. بعد توزيع الصبغة على أجزاء الشعر، قومي بتغطيته بغطاء الرأس المخصص للاستحمام. فهذا يساعد الشعر على امتصاص الصبغة بشكل أفضل.

5. وأخيرا، احرصي على الاهتمام بشعرك بعد صبغه عن طريق استخدام أنواع الشامبو والبلسم الخاصة بالشعر المصبوغ. فهذا سيحافظ على اللون لفترة أطول ويسهل عملية الصبغ التالية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تسريحة: جو رعد
تسريحة: جو رعد
تسريحة: جو رعد شينيون مبتكر ومعقّد للمرأة الجريئة التي ترغب بالتمايز. الغرّة على الوجه أضفت عليه بعضاً من النعومة نظراً لضخامته ...
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر L'Oréal Professionnel Série Expert Absolut Repair Unifibrine Serum Special مصل عناية مصمّم لترميم الشعر المتقصّف والتالف من الأعماق، وهو جزء لا يتجزأ من علاج متكامل يعيد بناء الشعر المتضرّر من خلال استخدام ثلاثة منتجات مختلفة:

Absolut Repair Renew C يعيد إلى ألياف الشعر قوّتها الطبيعية من الجذور حتى الأطراف، Absolu...
الشعر المربوط
الشعر المربوط
اربطي شعرك بطريقة عصريّة ومبتكرة.

يمكن أن تلفيّه «نصف شينيون» بعد ربطه، أو اربطيه بإحكام أسفل الرأس ولفّي خصلة من الشعر إلى منتصف الطول. وإن أردت طلّة جديدة فيها بعض الخشونة، لفّي شعرك واعقديه مثل الحبل.

استعملي مستحضرات تروض الشعر بينما تثبت تسريحته. ...
Kérastase
Kérastase
شامبو مصمم للشعر الضعيف والمعرّض للتساقط. يحتوي على تركيبة Vita Ciment التي تغلف الخصلات الهشّة وتقوّيها، بالإضافة إلى الفيتامينات المغذية التي ترمم الشعر التالف وتحصّنه تجاه التعديات الخارجية. يأتي هذا الشامبو ضمن مجموعة عناية متكاملة تحقق لك نتائج باهرة. ...
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
أعدي قناعا طبيعيا يعيد لشعرك حيويته وجماله، ويكسبه الزيوت والمواد الطبيعية التي يفتقدها خاصة مع المناخ الحار في فصل الصيف. ويعتبر قناع الفواكه من أكثر الأقنعة المغذية حيث إن له ملمساكريميا ناعما ويحتوي كذلك على الأحماض الدهنية المفيدة للشعر.

المكونات:

1\2 ثمرة موز

1\4 ثمرة أفوكادو

1/4 ثمرة كنتالوب

م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد