ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة

مس فراتين - حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان الموسم، تأكدي من أنك تملكين على الاقل فستانان رائعان مناسبان لشكل جسمك ومريحان. احدهما يجب أن يكون فستان اسود بسيط وانيق، والاخر يمكن أن يكون ربيعيا وملونا.

3. خذي الصورة: عندما تشعري بأنك في افضل حالتك، التقطي صورة، هذه الصور يجب أن تستعمليها كخلفية على جهاز الحاسوب أو تأخذي نسخها عنه وتوزعيها في المنزل. في كل مرة تشعرين فيها بالاحباط أو الحزن كل ما عليك فعله هو النظر اليها لتشعري كم أنت رائعة.

4. عطر جذاب: لا تقولي لي بأنك تملكين عطرا واحد مميزا، قومي بالبحث الآن عن عطور جديدة وعصرية ومنعشة تعيد لك الجاذبية. أنت امرأة ذات احساس حيوي لذا يجب أن يكون عطرك مميزا كل مرة.

5. عززي اشراقتك: بالاضافة إلى ماكياجك المنعش والحيوي، يجب أن تعززي الاضاءة المحيطة بك عن طريق استعمال الاكسسوارات المناسبة. ابحثي عن قطع متميزة ومعدنية وبلورية تعكس الاضاءة وتجذب الانظار اليك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لون واحد
لون واحد
- فستان أزرق (تم ارتداؤه بمثابة توب) من فيفيان وستوود أنغلومانيا Vivienne Westwood Anglomania.

- سروال واسع بلون واحد مع عقدة من لوي فويتون Louis Vuitton. - حقيبة أرجوانية من بوربوري Burberry.

- خاتم وسوار من ماوي Mawi. - قلادة من Lucy Hutchings. ...
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد