ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حيل لتحافظي على تألقك مثل النجمات!!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حيل لتحافظي على تألقك مثل النجمات!!

مس فراتين - إستطاعت بعض النجمات أن يوقفن زحف آثار السنين على وجوههن ويعدن عقارب الزمن إلى الوراء حتى 10 سنوات. فما هي أسرارهن التجميلية وكيف استطعن أن يبدون أفضل وأجمل ممّا كنّ عليه قبل عقدمن الزمن؟ فالجراحة التجميلية تستطيع إخفاء التجاعيد والترهّل، ولكن لا يمكنها بمفردها أن تضفي الإشراق على الإطلالة. وللمحافظة على إشراق الشباب يجب التقيّد بـبعض الحيل التجميلية الكفيلة بالحفاظ على تألق النجمات لأطول فترة ممكنة.

1- أطيلي رموشك: تصبح الرموش أكثر رقة وأقل كثافة مع التقدم في العمر. لذا، أعطي لعينيك الاتساع باستخدام ماسكارا جيدة. ضعيها فقط على الرموش العلوية لأنها قد تتلطخ على الرموش السفلية وتجعلك تبدين كأنك تعانين من الدوائر السوداء.

2- رتّبي حاجبيك: إن حاجبيك هما أهمّ منطقة في وجهك ولهما تأثير كبيرعلى شكلك. فالحاجب الأشعث يجعلك تبدين أكبر سناً لأنه يجعل جفنك مترهلاً وثقيلاً، فتبدين متعبة. والحاجبان المرتبان لهما تأثير مثل شدّ الوجه، حيث يجعلان عينيك تبدوان أكثر اتساعاً وعظمتي خديك وخط الفك تبدو أكثر تحديداً. ويجب أن يكون للحاجبين المثاليين قوس مرتب يبدأ من الجانب الخارجي لقزحية العين. إنزعي الشعر من تحت الحاجب فقط ولا تبالغي في ذلك، لأن الحاجبين الرفيعين جداً يجعلانك تبدين أكبر سناً مثل الحاجبين غير المرتبين.

3- أبقي أظافرك قصيرة ومرتّبة: تذكري دائماً أن الأظافر الملونة تجعلك تبدين أكبر سناً أما الأظافر القصيرة الصحية والمرتبة، فهي دليل على الشباب. وللعناية بأظافرك، إغمسي قطعة من القطن في عصير ليمون وافركيها على أظافرك لإزالة البقع، أو ضعي طبقة من السيروم المعالج للأظافر. إبردي أظافرك على شكل مربع بيضاوي (قصيرة ومربعة) وإذا كنت تريدين تلوينها فضعي ألواناً رائجة مثل المرجاني المشرق أو الفوشيا، حيث أن الألوان الداكنة تبدو قاسية.

4- إستخدمي كريم الأساس المناسب: وضع كريم أساس لا يحتوي على أي لمعة على الإطلاق، أو ذي لون ضارب إلى البرتقالي قد يضيف سنوات إلى عمرك. والهدف من وضع كريم الأساس هو الحصول على بشرة متوهّجة بصورة طبيعية، لذا اختاري كريم الأساس الذي يضيء بشرتك. فهذا النوع يحتوي على جزيئات تعكس الضوء لتخفيف الخطوط الرقيقة ومنح البشرة توهجاً طبيعياً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
لربيع وصيف 2010 من لانكوم Lancôme ● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع ال...
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا...
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
كلما تميزت المرأة بالبساطة زاد جمالها وتألقها بداية من الملابس وتسريحة الشعر نهاية باللمسات الأخيرة في وضع الماكياج الذي يمكن من خلاله إخفاء عيوب وجهك ، لذا دعونا نكتشف سوياً أسرار الماكياج الناجح والمناسب لكل بشرة: يؤكد خبراء التجميل إلى أن اللون مسألة اساسية لإظهار الملامح بالاعتماد على الصورة النابضة التي يبرزها اللون، وكل تفصيل في الوجه يبرز با...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كثيرا ما نخطئ فى استعمال مستحضرات التجميل من وقت إلى آخر، لكن، هناك حلول بسيطة لإصلاح هفوات التجميل وتجنب حدوثها مرّة أخرى.

1. التصاق الرموش عند أستعمال الماسكارا المقاومة للماء: والسبب غالباً ما تتقاعس المرأة عن تنظيف بشرتها وعينيها من الماكياج، أو تلجأ لاستخدام مستحضرات تنظيف غير ملائمة ولا تزيل الماكياج فى شكل مثالى...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد