ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > حرق الدهون حسب شكلها وتوزيعها في الجسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حرق الدهون حسب شكلها وتوزيعها في الجسم

مس فراتين - وفقا لمقالة في مجلة كليو الأمريكية، قال الاخصائي الفني لانقاص الوزن اندرو كيت أن الهرمونات لها تأثير كبير على توزيع الدهون في الجسم وهذا يعنى أن توزيع الدهون فى الجسم سببه الهرمونات، وأي خلل فى الجسم يحدث بسبب خلل فى توازن الهرمونات نتيجة لعوامل عديدة كالإجهاد، والمشاكل النفسية، وقلة النوم، والنظام الغذائي السيء بحيث تؤدي الى زيادة الوزن. ومع ذلك يمكن فى نفس الوقت عن طريق الهرمونات حرق الدهون والحصول على جسم مثالي وطبيعي.

وهناك خطوط أساسية لعمل توازن بين الهرمونات وحرق الدهون وهذا حسب شكل الدهون وتوزيعها وتركيزها في الجسم وهذا مايسمى عامل اتش H-Factor ، بمعنى السيطرة على الهرمونات الخاصة بكل شخص حسب تركز الدهون فى جسمه وهنا يرجى أتباع النصائح الغذائية والحركية أو الرياضية:

1. تخزين الدهون فى أعلى الذراعين: هذا يعني تعطل هرمون Glucagon في حين أن زيادة مستويات هذا الهرمون سوف يساعد الجسم في استخدام الدهون كمصدر للطاقة. نصائح غذائية: تناول الدهون والبروتين والكربوهيدرات المنخفضة مثل البيض المسلوق والخبز المحمص والحليب أو اللبن خال أو منخفض الدسم. نصائح حركية ورياضية: يتم عمل حركات ورياضة تستهدف أعلى الذراعين مثل التجديف.

2. تخزين الدهون في منتصف الجسم: الهرمون المسؤول على تركز الدهون بمنطقة الوسط والبطن هو الأنسولين Insulin ، ويتسبب في تخزين الدهون في الخلايا. نصائح غذائية: تناول الخبز والمعكرونة من طحين الاسمر، والشوفان، والبقول مع تقليل الخبز الأبيض، والبطاطا، والمشروبات الغازية. نصائح حركية: ممارسة الرياضة لكامل الجسم مثل التجديف، والجري، والسباحة مع تمارين خاصة لتقوية عضلات البطن.

3. تخزين الدهون على القاعدة والأرداف والفخذين: الهرمون المسؤول هنا هو Oestrogen وهو له تأثير قوي على توزيع الدهون وخاصة بالنسبة للسيدات صغيرات السن. نصائح غذائية: أكل الأطعمة غير المعالجة مع كميات معتدلة من البروتين والدهون الجيدة مثل المكسرات وغيرها من الأغذية النباتية يمكن أن تساعد أيضا على توازن الاستروجين. نصائح رياضية: تحتاج هنا إلى رياضة لتوزيع الدهون بتوازن بكامل الجسم مثل ركوب الدراجات والمشي السريع المنتظم وبالإضافة إلى ذلك عمل تمارين تتركز على القاعدة والفخذين.

4. تخزين الدهون في كل أنحاء الجسم: هرمون واحد هو المسؤول Ghrelin أو هرمون الجوع الذى يرسل الاشارات الى المخ لتحفيز الشهية ومن المعروف أيضا أنه يقلل من قدرة الجسم على حرق الدهون. نصائح غذائية: الأسماك والمأكولات البحرية عموما والزيتون مع الحد من الدهون المشبعة مثل اللحوم والألبان. نصائح رياضية وحركية: عمل الأنشطة والحركة والرياضة الخاصة بكامل الجسم كالتجديف والجري إضافة إلى ممارسة رياضة بها حركة متعددة المفاصل والدفاع عن النفس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
شراب جديد لمكافحة الدهون
شراب جديد لمكافحة الدهون
هل لديك القليل من الدهون التي تريدين التخلص منها؟ ربما الآن هو الوقت المناسب لتستعملي غلاية الماء وتصنعي لنفسك كوبا من الشاي الأبيض.

أظهرت دراسة جديدة بأن الشاي الأبيض المصنوع من البراعم والأوراق الاولى لنفس النبات المستخدم لصنع الشاي الاسود والاخضر ، يملك خاصية مميزة وهي إذابة الدهون.

مشروب تفكيك الدهون:
<...
تريدين إستعادة رشاقتك بعد الولادة؟
تريدين إستعادة رشاقتك بعد الولادة؟
فترة ما بعد الولادة مرحلة خاصّة جداً. يترك الحمل آثاراً على جسمك وفي نفسك: التعب، اكتساب الوزن، ثقل في الساقين... لا شك في أنك تكرّسين وقتك للاعتناء بطفلك، ليلاً نهاراً، لكنك لا تنعمين بصفاء داخليّ! تتراكم آثار التوتر النفسي وقلّة النوم في الوقت الذي تحتاجين فيه إلى كامل طاقتك! كيف يمكن التوفيق بين الشكل والحمية؟

لا تحاولي العودة إلى مقا...
اليك رجيم الفواكة
اليك رجيم الفواكة
''ريجيم الفواكه''.. أحدث صيحات الريجيم المتبعة حاليا فى بعض مراكز التخسيس، والذى يعتمد على استخدام الفواكه كنظام غذائى لمدة أسبوعين لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش نهائيا، هذا ما أوضحه د.سيد أحمد البال أخصائى التغذية. وقال البال إن ريجيم الفواكه يرتكز على الموز ومجموعة من الفواكه المختلفة التى تحتوى على عناصر تساعد على التخلص من السموم المخزونة فى أج...
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
كثيرا ما سمعنا عن أدوية تساعد علي حرق الدهون ، بعض هذه الأدوية متوفر على التلفاز وفي الصيدليات ومحلات التغذية أو معروضة على الأنترنت، والواقع أن بعضها ليس له تأثير كبيرعلي حرق الدهون بالجسم . لذا ننصح بعدم تناولها ألا بمراجعة الطبيب المختص ، وأليك بعض هذة الأدوية .

1- كسينيكال "أورليستات" للتقليل كمية الدهون من الغذ...
إحصلي على النحافة حيث تريدين مثلما تريدين
إحصلي على النحافة حيث تريدين مثلما تريدين
تقنيات عدة لجمع التأثيرات وزيادة الفاعلية

مهما كان مصدرها، لا تتراكم الكيلوغرامات حيثما كان. فثمة زوايا مفضلة لديها وتقاوم بشدة محاولات التخلص منها. لذا، ليس صدفة أن يحدد الخبراء والأطباء مساحات متمردة في الجسم، أي مساحات تقاوم حتى الرمق الأخير قبل التخلص من الوزن الزائد فيها. ونحن ندرك تماماً أن الحمية الغذائية المنحفة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد