ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > اجمل قصات الشعر لربيع 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اجمل قصات الشعر لربيع 2010

مس فراتين - مع اقتراب موسمي الربيع والصيف وارتفاع درجات الحرارة من سيرغب في شعر طويل وكثيف حول الرقبة؟ الطقس هذا العام سيكون حارا جدا ليس بالدرجات فقط ولكن بنوعية قصات الشعر التي حضرها لنا خبراء تصفيف الشعر العالميين. مثيرة، جذابة وعلى الموضة هذا اسم قصة شعرك هذا الموسم.

البوب: لعلها احد اكثر قصات الشعر شعبية وشهرة. انها قصة شعر كلاسيكية وأنيقة وهي المفضلة لأيام الربيع الدافئة. إذا كان شعرك طويلا فيمكن أن تسبب قصة شعرك الجديدة مفاجأة الموسم للاهل والاصدقاء. إذا كنت تبحثين عن تغير جذري لاطلالتك فلما لا تجربي قصة شعر مميزة تدمج ما بين الخصل القصيرة والغرة الأنثوية والطبقات. هناك العديد من الاشكال المختلفة لقصة البوب لذا لا تخافي الشعر القصير.

البوب المتوسط: اطالة الشعر بعد قصة البوب لا يشبه ابدا اطالة الشعر بعد قص الغرة، لأن الشعر سيطول ويزداد جمالا. البوب المتوسط والذي تفضله العديد من سيدات المجتمع المخملي يمكن أن يزيد من كثافة الشعر وبالطبع يمكن ان يتم مع أو بدون غرة . وهذا الشكل يناسب اشكال الوجوه المختلفة. يمكنك تجربة باروكة شعر مستعار قبل الاقدام على قص الشعر.

بيكسي: إذا كنت جريئة كفاية لعمل تغير جذري، جربي قصة الشعر القصيرة جدا، بيكسي. القصة سريعة جدا وتناسب الشعر الناعم والمنسدل. يمكنك كذلك تعزيز التسريحة باستخدام اكسسوارات طويلة وجذابة للاذن.

قصة متوسطة: الشعر القصير لخط الكتف، دون الطبقات الاضافية لا زال الشكل الكلاسيكي. لا داع للتضحية بكل الشعر للحصول على تغير جذري. جربي هذه التسريحة مع الغرة أو بدونها حسب رغبتك وشكل وجهك.

الاكسسوارات: هذا الموسم، التسريحة الدارجة ستعتمد على الاكسسوار المناسب. ويمكنك تزين شعرك القصير بالعديد من القطع المناسبة. من اقواس الشعر الكبيرة إلى تلك المزينة بالزهور الصغيرة. ومن البلاستيكية إلى المعدنية. موسم الربيع والصيف هو موسم الاكسسوارات المستوحاة من الطبيعة مثل الزهور والاوراق والالوان الباستيلية الانثوية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 حلول سهلة لتساقط الشعر
حلول سهلة لتساقط الشعر
هل تفقدين أكثر من 20 إلى 100 شعرة في اليوم؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت على الأرجح من الخمسين بالمائة الذين يفقدون شعرها بسرعة. ولكن قبل أن تبدئي في التفكير في الأسباب المحتملة وغير المحتملة لإصابتك بهذه الحالة، فكري معنا بهذه الأسباب المنطقية:

هل قمت بتغير في حميتك الغذائية، هل تتناولين كمية كافية من البروتين والأحماض الأمينية، هل يمر جس...
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
اذا كان شعرك دهني فعليك الاهتمام بغسل شعرك بصفه منتظمه من 3 الى 4 مرات اسبوعيا لتخليصه من الدهون الزائده وحتى لا يعلق به اتربه تقلل من بريقه يفضل استخدام الشمبوهات المحتويه على الليمون والبيض.

واليك طريقه سهله جدا لعدم تراكم الشوائب والاتربه بشعرك مما تقلل من بريقه، اشطفى شعرك بماء مضاف اليه قطرات الليمون او الخل وعليك بالاقلال من تناول ...
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
مع اقتراب فصل الربيع، تستقبل العديد من النساء هذا الموسم بلون شعر مختلف عن ألوان الشتاء الداكنة، ولكن يجب أن لا تتسرعي في الحصول على لون فاتح هذا الربيع. فالشعر كما البشرة يتفاعل مع البيئة المحيطة به، وبما أن الشتاء طقس قاس بالمجمل على الجميع، فيجب أن تتأكدي من أن شعرك لا يعاني من الضعف والهشاشة والجفاف. الصبغة قد تسبب المزيد من ال...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد