ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلين على بشرة صافية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلين على بشرة صافية؟

مس فراتين - موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل كريم لانكوم فهو يتميز بتركيبته التي تقلل التهابات البشرة وتخفف بقع السن أو الشمس.

2- تخلصي من النمش وبقع البشرة الناتجة عن التعرض للشمس باستخدام كريمات تحتوي على خلاصة الصويا والربسوس التي أثبتت الأبحاث أن لها تأثير رائع على البشرة فهي تخفف البقع ولا تسبب أية التهابات.

3- الشعيرات الدموية والاوردة الداكنة التي تظهر في الجزء الخلفي للذراعين أو الفخذين تفسد حمالك وللتخلص منها ينصحك الخبراء باستخدام كريم يحتوي على حمض الجلايكوليك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كل موزة بميزة
كل موزة بميزة
إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشر...
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
  حافظي على بشرتك الدهنية وإعتني بها
حافظي على بشرتك الدهنية وإعتني بها
تكثر البشرة الدهنية بين النساء، لاسيما أولئك اللواتي يعشن في المناطق الحارة ذات المناخ الرطب، وقد أثبتت دراسة بريطانية أن السيدات اللائي يتعرضن إلى مزيد من التوتر النفسي والضغوط الحياتية يكنّ أكثر عرضة من غيرهن لمشاكل البشرة الدهنية، حيث وجد العلماء أن القلق والتوتر يزيدان من إفراز الغدد الدهنية في الجسم.

يشار الى ان البشرة ال...
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد