ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > امنحي بشرتك اجازة في عطلة الاسبوع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

امنحي بشرتك اجازة في عطلة الاسبوع

مس فراتين - حذرت دراسات جديدة أجريت في الولايات المتحدة من خطورة الأستخدام الطويل للماكياج ومستحضرات التجميل ، على صحة البشرة وسلامتها وحيويتها ، بسبب احتوائها علي مكونات وأحماض تزيد حساسية الجلد للشمس.

وأوضح أخصائيو الأمراض الجلدية في جامعة كاليفورنيا أن المكونات الأساسية لكريمات التجميل وغيرها من المستحضرات المخصصة للزينة خاصة تلك الأنواع الغير معلومة المكونات ، قد تعجل بالشيخوخة وظهور التجاعيد ، لأنها تزيد حساسية الجلد لحروق الشمس التي تؤدي بدورها إلى إصابته بالتجاعيد والترهل.

لذلك تنصح شركات التجميل العالمية الإحتفاظ بمستحضرات التجميل المختلفة تحت درجة حرارة 25 درجة مئوية وفي مكان بارد منعا لحدوث التأثير الضار للحرارة على تركيب هذه المستحضرات.

حيث أن ارتفاع درجة الحرارة يؤدي إلى التأثير على التركيب الكيميائي لهذه المستحضرات وحدوث تفاعلات غير مرغوب فيها تسبب حدوث حساسية وتهيج في البشرة عند وضعها على سطح الجلد. كما تؤدي درجات الحرارة المرتفعة، إلى نمو وتكاثر أنواع من البكتيريا والفطريات على سطح هذه المستحضرات مما يؤدي إلى إصابة البشرة بالتقيح وظهور البثور والحبوب وأحيانا الحساسية الشديدة.

وبشكل عام فإن جميع أدوات التجميل عرضة للتلف والتلوث ، فالحرارة والهواء أيضا يؤديان إلى فسادها وباستطاعتنا المحافظة عليها باتباع ما يلي:

1. تأكدي من اغلاق عبوات المستحضرات بعد استعمالها لمنع تسرب الهواء والغبار إلى داخلها واحفظيها في مكان حرارته معتدلة.

2. لا تستعملي مستحضر أحد ولا تسمحي لأحد باستعمال مستحضراتك لأن الالتهابات قد تنشأ بمجرد الملامسة.

3. تجنبي تجربة النماذج المعروضة في المحلات ولا سيما الكريمات لأنها من الممكن أن تسبب حساسية البشرة.

4. استبدلي الفرشاة (ظلال العيون، حمرة الخدود) مرة كل ستة أشهر واستبدلي الماسكارا كل 3 شهور لأنها تلتقط الجراثيم بسرعة.

5. تجنبي استعمال الكريمات التي توضع في "عبوات" فهي أكثر عرضة للتلوث من التي توضع في أنابيب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 طرق لتقليص حجم المسامات
5 طرق لتقليص حجم المسامات
من النظرة الأولى، قد تعتقد بأن هناك منتجات يمكن أن تجعل المسامِ أصغرِ، لكن إذا قرأت الملصق الاعلاني جيدا ستجد بأنه مجرد إدعاء أو احتمال لتخفيض ظهور المسامات بشكل كبير. الامر الذي قد يبدو امتيازا ملحوا ولكنه ليس كذلك. لا يوجد الكثير من الامور التي يمكن ان تفعلها لتجعل مساماتك أصغرِ ولكن يمكنك أن تتجنب ظهورها بشكل كبير. بدلا من البحث عن منتجات تقلص ا...
وداعاً لمشاكل العرق
وداعاً لمشاكل العرق
من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من...
 لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
إذا كانت الرؤوس البيضاء تصيبك بالكثير من التوتر والقلق في حياتك، فقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالتوتر! لأن التوتر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الرؤوس البيضاء بالدرجة الأولى. وإليك بعض النصائح للتخلص من الرؤوس البيضاء للأبد. هل أنت متعبة من الانفجارات المتلهبة التي تشوه وجهك؟ هل حاولت التخلص من الروؤس البيضاء دون نجاح يذكر؟ أنا متأكدة ...
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد