ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟

مس فراتين - الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية واسعة، بالرغم من أنّها غير محدّدة إلى الأسلوب الغربي. فقد تكون فاخرة ومصفى. ومن المحتمل إيجاد نوع مناسب لكل مناسبة تقريبا. تصنع الجزم بأطوال مختلفة، والإرشادات التالية ستساعدك على تحديد النوع المناسب لك.

جزمة الكاحل: من الاختيارات الشائعة والمريحة جدا. والمفتاح لارتداء جزمة الكاحل بأناقة هو ارتدائها مع الملابس الصحيحة. ويفضل خبراء الموضة ارتداء جزمة الكاحل مع البنطلونات الطويلة. بالرغم من أننا أحيانا قد نرى أشخاصا عصريين أو مشهاهير يرتدون جزمة الكاحل مع فستان قصير أو بنطال قصير. ولكن يجب أن تكوني حذرة جدا إذا أردت اختيار هذا النمط، خصوصا إذا كانت ربلة الساق بدينة أو أرجلك قصيرة.

الجزمة متوسطة الطول: خيار متطور آخر، لكنه قد يجعل السيقان القصيرة تظهر أقصر. الجزم النصفية يمكن أن تكون اختيار عظيما عندما ترتدين تنورة لحد الركبة. هذا الخيار يعطي نظرة خاطفة صغيرة لركبة، فقط بما فيه الكفاية لإعطاء لمسة أنوثة. الجزمة النصفية يمكن أن تكون مريحة وأنيقة. اختاري نوعا أنيقا من الجلد لتكتمل الإطلالة الرائعة. يمكنك كذلك ارتدائها مع بنطلون الجينز مع إدخال أطرافه في الجزمة. ولكن تذكري بأن البنطلون يجب أن يكون ذو أطراف ضيقة حتى لا تبدو الجزمة منتفخة.

الجزمة بطول الركبة: جذّابة جدا على السيقان الأطول. السيقان القصيرة يمكن أن تبدو قصيرة جدا بهذه الجزمة، لكنّها قد تبدو أنيقة مع تنورة قصيرة جدا. الجزم بطول الركبة تنحل السيقان ويمكن أن تكون مثيرة جدا. يمكنك ارتدائها بنفس الطريقة مع بنطلون جينز ضيق.

جزمة لحد الفخذ: تعتبر من الجزمات المثيرة جدا، ولهذا فهي قليلة الاستخدام. حيث ترتديها راقصات الإثارة في الملاهي الضخمة، ولهذا فقد ارتبطت صورة الحذاء بالإثارة المطلقة، فلا ترتديه للعمل ابدا. يفضل أن ترتديها إذا كنت تملكين سيقانا طويلة لأن السيقان القصيرة ستبدو اقصر، وبالطبع غير مريحة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه ال...
 5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
من منا لم يمر بلحظة، "ماذا كنت أفكر؟" عندما نتصفح ألبوم صورنا، وإذا كنت لا تملكين أرشيف صور فلا بد أن اصدقائك سيذكرونك بتلك اللحظة المحرجة من ذكريات أزيائك ) نعم، حتى السيدات الأكثر عصرية بيننا تعرضن لهذا الموقف المزعج. ولكن حتى لا تتكرر هذه اللحظات كثيرا وتصبح سمة من سمات شخصيتنا أو صفة تلاحقنا في كل الجلسات الاجتماعية، تعالي نتعرف على هذه الأخطاء...
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011
Blugirl
Blugirl
Blugirl
 فستان أحمر
فستان أحمر
ن المفاجئ أن بعض الأزياء الزاهية جاءت بلون موحد صارخ، كهذا اللوك الجريء فى فستان أحمر، محدد الخصر بحزام يعقد على شكل فيونكة. وقد اختارت العارضة ارتداء صندل وحقيبة بنفس اللون..!...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد