ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > اجمل قصات الشعر لربيع 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اجمل قصات الشعر لربيع 2010

مس فراتين - مع اقتراب موسمي الربيع والصيف وارتفاع درجات الحرارة من سيرغب في شعر طويل وكثيف حول الرقبة؟ الطقس هذا العام سيكون حارا جدا ليس بالدرجات فقط ولكن بنوعية قصات الشعر التي حضرها لنا خبراء تصفيف الشعر العالميين. مثيرة، جذابة وعلى الموضة هذا اسم قصة شعرك هذا الموسم.

البوب: لعلها احد اكثر قصات الشعر شعبية وشهرة. انها قصة شعر كلاسيكية وأنيقة وهي المفضلة لأيام الربيع الدافئة. إذا كان شعرك طويلا فيمكن أن تسبب قصة شعرك الجديدة مفاجأة الموسم للاهل والاصدقاء. إذا كنت تبحثين عن تغير جذري لاطلالتك فلما لا تجربي قصة شعر مميزة تدمج ما بين الخصل القصيرة والغرة الأنثوية والطبقات. هناك العديد من الاشكال المختلفة لقصة البوب لذا لا تخافي الشعر القصير.

البوب المتوسط: اطالة الشعر بعد قصة البوب لا يشبه ابدا اطالة الشعر بعد قص الغرة، لأن الشعر سيطول ويزداد جمالا. البوب المتوسط والذي تفضله العديد من سيدات المجتمع المخملي يمكن أن يزيد من كثافة الشعر وبالطبع يمكن ان يتم مع أو بدون غرة . وهذا الشكل يناسب اشكال الوجوه المختلفة. يمكنك تجربة باروكة شعر مستعار قبل الاقدام على قص الشعر.

بيكسي: إذا كنت جريئة كفاية لعمل تغير جذري، جربي قصة الشعر القصيرة جدا، بيكسي. القصة سريعة جدا وتناسب الشعر الناعم والمنسدل. يمكنك كذلك تعزيز التسريحة باستخدام اكسسوارات طويلة وجذابة للاذن.

قصة متوسطة: الشعر القصير لخط الكتف، دون الطبقات الاضافية لا زال الشكل الكلاسيكي. لا داع للتضحية بكل الشعر للحصول على تغير جذري. جربي هذه التسريحة مع الغرة أو بدونها حسب رغبتك وشكل وجهك.

الاكسسوارات: هذا الموسم، التسريحة الدارجة ستعتمد على الاكسسوار المناسب. ويمكنك تزين شعرك القصير بالعديد من القطع المناسبة. من اقواس الشعر الكبيرة إلى تلك المزينة بالزهور الصغيرة. ومن البلاستيكية إلى المعدنية. موسم الربيع والصيف هو موسم الاكسسوارات المستوحاة من الطبيعة مثل الزهور والاوراق والالوان الباستيلية الانثوية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الشعر الممتلئ
الشعر الممتلئ
اكتشفي أسرار رفع الشعر ومنحه الحجم الكبير وأضيفي الارتفاع إلى تسريحة شعرك للحصول على طلة تذكرنا بالثمانينيات

•استعملي الرغوة على الجذور وجففي الشعر من دون تمليسه. ابحثي عن أسطوانات الشعر لديك ولفي خصلات شعرك حول الأسطوانات الكبيرة للحصول على تموجات عريضة. استعملي أقوى نوع من رذاذ التثبيت ومشطاً رفيع الأسنان لأن الوقت قد حان للشروع في...
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إ...
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
خدع تصفيف الشعر
خدع تصفيف الشعر
في ما يأتي بعض الخدع البسيطة لمعالجة كوارث الشعر وحل معضلات الشعر.

- استعملي صفار البيض على الشعر الجاف جداً. أتركيه على الشعر الرطب لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه واستعملي بعد ذلك ملطفاً عادياً لترميم الشعر بسرعة.

- لإزالة تراكم منتجات التصفيف في الشعر، أبسطي الشامبو قبل تبليل شعرك، وافركيه برفق، ثم أضيفي الماء.

- إذ...
التمشيط المكثف للشعر يسبب تساقطه
التمشيط المكثف للشعر يسبب تساقطه
أظهرت دراسة حديثة في أمراض الجلد، أن التمشيط المفرط للشعر يؤدي إلى تساقطه.

وقد أجريت تجارب على 14 امرأة قمن بإحصاء عدد الشعرات التي تتساقط من شعرهن بسبب استخدام المشط، وتبين أنه كلما افرطن بالتمشيط كلما خسرن عدداً أكبر من الشعر.

وأوضح الدكتور الكسندر كيردمان من جامعة القدس العبرية، أن النساء اللاتي يمشطن شعورهن مرتين في اليو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد