ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5 أقلام شفاه تستحق التجربة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 أقلام شفاه تستحق التجربة

مس فراتين - لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك فجاءة بالتوتر عندما لاحظت أن أحمر شفاهها قد اختفى.

في عالم الجمال، يركز خبراء التجميل كثيرا على اقلام تلوين الشفاه، من الالوان الحيادية إلى الهادئة والصارخة. والاهم من ذلك، يقومون سنويا باختبار أفضل اقلام الشفاه من ناحية الجودة والبقاء لمدة أطول.

إذا كان عملك يتطلب منك مظهرا لائقا على الدوام فأنت بحاجة إلى أحمر شفاه تثقين به، ونحن نثق بهذه المنتجات:

• أحمر شفاه : LORAC: تحتوي هذه المنتجات على مادة مثيرة للاعجاب. فهي كريمية،غنية والأهم من ذلك تبقى لمدة طويلة. بالاضافة يحتوي هذا المنتج على كل ما تحتاج إليه الشفاه من ترطيب وحماية من الشمس، وغذاء على شكل فيتامين إي الذي يمنع تقدم سن البشرة المبكرة ويساعد في إنتاج الكولاجين. كذلك كنا سعداء لعدم احتواءه على مواد مثل Parabens، الكبريتات أو العطور الصناعية. اخترنا ظلال المرجاني الأنثوية.

• أحمر شفاه Clinique: أحمر الشفاه هذا متخصص في الشفاه، ويبدو أن كلينيك تعرف كيف تصنع أحمر شفاه يدوم طويلا. هذا المنتج لن يترك من مكانه ولن يجف ولن يجعلك تركضين لغرفة العناية للتجديده كل ساعة. اخترنا لك Heather Moon باللون الوردي الفاتح.

• أحمر شفاه NARS: بعد أن جربنا ووقعنا في حب العديد من منتجات NARS. اخضعنا منتجنا المفضل للتجربة، وكانت النتيجة بأنه منتج تثقين به. الالوان جريئة وغنية وخفيفة وهذا لا يعني بأن تركيبته لا تدبق ولا تشبه كثافة الزبدة. فيتامين أي يساعد على بقاء اللون ثابت ويضيف إلى الترطيب. اخترنا Dolce Vita باللون الوردي الرقيق.

• أحمر شفاه Dior: أحمر الشفاه هذا مرطب، يبقى طويلا ولا يختفي بسرعة. اللون يتحول من قوي جدا إلى طبيعي ومناسب للون الشفاه. الكثافة رائعة جدا وكريمية. اللون الأحمر من ديور ليس لضعاف القلوب لذا استعمليه بحذر.

• أحمر شفاه Smashbox: يقدم أحمر الشفاه هذا فائدان الأولى قلم تحديد للشفاه والثاني لون يدوم طويلا. الكثافة كريمية وغنية والالوان قوية وجريئة. وقلم التحديد يزيد من تركيز اللون ويعانق الشفاه بثبات. اخترنا لك Gossamer باللون الزهري المشمشي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال صيفي حار جداً
جمال صيفي حار جداً
اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي

ما هو سر الشمس والإحساس بالسعادة الذي تبعثه في النفوس؟ إنه سرّ سرمديّ. ففي كلّ مرّة تسطع أشعة الشمس من خلال الغيوم، ينتشر شعور بالسعادة لا مثيل له! ولكن لا تتركي لنور الشمس الساطع فقط وظيفة تحديد مزاجك يوميا، بل اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي كل يوم مع هذه المجموعة الرائعة التي اخترناها لك من أحدث...
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
 ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
تعد الحواجب العنصر الاقل انتباها في الحصول على إطلالة جميلة. تقول فنانة الماكياج المشهورِة داريل ريدليف ، الشكل بضمن ذلك قوس الحاجب، سواء كان عريضا أو رقيقا، هو المفتاح. وإليك نصائح في كيفية الحصول على الحاجب المثالي لهذا الموسم:

إنظري إلى زاوية عيونك، الأقرب إلى أنفك. امسكي بقلم رصاص ، فرشاة ماكياج أو مسطرة صغيرة؟ - أو أي شيء ذو حافة ...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

الب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد