ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > افضل ما في الازياء بساطتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

افضل ما في الازياء بساطتها

مس فراتين - كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتالي فهو معجزة الازياء لكل النساء من جميع الاشكال والاحجام. إذا كنت تبحثين عن فستان أنيق وعملي للنهار فالاختيار يجب أن يكون من قائمة الفساتين الملتفة التي تجعل خصرك دقيقا وصدرك مستديرا بأناقة متناهية غير مبالغ بها. يمكنك استعمال الاكسسوارات المناسبة.

2. أفضل لون هو اللون الأسود بالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الالوان والقادر على إخفاء الكيلووات الزائدة إلا أن اللون الاسود يرتبط أيضا بالقتامة والكآبة والسوداوية. امزجي ألوان براقة وجذابة مع الاسود لكسر رتابته، ننصحك بالذهبي من الشعر الاشقر إلى الاكسسوارات الانيقة الذهبية، الحقيبة، الصندل و حتى الحزام.

3. أفضل اطلالة مهنية هي التنورة التنورة هي القطعة الوحيدة التي ستغير من شكلك وتجعلك موظفة أنيقة. ولكن هناك موديلات عديدة من التنانير والمقصود هنا هو التنورة القلمية. ارمي بنطلون التايت النهاري واستبدليه بجوارب نسائية سوداء شفافة أو بلون الجلد مع تنورة أنيقة.

4. أفضل اطلالة عفوية هي الباريسية النساء الباريسيات مغرمات بالاناقة العفوية. وأفضل ما في هذه العفوية الشعر المنسدل والمخفي بأنوثة داخل قبعة باريسية، أو شينيون باكسسوار رقيق، أو ذنب فرس. والماكياج انثوي وساحر ويرتكز على الكحل الاسود الفحمي.

5. افضل الازياء ترتكز على الاساسيات مدعوة إلى حفل كبير، أول مقابلة عمل لك، أو ستقابلين صديقاتك في المطعم. أول ما يجب أن يخطر على بالك هو اختيار الثياب الداخلية المناسبة من الحجم إلى اللون إلى النوعية التي لا تسبب الحساسية أو الضيق. الملابس الداخلية هي أساس شعورك بالراحة والجاذبية والأنوثة. اختاريها بعناية وذوق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:

المشكلة: طويلة ونحيلة:

هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة...
قميص مطبع ماركة مارني Marni
قميص مطبع ماركة مارني Marni
- قميص مطبع ماركة مارني Marni وخاتمان ماركة Harpo و Tom Binns لدى محلات آيشتي.

- قبعة من H&M....
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال ال...
هيرمس
هيرمس
حقائب من مجموعة هيرمس لخريف وشتاء 2011
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حز...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد