ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة

مس فراتين - حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان الموسم، تأكدي من أنك تملكين على الاقل فستانان رائعان مناسبان لشكل جسمك ومريحان. احدهما يجب أن يكون فستان اسود بسيط وانيق، والاخر يمكن أن يكون ربيعيا وملونا.

3. خذي الصورة: عندما تشعري بأنك في افضل حالتك، التقطي صورة، هذه الصور يجب أن تستعمليها كخلفية على جهاز الحاسوب أو تأخذي نسخها عنه وتوزعيها في المنزل. في كل مرة تشعرين فيها بالاحباط أو الحزن كل ما عليك فعله هو النظر اليها لتشعري كم أنت رائعة.

4. عطر جذاب: لا تقولي لي بأنك تملكين عطرا واحد مميزا، قومي بالبحث الآن عن عطور جديدة وعصرية ومنعشة تعيد لك الجاذبية. أنت امرأة ذات احساس حيوي لذا يجب أن يكون عطرك مميزا كل مرة.

5. عززي اشراقتك: بالاضافة إلى ماكياجك المنعش والحيوي، يجب أن تعززي الاضاءة المحيطة بك عن طريق استعمال الاكسسوارات المناسبة. ابحثي عن قطع متميزة ومعدنية وبلورية تعكس الاضاءة وتجذب الانظار اليك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ألكسندر فوتييه
ألكسندر فوتييه
... مجموعة تذكرنا بحقبة الثمانينات لربيع وصيف 2011

قدم مجموعته الثانية من الأزياء الراقية. يذكرني هذا المصمم بقوة المصمم تييري موغلر في أيام العز. والواقع أنه عمل قبلاً مع موغلر وغوتييه.

الأشكال الهندسية والطلات القوية تذكرنا بحقبة الثمانينات، لكن فوتييه نجح في دمجها ضمن أسلوب القرن الحادي والعشرين. ...
 فستان أحمر
فستان أحمر
ن المفاجئ أن بعض الأزياء الزاهية جاءت بلون موحد صارخ، كهذا اللوك الجريء فى فستان أحمر، محدد الخصر بحزام يعقد على شكل فيونكة. وقد اختارت العارضة ارتداء صندل وحقيبة بنفس اللون..!...
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف ه...
نصائح لارتداء ملابس السهرة
نصائح لارتداء ملابس السهرة
الحقائب اليدوية: لماذا تستمر النساء في حمل الحقائب الكبيرة في الليل؟ هذا السؤال طرحه تيم غن، استاذ الموضة والازياء في مسلسل Project Runway والرجل الذي تلجئ له كل النساء للحصول على نصائح اتيكت راقية. "لا يوجد سبب يدعو النساء إلى حمل الحقائب الكبيرة في حفل عشاء ساهر أو حتى لتناول العشاء مع رفيق". هذا وينصح تيم النساء باستبدال حقيبة النهار الكبيرة بأ...
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
بمجموعة ربيع وصيف 2011

أثبت أرماني أنه لا يوجد عمر في الموضة. ففي عمر 76 عاماً، يستمر أرماني في استكشاف المجرّة بمجموعة حضرها في الصف الأمامي كل من الممثلة جودي فوستر، وصوفيا لورين، والمخرج الاسباني بيدرو ألمودوفار. والواقع أن التلاعب بالألوان والأقمشة اللماعة أخذ الجمهور في رحلة عبر الفضاء. التصاميم ذات النقوش الملونة كانت م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد