ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > احصلي على وجه مشدود هذا المساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

احصلي على وجه مشدود هذا المساء

مس فراتين - إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه على كامل الوجه. يعمل بياض البيض بطريقة فعالة على شد الوجه كما أنه يترك البشرة براقة ونضرة.

3. بعد أن يجف البيض تماما، يمكنك نزعه أو غسله بلطف بماء دافئ، ثم بارد. لا تقومي أبدا بسحب الجلد إلى الخارج أو الأسفل أو شد الجلد المحيط بعيونك، هذه الحركات الخاطئة هي التي سببت لك التجاعيد المبكرة.

4. أشربي كوبان من الماء قبل موعد الخروج بساعة، لتضمني أن جسمك وجلدك رطبان. ولا تنسي أن تداومي على تناول كوبان من الماء في كل مرة تشعرين فيها بالعطش. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
5 طرق لتقليص حجم المسامات
5 طرق لتقليص حجم المسامات
من النظرة الأولى، قد تعتقد بأن هناك منتجات يمكن أن تجعل المسامِ أصغرِ، لكن إذا قرأت الملصق الاعلاني جيدا ستجد بأنه مجرد إدعاء أو احتمال لتخفيض ظهور المسامات بشكل كبير. الامر الذي قد يبدو امتيازا ملحوا ولكنه ليس كذلك. لا يوجد الكثير من الامور التي يمكن ان تفعلها لتجعل مساماتك أصغرِ ولكن يمكنك أن تتجنب ظهورها بشكل كبير. بدلا من البحث عن منتجات تقلص ا...
تخلصي من بقع التقدم في العمر
تخلصي من بقع التقدم في العمر
البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخ...
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد