ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > افضل ما في الازياء بساطتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

افضل ما في الازياء بساطتها

مس فراتين - كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتالي فهو معجزة الازياء لكل النساء من جميع الاشكال والاحجام. إذا كنت تبحثين عن فستان أنيق وعملي للنهار فالاختيار يجب أن يكون من قائمة الفساتين الملتفة التي تجعل خصرك دقيقا وصدرك مستديرا بأناقة متناهية غير مبالغ بها. يمكنك استعمال الاكسسوارات المناسبة.

2. أفضل لون هو اللون الأسود بالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الالوان والقادر على إخفاء الكيلووات الزائدة إلا أن اللون الاسود يرتبط أيضا بالقتامة والكآبة والسوداوية. امزجي ألوان براقة وجذابة مع الاسود لكسر رتابته، ننصحك بالذهبي من الشعر الاشقر إلى الاكسسوارات الانيقة الذهبية، الحقيبة، الصندل و حتى الحزام.

3. أفضل اطلالة مهنية هي التنورة التنورة هي القطعة الوحيدة التي ستغير من شكلك وتجعلك موظفة أنيقة. ولكن هناك موديلات عديدة من التنانير والمقصود هنا هو التنورة القلمية. ارمي بنطلون التايت النهاري واستبدليه بجوارب نسائية سوداء شفافة أو بلون الجلد مع تنورة أنيقة.

4. أفضل اطلالة عفوية هي الباريسية النساء الباريسيات مغرمات بالاناقة العفوية. وأفضل ما في هذه العفوية الشعر المنسدل والمخفي بأنوثة داخل قبعة باريسية، أو شينيون باكسسوار رقيق، أو ذنب فرس. والماكياج انثوي وساحر ويرتكز على الكحل الاسود الفحمي.

5. افضل الازياء ترتكز على الاساسيات مدعوة إلى حفل كبير، أول مقابلة عمل لك، أو ستقابلين صديقاتك في المطعم. أول ما يجب أن يخطر على بالك هو اختيار الثياب الداخلية المناسبة من الحجم إلى اللون إلى النوعية التي لا تسبب الحساسية أو الضيق. الملابس الداخلية هي أساس شعورك بالراحة والجاذبية والأنوثة. اختاريها بعناية وذوق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان الب...
حمى ألس في بلاد العجائب تنتقل إلى الأزياء
حمى ألس في بلاد العجائب تنتقل إلى الأزياء
سيطر فلم ألس في بلاد العجائب الذي يتصدر قائمة الافلام الغربية على ساحات عرض الازياء بعد دور السينما. وهذا أمر غير مفاجئ: في بلاد العجائب هناك الكثير من الأزياء العجيبة والاحتمالات التي لا تنتهي! من الرومانسية إلى الانثوية، إلى العصرية والمستقبلية هناك احتمالات عديدة وتصورت مختلفة لمصممي الازياء. هذا وقد قام مصممان عالميان هما زاك ب...
ألكسندر فوتييه
ألكسندر فوتييه
... مجموعة تذكرنا بحقبة الثمانينات لربيع وصيف 2011

قدم مجموعته الثانية من الأزياء الراقية. يذكرني هذا المصمم بقوة المصمم تييري موغلر في أيام العز. والواقع أنه عمل قبلاً مع موغلر وغوتييه.

الأشكال الهندسية والطلات القوية تذكرنا بحقبة الثمانينات، لكن فوتييه نجح في دمجها ضمن أسلوب القرن الحادي والعشرين. ...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد