ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5 أقلام شفاه تستحق التجربة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 أقلام شفاه تستحق التجربة

مس فراتين - لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك فجاءة بالتوتر عندما لاحظت أن أحمر شفاهها قد اختفى.

في عالم الجمال، يركز خبراء التجميل كثيرا على اقلام تلوين الشفاه، من الالوان الحيادية إلى الهادئة والصارخة. والاهم من ذلك، يقومون سنويا باختبار أفضل اقلام الشفاه من ناحية الجودة والبقاء لمدة أطول.

إذا كان عملك يتطلب منك مظهرا لائقا على الدوام فأنت بحاجة إلى أحمر شفاه تثقين به، ونحن نثق بهذه المنتجات:

• أحمر شفاه : LORAC: تحتوي هذه المنتجات على مادة مثيرة للاعجاب. فهي كريمية،غنية والأهم من ذلك تبقى لمدة طويلة. بالاضافة يحتوي هذا المنتج على كل ما تحتاج إليه الشفاه من ترطيب وحماية من الشمس، وغذاء على شكل فيتامين إي الذي يمنع تقدم سن البشرة المبكرة ويساعد في إنتاج الكولاجين. كذلك كنا سعداء لعدم احتواءه على مواد مثل Parabens، الكبريتات أو العطور الصناعية. اخترنا ظلال المرجاني الأنثوية.

• أحمر شفاه Clinique: أحمر الشفاه هذا متخصص في الشفاه، ويبدو أن كلينيك تعرف كيف تصنع أحمر شفاه يدوم طويلا. هذا المنتج لن يترك من مكانه ولن يجف ولن يجعلك تركضين لغرفة العناية للتجديده كل ساعة. اخترنا لك Heather Moon باللون الوردي الفاتح.

• أحمر شفاه NARS: بعد أن جربنا ووقعنا في حب العديد من منتجات NARS. اخضعنا منتجنا المفضل للتجربة، وكانت النتيجة بأنه منتج تثقين به. الالوان جريئة وغنية وخفيفة وهذا لا يعني بأن تركيبته لا تدبق ولا تشبه كثافة الزبدة. فيتامين أي يساعد على بقاء اللون ثابت ويضيف إلى الترطيب. اخترنا Dolce Vita باللون الوردي الرقيق.

• أحمر شفاه Dior: أحمر الشفاه هذا مرطب، يبقى طويلا ولا يختفي بسرعة. اللون يتحول من قوي جدا إلى طبيعي ومناسب للون الشفاه. الكثافة رائعة جدا وكريمية. اللون الأحمر من ديور ليس لضعاف القلوب لذا استعمليه بحذر.

• أحمر شفاه Smashbox: يقدم أحمر الشفاه هذا فائدان الأولى قلم تحديد للشفاه والثاني لون يدوم طويلا. الكثافة كريمية وغنية والالوان قوية وجريئة. وقلم التحديد يزيد من تركيز اللون ويعانق الشفاه بثبات. اخترنا لك Gossamer باللون الزهري المشمشي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
يتناسب اللون الذهبي مع جميع درجات البشرة والشعر، لذلك يعتبر الخيار الأول أمامك للظهور بلوك مميز وجذاب في السهرات. ولكن قبل البدء في إستخدام المكياج الذهبي، عليك الإستعانة بالنصائح التالية:

لعيون ساحرة لسهراتك اللية : ابدئى باستخدام قلم تحديد العين الذهبى السائل و قومى بتحديد الخط العلوي للرموش على الجفن العلوى وال...
ثروات قبلية
ثروات قبلية
الظلال تقدمت خطوة إلى الأمام مع تركيبات معدنية بحيث باتت اللمسات النهائية هي الأساسللبشرة: Chanel Bronze Universel Embellisseur Effet Hâle.

للشفتين: Frou Lipstick with silver shimmer والملمع Spirited Tinted Lipglass من ماك MAC.

للعينين: الظلال Dior 5 colour eyeshadow in Stylish Move No 970. ...
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
حذرت دراسة متخصصة نشرت في عدد من المجلات العالمية من أن الكحل يضر بعيون السيدات ويؤذي البصر، وخصوصًا تلك الأنواع الشائعة في المنطقة العربية لاحتوائها على نسبة كبيرة من الرصاص.

كشف الأطباء بعد تحليل عينة عشوائية من الكحل الذي يباع بمحال العطارة والمتوافر في الأسواق ولا سيما في الأنواع الهندية أن نسبة الرصاص فيها تتراوح بين 85 في ...
مكياج للسهرات الراقية  1
مكياج للسهرات الراقية 1
عينان دخانيتان تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 559 من ديور Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Pure Color Eyeshadow 25 Onyx من إيستيه لودر Estee Lauder وقلم الكحل Le Crayon Khol Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent . أما الفم فجرى تلوينه بال...
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lash ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.Cأطلقت M.A.C ماسكارا فريدة من نوعها: Haute & Naughty Lash مميّزة بنظام مسح ثنائي «إثنان - في - واحد» يمكنك استعمال الريشة الصغيرة لتحديد الرموش في النهار، أو الريشة الكبيرة لتعزيز حجم وطول الرموش في السهرات. إنها الطريقة الذكية والجديدة التي تقدّمها لك M.A.C في مستحضر واحد لصق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد