ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟

مس فراتين - كثيرات يعتقدن أن الحصول على شعر صحي يحتاج إلى كريمات واقنعة وربما زيوت وجلسات منتظمة في صالونات التجميل. ولكن الحقيقة غير ذلك. أنت بحاجة إلى حمية غذائية صحية أو مكملات غذائية مناسبة للحصول على الشعر الصحي والقوي الذي تحلمين به.

نقدم لك 10 أنواع مختلفة من الاطعمة التي تحتوي على مواد اساسية تساعد في نمو الشعر الصحي.

1. السلمون: يحتوي على مجموعة من الدهون الأساسية التى تساعد فى ترطيب فروة الرأس وترطيب الفروة يضمن حصول الشعر على ما يحتاجه من رطوبة لحمايته من الجفاف والتقصف .

2. الدجاج: غنى بالبروتين الضرورى لتقوية الشعر وقلة تناول البروتين قد تؤدي إلى فقدان الشعر .

3. البيض: غني بفيتامين B الذي ينفع فى مقاومة قشرة الرأس .

4. البطاطا الحلوة Sweet Potato: أو أي طعام غنى بفيتامين ج مثل الفواكه الحمضية لأنها ضرورية لتقوية البشرة وفروة الرأس التى تنعكس قوتها إيجابيا على طبيعة شعرك.

5. كبده العجل: تساعد على زيادة نمو الشعر كونها غنية بفيتامين A نذكر بان على المرأة الحامل أن تقلل من تناول فيتامين A لأنه قد يزيد من إصابة الجنين بما يسمى بعيوب الولادة .

6. بذور اليقطين: غني بالحوامض الأساسية والمعادن التى تساعد شعرك فى الحفاظ على لونه مدة أطول .

7. الأعشاب البحرية : غنية جدا باليود الضرورى لتحسين أداء الغدة الدرقية لقد ثبت أن اضطرابات الغدة الدرقية تؤدى إلى جعل الشعر خفيفا وهزيلا .

8. السبانخ: غنى بفيتامين B5 الذى يقلل من حدة الشيب .

9. الحبوب السمراء Whole grains: تحتوي على كامل مجموعة فيتامين B التى تساعد الشعر على اللمعان .

10. الأفوكادو: مصدر غنى من مصادر فيتامين E والدهون غير المشبعة إنها مكونات ضرورية لإدامة صحة الفروة ولمنح الشعر آلقا وصحة . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اجمل قصات الشعر لربيع 2010
اجمل قصات الشعر لربيع 2010
مع اقتراب موسمي الربيع والصيف وارتفاع درجات الحرارة من سيرغب في شعر طويل وكثيف حول الرقبة؟ الطقس هذا العام سيكون حارا جدا ليس بالدرجات فقط ولكن بنوعية قصات الشعر التي حضرها لنا خبراء تصفيف الشعر العالميين. مثيرة، جذابة وعلى الموضة هذا اسم قصة شعرك هذا الموسم.

البوب: لعلها احد اكثر قصات الشعر شعبية وشهرة. انها قصة شع...
دليلك في تلوين الشعر 1
دليلك في تلوين الشعر 1
تغيير لون الشعر ليس بالأمر السهل لدى بعض السيدات ممن يقعن في مطب التردد والحيرة، فتدور أسئلة عديدة في الذهن مثل هل أصبغ شعري، وأي لون يتناسب مع شخصيتي؟ ما هو تأثير لون بشرتي وعيني على اللون الذي اختاره لشعري وكيف أجعل لون شعري الرائع يدوم طويلا، وما هي طبيعة العناية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ؟ وما أهمية الحناء الطبيعية في صبغ شعري؟ <...
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fus...
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهرالجذاب:

التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ولكن مهذبة لأسفل. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد