ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول

مس فراتين - لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال الرموش الصناعية. أما الامر الاخر الذي قد يعجبك فهو استعمال القليل من ملمع الشفاه، كريم الاساس والماسكارا يمكن أن يقدما حلا سهلا في اوقات الشدة.

1. Lancome Definicils High Definition Mascara :يعمل مجمل الرموش هذا على تفريق الشعر عن بعضه البعض، مما يمنحك شعرا أكثر واطول ولكن ليس أكثف. هذه الماسكارا تناسب الاشخاص الذين يستعملون عدسات لاصقة.

2. Clinique Lash Doubling Mascara :إذا كنت تملكين شعر رموش متفرق وتحتاجين إلى كثافة سريعة فماسكارا كلينيك ستقوم بالعمل. الكثافة هي الشيء الاساسي الذي ستقدمه الماسكارا بطبقة واحدة فقط ودون أن تلوث محيط العين.

3. Dior DiorShow Mascara :لا تقوم ماسكارا ديور بزيادة طول وحجم شعر الرموش فقط، بل وتساهم في لف الرموش بشكل طبيعي لزيادة تأثير الاتساع. يمكنك الحصول على المزيد من الالتفاف باستعمال اداة لف الرموش قبل وضع الماسكارا.

4. Smashbox Lash DNA Mascara :شكلها اللولبي المضاعف جعلنا نشك في البداية، ولكن بعد النتيجة المبهرة شعرنا بأننا امام ماسكارا رائعة. الفرشاة تقوم بعمل طبقة متماسكة حول كل خصلة رموش مما يجعلها تبدو أكثر وضوحا. مرة أخرى الكثافة غير موجودة.

5. Yves Saint Laurent MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS :لقد اعجبنا كثيرا بالحجم الذي تقوم به طبقة واحدة فقط من الماسكارا. الرموش اصبحت اطول واكثف دون أن تلتصق ببعضها البعض. الكثافة الكريمية تترك الرموش مرنة أكثر من قاسية والنتيجة درامية للغاية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا...
6 افكار لخريف 2009
6 افكار لخريف 2009
1. ظلال العيون النحاسية: تعتبر هذه الظلال الحل الامثل والوسط بين الماكياج النهاري أوالطبيعي والمسائي المعدني واللامع. لون ظلا العيون النحاسي اللامع مثل Flirt’s Dreamy Eyeshadow in Bronze Splash يمنحك اطلالة مميزة في الصباح، ويجعل ماكياج المساء يبدو راقيا. جربيه ولكن لينجح أكثر لا تنسي استعمال الماسكارا على الرموش.

2. شعر دون الشعو...
كوكتيل استوائي
كوكتيل استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush G Série Noire Secret de Bonne Mine من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 06 Chic Coral، والظلال 09 Modish Brown، والظلال 04 Must-Have Blue والظلال 15 Couture Beige من جيفنشي Givenchy، والظلال Eye Shadow Passionateو Red Brick من ما...
مشرقة
مشرقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال DiorBlush 553 Pêche من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Duolumières Violet ،Amethyst ،Brun Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre à Paupière Chrome Yellow من ماك MAC، والآيلاينر Eyeliner 01 من غيرلان Guerlain، والماس...
'لانكوم' Lancôme تكشف سرّ الرموش الساحرة
'لانكوم' Lancôme تكشف سرّ الرموش الساحرة
مع Hypnôse Doll Eyes

ماسكارا Hypnôse Doll Eyes مستوحاة من حلم كل فتاة شابّة بالحصول على رموش طويلة وكثيفة ذات اللمعان الرائع: إنها رموش الدمية الحقيقيّة.

تتحقّق بفضل عصاتها المذهلة وتركيبتها الجديدة التي تفرّق الرموش بامتياز. ماسكارا Hypnôse Doll Eyes تفي بوعدها في أن تجعل الرموش تبدو مصقولة ورائعة بلمسة واحدة....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد