ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > احذر تعرض الاطفال للبلاستيك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

احذر تعرض الاطفال للبلاستيك

مس فراتين - حذرت مجموعة من الدراسات التي اجريت أخيرا في الولايات المتحدة الأمريكية من خطورة استعمال المواد البلاستيكية التي تحتوي على مادة Bisphenol A أو (بي بي أي)، خصوصاً بين الأطفال.

وتستعمل هذا المادة الكيمياوية عموماً في المنتجات والتجهيزات البلاستيكية الخاصة بالأطفال الرضّع، بضمن ذلك قناني الحليب. ومن جهتها دعت وزارة الصحة الأمريكية والخدمات الإنسانية الأهل لتوخي الحذر عند شراء التجهيزات البلاستيكية للاطفال الرضع، ونصحتهم بالتالي لحماية اطفالهم من التعرض لهذه المادة السامة:

1. لا تستعمل القناني والأكواب والصحون البلاستيكية التي تعرضت للخدش. الخدوش يمكن أن تزيد من تسرب هذه المواد إلى طعام وشراب الاطفال وبالتالي تزيد من المخاطر الصحية عليهم.

2. لا تستعمل الماء الساخن جدا في الاوعية البلاستيكية والقناني المخصصة لصنع الحليب لأن الماء المغلي يمكن أن يذيب طبقة من المادة السامة.

3. لا تستعمل منتجات المايكروويف التي تحتوي على مادة Bisphenol A.

4. قم بقراءة المكونات على عبوات البلاستيك الخاصة بالاطفال الرضع قبل شرائها وتأكد من شراء منتجات خالية من هذه المادة السامة.

5. لا تهمل أي مؤشرات غير طبيعية عند الاطفال، وقم بزيارة الطبيب فور شعور الطفل بأي عارض صحي.

6. استبدل العبوات والقناني والمواد البلاستيكية الاخرى بشكل منتظم ولا تستعمل عبوات الطعام البلاستيكية القديمة لتحضير أو تخزين الاطعمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت
طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت
إذا كنت لا تستطيع تحمّل التكلفة العالية لتبيض أسنانك في عيادة طبيب الأسنان، فلا تيئسي. هناك العديد من أنظمة تبيّض الأسنان المنزلية التي تعطي نتائج فعّالة جدا بدون كسر ميزانيتك. إن تبيّض أسنانك بضعة ظلال ستحسّن من احترامك لذاتك كثيرا وهي سهلة التطبيق.

1. استشيري طبيب أسنانك. أكثر أطباء الأسنان يملكون أنظمة تبيض الأسنان المنزلية، وهي ذات...
 مستلزمات المواليد الجدد
مستلزمات المواليد الجدد
مستلزمات المواليد الجدد
مشكلة التبول اللارادي عند الأطفال
مشكلة التبول اللارادي عند الأطفال
يعتبر التبول اللارادي أو ما يسمى التبول الليلى أحد الامراض الشائعة عند الاطفال وهو ما يسبب قلق كبير عند الابوين وحرج شديد عند الطفل .

ويكتسب معظم الاطفال التحكم فى التبول بعد سن ثلاثة سنوات ويشكو 10 % من الاطفال حتى سن 6 سنوات من التبول اللارادى ويشكو 5% من الاطفال حتى سن 14 سنه ويكمن السبب الحقيقى فى 50% من الحالات ...
صبغ الشعر خلال الحمل واثاره على الجنين
صبغ الشعر خلال الحمل واثاره على الجنين
لأن كبد الجنين وكليتيه غير الناضجتين ليسا قادرين على معالجة السموم الناتجة عن الصبغة والتخلص منها بالسرعة ذاتها التي تقوم بها أعضاؤك لذا يستحسن أن تبتعدي قدر الإمكان عن صبغ شعرك خلال فترة الحمل , وأن تتجنبي المواد التي تشكل مصدراً للسموم التي قد تؤذي الجنين .

وما زال العلماء حتى اليوم غير حاسمين حول موضوع صبغ الشعر خلال فترة الحمل وتحم...
كيف تتصرفي عندما يقول الاطفال
كيف تتصرفي عندما يقول الاطفال "كلا لا اريد"؟
يؤكد علماء نفس الطفل أن رفض الطفل ظاهرة طبيعية خصوصاً عندما يدرك ما يحيطه فيكون الرفض عنده أحد أشكال التعبير عن ذاته المستقلة. لذا تتطلب تربية الطفل اليوم من الأم الكثير من الدراية بحاجاته حتى تستطيع تقويم سلوكه في حضورها وفي غيابها على حد سواء. وهذا لا يعود عليها بالفائدة وحدها فقط بل على الطفل أيضاً. فالطفل ذو السلوك الجيد يشعر بالثقة وباحترام ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد