ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > احصلي على وجه مشدود هذا المساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

احصلي على وجه مشدود هذا المساء

مس فراتين - إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه على كامل الوجه. يعمل بياض البيض بطريقة فعالة على شد الوجه كما أنه يترك البشرة براقة ونضرة.

3. بعد أن يجف البيض تماما، يمكنك نزعه أو غسله بلطف بماء دافئ، ثم بارد. لا تقومي أبدا بسحب الجلد إلى الخارج أو الأسفل أو شد الجلد المحيط بعيونك، هذه الحركات الخاطئة هي التي سببت لك التجاعيد المبكرة.

4. أشربي كوبان من الماء قبل موعد الخروج بساعة، لتضمني أن جسمك وجلدك رطبان. ولا تنسي أن تداومي على تناول كوبان من الماء في كل مرة تشعرين فيها بالعطش. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائ...
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
(البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد