ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة

مس فراتين - حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان الموسم، تأكدي من أنك تملكين على الاقل فستانان رائعان مناسبان لشكل جسمك ومريحان. احدهما يجب أن يكون فستان اسود بسيط وانيق، والاخر يمكن أن يكون ربيعيا وملونا.

3. خذي الصورة: عندما تشعري بأنك في افضل حالتك، التقطي صورة، هذه الصور يجب أن تستعمليها كخلفية على جهاز الحاسوب أو تأخذي نسخها عنه وتوزعيها في المنزل. في كل مرة تشعرين فيها بالاحباط أو الحزن كل ما عليك فعله هو النظر اليها لتشعري كم أنت رائعة.

4. عطر جذاب: لا تقولي لي بأنك تملكين عطرا واحد مميزا، قومي بالبحث الآن عن عطور جديدة وعصرية ومنعشة تعيد لك الجاذبية. أنت امرأة ذات احساس حيوي لذا يجب أن يكون عطرك مميزا كل مرة.

5. عززي اشراقتك: بالاضافة إلى ماكياجك المنعش والحيوي، يجب أن تعززي الاضاءة المحيطة بك عن طريق استعمال الاكسسوارات المناسبة. ابحثي عن قطع متميزة ومعدنية وبلورية تعكس الاضاءة وتجذب الانظار اليك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
القطع الأساسية هذا الخريف
القطع الأساسية هذا الخريف
هل تبحثين عن قطع ثياب عصرية ومتجددة على الموضة لموسم الخريف القادم. لا تبحثي بعيدا نحن نقدم لك اخر الاخبار وهذه القطع التي سنتحدث عنها هنا هي ما يجب أن تبحثي عنه.

1. قطعة ثياب لكل النساء: جاكيت طويل مشغول من الصوف، يمكنك استعماله في الصباح والمساء. مع طقم تنورة أو بنطلون. الصوف سيحميك من الهواء البارد يمكنك اغلاقه للحصول على مظهر جديد...
أكسسوارات الخريف
أكسسوارات الخريف
أكسسوارات الخريف

من ديور Dior

أطلقت دار ديور Dior للأزياء للخريف مجموعة أكسسوارات جديدة من أحذية وحقائب وقلادات وأقراط للأذنين وأساور وأحزمة كي تزيّن إطلالتك ونظارات وأوشحة لتكمّل أناقتك. ...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
 باقة العرس أهم إكسسوار
باقة العرس أهم إكسسوار
مع دخولنا في موسم الاعراس، تزداد متطلبات اكمال العرس، ومن منا لا يرغب في ان يكون العرس كاملا متكاملا من الفستان إلى الطرحة، الى تسريحة، والماكياج، والحذاء المناسب، ولكن ماذا عن باقة الورود هل تتركيها لمنسق الازهار، ام تتدخلي في تفاصيلها؟

نصيحتنا هو ان تهتمي بباقة الورود تماما مثل اهتمامك بالفستان.

اولا يجب ان تتعاوني مع م...
Jimmy Choo
Jimmy Choo
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد