ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟

مس فراتين - الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية واسعة، بالرغم من أنّها غير محدّدة إلى الأسلوب الغربي. فقد تكون فاخرة ومصفى. ومن المحتمل إيجاد نوع مناسب لكل مناسبة تقريبا. تصنع الجزم بأطوال مختلفة، والإرشادات التالية ستساعدك على تحديد النوع المناسب لك.

جزمة الكاحل: من الاختيارات الشائعة والمريحة جدا. والمفتاح لارتداء جزمة الكاحل بأناقة هو ارتدائها مع الملابس الصحيحة. ويفضل خبراء الموضة ارتداء جزمة الكاحل مع البنطلونات الطويلة. بالرغم من أننا أحيانا قد نرى أشخاصا عصريين أو مشهاهير يرتدون جزمة الكاحل مع فستان قصير أو بنطال قصير. ولكن يجب أن تكوني حذرة جدا إذا أردت اختيار هذا النمط، خصوصا إذا كانت ربلة الساق بدينة أو أرجلك قصيرة.

الجزمة متوسطة الطول: خيار متطور آخر، لكنه قد يجعل السيقان القصيرة تظهر أقصر. الجزم النصفية يمكن أن تكون اختيار عظيما عندما ترتدين تنورة لحد الركبة. هذا الخيار يعطي نظرة خاطفة صغيرة لركبة، فقط بما فيه الكفاية لإعطاء لمسة أنوثة. الجزمة النصفية يمكن أن تكون مريحة وأنيقة. اختاري نوعا أنيقا من الجلد لتكتمل الإطلالة الرائعة. يمكنك كذلك ارتدائها مع بنطلون الجينز مع إدخال أطرافه في الجزمة. ولكن تذكري بأن البنطلون يجب أن يكون ذو أطراف ضيقة حتى لا تبدو الجزمة منتفخة.

الجزمة بطول الركبة: جذّابة جدا على السيقان الأطول. السيقان القصيرة يمكن أن تبدو قصيرة جدا بهذه الجزمة، لكنّها قد تبدو أنيقة مع تنورة قصيرة جدا. الجزم بطول الركبة تنحل السيقان ويمكن أن تكون مثيرة جدا. يمكنك ارتدائها بنفس الطريقة مع بنطلون جينز ضيق.

جزمة لحد الفخذ: تعتبر من الجزمات المثيرة جدا، ولهذا فهي قليلة الاستخدام. حيث ترتديها راقصات الإثارة في الملاهي الضخمة، ولهذا فقد ارتبطت صورة الحذاء بالإثارة المطلقة، فلا ترتديه للعمل ابدا. يفضل أن ترتديها إذا كنت تملكين سيقانا طويلة لأن السيقان القصيرة ستبدو اقصر، وبالطبع غير مريحة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
في عروض خريف وشتاء 2011
في عروض خريف وشتاء 2011
لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الف...
 من تارا
من تارا
- حزام وردي مع عقدة زخرفية من تارا جارمون فينتاج Tara Jarmon Vintage.

- سوار أرجواني من لوي فويتون Louis Vuitton.

- ساعة أرجوانية من كريستيان ديور Christian Dior.

- حقيبة صغيرة وردية اللون من جلد الثعبان ماركة لانفين Lanvin لدى محلات Browns fashion.

- قلادة من ماوي Mawi. ...
5 افكار لملابس ربيعية عملية
5 افكار لملابس ربيعية عملية
التسوق في الربيع متعة حقيقية، بالاضافة إلى الطقس الرائع، هناك العروض الترويجية والتخفيضات والعديد من التصاميم الجديدة. وبالطبع اخترنا لك 5 افكار على الموضة.

فستان مخطط بالاحمر والابيض: forever21.com.

فستان بكتف واحد بالكشكش، victoriassecret.com.

فستان من Vanessa Race...
Chloé
Chloé
دار Chloé رشاقة ونقاء

في مجموعة ربيع وصيف 2011

أرست مصمّمة دار Chloé هانا ماكغبون على منصتها الناصعة حركة أطياف "الباليه". فخفة الأقمشة و"الجرسيه" اللصوق ونقاء الألوان، كلها عناوين أحضرت "الباليرينا" إلى العرض بأنوثة اكتملت تفاصيلها حتى مع الأقمشة المتداخلة. وقد تميّزت مجموعة هذا الموسم ببساطة الجرأة والنخبة الأرستقراطي...
على الموضة هذا الربيع
على الموضة هذا الربيع
ما هي الموضة يا ترى هذا الموسم؟ للرجال والنساء والفتيات هناك تشكيلة جديدة من الثياب والاكسسوارات، اخترنا لك الخطوط الاساسية.

للنساء والرجال: نظارات شمسية على شكل مربع: هل تبحث عن نظارات شمسية جديدة لهذا الموسم؟ لما لا تختار من الاطارات الجديدة على شكل مربع والتي تعتبر موضة هذا الربيع. الفتيات والشباب يجب أن يختاروا ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد