ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة

مس فراتين - حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان الموسم، تأكدي من أنك تملكين على الاقل فستانان رائعان مناسبان لشكل جسمك ومريحان. احدهما يجب أن يكون فستان اسود بسيط وانيق، والاخر يمكن أن يكون ربيعيا وملونا.

3. خذي الصورة: عندما تشعري بأنك في افضل حالتك، التقطي صورة، هذه الصور يجب أن تستعمليها كخلفية على جهاز الحاسوب أو تأخذي نسخها عنه وتوزعيها في المنزل. في كل مرة تشعرين فيها بالاحباط أو الحزن كل ما عليك فعله هو النظر اليها لتشعري كم أنت رائعة.

4. عطر جذاب: لا تقولي لي بأنك تملكين عطرا واحد مميزا، قومي بالبحث الآن عن عطور جديدة وعصرية ومنعشة تعيد لك الجاذبية. أنت امرأة ذات احساس حيوي لذا يجب أن يكون عطرك مميزا كل مرة.

5. عززي اشراقتك: بالاضافة إلى ماكياجك المنعش والحيوي، يجب أن تعززي الاضاءة المحيطة بك عن طريق استعمال الاكسسوارات المناسبة. ابحثي عن قطع متميزة ومعدنية وبلورية تعكس الاضاءة وتجذب الانظار اليك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
حقيبة Matryoshka
حقيبة Matryoshka
حقيبة Matryoshkaمن مجموعة أكسسوارت كارولينا هيريرا استوحت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera حقيبتها الجديدة Matryoshka من الدمية الروسية الشهيرة، ويفترض أن تصبح هذه الحقيبة الأكثر رواجاً في الموسم المقبل. تكشف الحقيبة الجديدة عن احتمالات لامتناهية، بحيث تم استبدال خشب الزيزفون الدقيق بالجلد المطبع، فيما تم الحفاظ على الرقم خمسة الذي يشير إلى عدد...
حقيبة من تشكيلة
حقيبة من تشكيلة "بوبي" من "كوتش" لموسم خريف 2011
جماليات ديور Dior
جماليات ديور Dior
في مهرجان كولبير Festival Colbertتعكس حقيبة اليد «ليدي ديور» Lady Dior، التي تمّ ابتكارها تبعاً لروح التصاميم المترفة التي تشتهر بها «ديور» Dior، عدداً من رموز الدار، فضلاً عن مهارة مشاغل «ديور» Dior الذائعة الصيت. فحقيبة اليد هذه المصنوعة بعناية من الجلد الناعم، تتميز بنقش الكاناج» المضرب، وجاءت أحرف إسم «ديور» Dior المعلّقة كقلادات جالبة للحظ لت...
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك...
احتفال الأحمر
احتفال الأحمر
- تنورة حمراء وتوب مع سترة مزخرفة من إيلي صعب Elie Saab Couture Lebanon.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد