ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > افضل ما في الازياء بساطتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

افضل ما في الازياء بساطتها

مس فراتين - كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتالي فهو معجزة الازياء لكل النساء من جميع الاشكال والاحجام. إذا كنت تبحثين عن فستان أنيق وعملي للنهار فالاختيار يجب أن يكون من قائمة الفساتين الملتفة التي تجعل خصرك دقيقا وصدرك مستديرا بأناقة متناهية غير مبالغ بها. يمكنك استعمال الاكسسوارات المناسبة.

2. أفضل لون هو اللون الأسود بالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الالوان والقادر على إخفاء الكيلووات الزائدة إلا أن اللون الاسود يرتبط أيضا بالقتامة والكآبة والسوداوية. امزجي ألوان براقة وجذابة مع الاسود لكسر رتابته، ننصحك بالذهبي من الشعر الاشقر إلى الاكسسوارات الانيقة الذهبية، الحقيبة، الصندل و حتى الحزام.

3. أفضل اطلالة مهنية هي التنورة التنورة هي القطعة الوحيدة التي ستغير من شكلك وتجعلك موظفة أنيقة. ولكن هناك موديلات عديدة من التنانير والمقصود هنا هو التنورة القلمية. ارمي بنطلون التايت النهاري واستبدليه بجوارب نسائية سوداء شفافة أو بلون الجلد مع تنورة أنيقة.

4. أفضل اطلالة عفوية هي الباريسية النساء الباريسيات مغرمات بالاناقة العفوية. وأفضل ما في هذه العفوية الشعر المنسدل والمخفي بأنوثة داخل قبعة باريسية، أو شينيون باكسسوار رقيق، أو ذنب فرس. والماكياج انثوي وساحر ويرتكز على الكحل الاسود الفحمي.

5. افضل الازياء ترتكز على الاساسيات مدعوة إلى حفل كبير، أول مقابلة عمل لك، أو ستقابلين صديقاتك في المطعم. أول ما يجب أن يخطر على بالك هو اختيار الثياب الداخلية المناسبة من الحجم إلى اللون إلى النوعية التي لا تسبب الحساسية أو الضيق. الملابس الداخلية هي أساس شعورك بالراحة والجاذبية والأنوثة. اختاريها بعناية وذوق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الفيروزي لون صيف 2010
الفيروزي لون صيف 2010
سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب

اللون الفيروزي هو اللون الأكثر رواجاً هذا الموسم. هو لون سنة 2010، سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب. يكشف هذا اللون عن قدرة فريدة على إبراز الجانب الأنثوي الناعم. إنه لون واحد يلائم كل امرأة وكل أسلوب. اختاري الأساور الفيروزية الكبيرة أو اختاري الأكسسوارات الكبيرة الحجم م...
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لربيع 2011

أطلقت دار لاكوست Lacoste حملتها الإعلانية للأناقة غير التقليدية لربيع 2011. فخلال الأعوام الخمسة الماضية، حولت ماركة لاكوست Lacoste نفسها لتصبح ماركة شاملة وعصرية، خفيفة وأنيقة، مناسبة لكل الأذواق في كل أرجاء العالم.

الحملة الإعلانية الجديدة تحمل عنوان الأناقة غير التقليدية وهي تظهر جوهر الأناقة لدى لاكوست بطري...
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
هل تعتقدي بأنك لا تستطيعين الاستمتاع باجازة على الشاطئ، فقد لمجرد أنك ممتلئة؟ فكري مرة أخرى، فهناك العديد من مصممي الازياء المختصين بثياب السباحة الذين يعدونك بالعثور على قطعة ثياب مناسبة لجسمك.

اعرف بأن ذلك قد يبدو محبطا للعديد من النساء، خاصة الامهات اللاتي زاد وزنهن بشكل طارئ خلال فترة الحمل، ولم يعدن قادرات على الاستمتاع بالاجازة ا...
خريف الجزمات القصيرة
خريف الجزمات القصيرة
يمتاز فصل الخريف بالقطس المتقلب لذا فلا يمكنك الاعتماد تماما على الصنادل المفتوحة ولا الجزمات الطويلة. ولهذا يقدم مصممو الازياء حلا وسطا هو الجزمة القصيرة الانيقة التي تغطي القدم حتى الكاحل ولكنها تترك الارجل حرة.

كيف ترتدي الجزمة القصيرة: يمكنك ارتداء الجزمة القصيرة مع:

التنانير القصيرة – عندما يغطى الكاحل، الارجل المكش...
Jimmy Choo
Jimmy Choo
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد