ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 غسولات جسم لا تقاوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 غسولات جسم لا تقاوم

مس فراتين - الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. وبالاضافة إلى رائحته الزكية، هذا المنتج قادر على تنظيف الشوائب وترطيب جسمك بفعالية تكاد لا تصدق، عكس الصابون العادي الذي يترك الجلد جافا. يفضل استعمال الليفة للحصول على فائدة أكبر.

2. Lavender Green Body & Soul Bath :تأثير العلاج برائحة اللافندر المهدئة للاعصاب والجسم. غسول الجسم هذا سيجعلك تنسين هموم العمل وارهاقه. بالطبع يمكنك مشاركة زوجك هذه النعمة لأن اللافندر يناسب الجنسين. يفضل استعماله مساءا لأنه يساعد على النوم.

3. Rainbow Sorbet Scrub : من توم فليمنج مثل رائحته الشهية، هذا المنتج خيالي، ولكن لا تحاولي أكله! الرائحة التي لا تقاوم ستجعلك تبدين شهية جدا كبحة فاكهة استوائية. يفضل استعماله في المساء.

4. Neutrogena Body Clear Body Wash :برائحة فاكهة الكريب الوردية لن يغسل هذا المستحضر بشرتك بفعالية الصابون الطبي المعالج لمشاكل البشرة وحسب، بل سيقوم بتغذية البشرة بمستخلص فيتامين ج ويترك بشرتك نضرة ولامعة.

5. Body Wash Plus Body Butter Ribbons من Olay :غسول فعال وترطيب كثيف، ضمن تركيبة ابداعية. هذا المستحضر سوف يحسن من نوعية بشرتك لمدة 5 ايام! من يمكنه أن يقاوم.

6. Walgreens Daily Cleansing Body Wash with Sea Salt and Microbeads :هذا المستحضر الرائع سيقوم بتنظيف بشرتك من الجلد الميت بفعالية. ورائحته لا تقاوم أيضا. الاستعمال المنتظم سيجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة يوما بعد يوم.

7. Burt’s Bees Milk & Shea Butter Body Wash :بعض الرجال يفضلون النساء الطبيعيات، لذا فالمنتج الطبيعي من برت يناسب الاشخاص الذين يبحثون عن مكونات طبيعية فعالة. ترطيب وتنظيف ونعومة فائقة، برائحة جوز الهند المثيرة وزيوت عباد الشمس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 نصائح لجمالك كل يوم
5 نصائح لجمالك كل يوم
نصيحة الجمال 1 : ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية."

نصيحة الجمال 2 : إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ...
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
اختيار الغذاء المناسب والوجبات اليومية المتوازنة هو طريقك إلى بشرة نضرة ونقية وقليلة المشاكل. ورغم أن مستحضرات التجميل تؤطر جمالك وتبرز محاسن وجهك وتخفي عيوبه إلا إن التغذية هي التي تضع الحجر الأساس لهذا الجمال ، وبدون نضارة تشع من داخل البشرة تبقى كل الحلول ناقصة ووقتية. واليكً بعض المعلومات الغذائية التي قد تساعدكـً في الحفاظ على نضارة بشرتك: ...
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
تعد الكثير من المنتجات والكريمات واللوسيونات باسماء تجارية كبيرة بالتخلص من علامات تقدم سن البشرة ومنع اصابة البشرة بالضرر الذي تحدث اشعة الشمس. ولكن هل هذه المنتجات صادقة في ادعائها؟

يقترح بحث جديد بأن بعض منتجات الوقاية من التجاعيد تحتوي على مركبات يمكن أن تحسن من واقع التجاعيد. ولكن العديد من المكونات الاخرى لا تخضع للدراسة العلمية ...
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في...
حمابة وترطيب
حمابة وترطيب
أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟ يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'Oréal Casting Crème Gloss الشامبو الملوّن ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد