ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه

مس فراتين - من الرائع أن تفكري في فوائد عمل ماسكات التجميل خصوصا بعد انتشارها في عبوات أنيقة يمكنك عملها في المنزل. ولكن قبل ذلك يجب أن تعرفي ما هي فعاليتها وما هي الاكاذيب التي قد ترافق بعضها.

البخار. إذا كانت المسامات مغلقة، فالبخار يمكن أن يترك وجهك نظيفا بدون ضغط مفرط على الجلد، الامر الذي يمكن أن يسبب إلتهابات عديدة. البخار يناسب كل انواع البشرات، ولكن يجب أن يعمل على وجه نظيف فقط.

استخراج البثور. مهاجمة البثور لوحدك قد يسبب التهابات واحمرار وانتفاخ، لأن اصابعك غنية بالبكتيريا. بينما يمكنك استعمال أداة استخراج نظيفة – هذه الاداة تساعد على استخراج الترسبات والاوساخ بدون التهابات.

الأقنعة. تحظى الاقنعة بأفضل النتائجِ وموافقة العديد من خبراء البشرة، لانها تهدئ، تنظف وتنعم سطح البشرة، لكن الأطباء لا يحبذون

استعمال أقنعة الكولاجين الكولاجين موضوعي ولا يستطيع إختراق الجلد لذا فلا يوجد قناع كولاجين ناجح. أما بالنسبة إلى الأقنعة المانعة للتأكسد فمكوناتها تعمل على السطحِ لتحييد الضررِ البيئيِ، لذا قد يكون هناك فائدة من استعمالها.

التدليك الوجهي. لا يوجد دليل علمي لوجد فوائد للتدليك الوجهي، لذا حاولي تجنبه خصوصا اذا كانت بشرتك حساسة.

Microcurrent / الكهربائي. هذه المعالجة ترسل تيار ضعيف غير مؤلم على الجلد، مما يسبّب إنكماش العضلةِ. وبالرغم من أن الورايات عن تأثيره مبالغ بها، إلا أن الأكيد هو أنه يساعد في علاج البشرة.الأوكسجين. يقال أن الأوكسجين المضغوط يساعد في ادخال العلاج المضاد للتجاعيد داخل الجلد. لكن المعالجة يمكن أن تزيد من الجذور الحرّةَ، التي تؤدّي إلى الشيخوخة. لذا تجنبيه.

التقشير. يوافق الخبراء أنّ أيّ تقشير غروي ، salicylic, malic، لبني، أو باستعمال حامض الستريك سيقشر الطبقةَ العلياَ من الجلد عملياً أكثر من التنظيف التقليدي. هناك أيضاً دليل على أن التركيز العالي من أي إتش أي للمادة المقشرة (20 إلى 30 بالمائة) يمكن أن يزيد من إنتاج الكولاجين، وهذا ما يجب أن تستمثري به. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان. إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وستر...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
إتفق إخصائيو الأمراض الجلدية علي أن هناك عوامل معادية للبشرة يجب تجنبها حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها وطراوتها‏،‏ ويأتي علي رأس هذه القائمة‏:‏

الصابون‏:‏لأنه منظف عدواني يعمل على إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد‏،‏ ويضخ الشحوم والدهون إلي السطح‏،‏ لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون‏،‏ أو أي مستح...
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير...
نضارة بشرتك باللبن
نضارة بشرتك باللبن
للألبان العديد من الفوائد بالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم وسائل تنظيف و ترطيب البشرة كما أنها تعمل على تكوين طبقة رقيقة تساعد على حماية البشرة. كما أن اللبن يناسب جميع أنواع البشرة. وسنستعرض الأن سوياً مجموعة من الأقنعة تتكون فى مجملها من اللبن و المواد الطبيعية يمكنك استخدامها لإكساب بشرتك النضارة والحيوية.

اللبن مع الفراولة: 3 ثمار ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد