ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تبدين أجمل عند السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تبدين أجمل عند السفر؟

مس فراتين - يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال السفر. تجنبي اقهوة، الصودا، والكحول – التي تسبب جفاف الجلد والبشرة.

2. استعملي قناع النوم: على الطائرة وللحصول على نوم هادئ، قومي باستعمال سدادة الاذن والقناع المخصص للنوم. احصلي على بعض الراحة خلال السفر، وتأكدي من النوم باكرا قبل السفر.

3. ارتدي ملابس مريحة: الأحذية والملابس المريحة سيسمحان لك بالتنقل والحركة بحرية وراحة تامة أثناء السفر. إذا كنت ستتوجهين لاجتماع قبيل الهبوط فيجب أن تتأكدي من اختيار زي لا يتأثر بالتجاعيد. يمكنك كذلك تغير ثيابك في أقرب حمام قبل الخروج من المطار.

4. الانتعاش قبل المغادرة: إذا كنت ستقابلين شخصا ما بعد النزول من الطائرة، فيجب أن تبدلي ماكياجك وتسرحي شعرك قبل النزول. استعملي شامبو جاف للتخلص من دهون الشعر، لا تضعي الماكياج قبل السفر، بل قبيل هبوط الطائرة او في المطار. استعملي رذاذ منعش للوجه للترطيب والتخلص من جفاف البشرة.

5. خذي قسطا من الراحة: عند الوصول إلى وجهتك، والدخول إلى غرفة الفندق. خذي حماما سريعا، وقسطا من الراحة على الاقل 15 -30 دقيقة، حاولي الاسترخاء أو اخذ قيلولة قصيرة. استعدي للمقابلة أو الاجتماع وأنت صافية الذهن ومنتعشة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
Carolina Herrera
Carolina Herrera
مجموعة ربيع وصيف 2011

أحبّ العروض وأستمتع بها كثيراً، كلها... ولكنّ هناك بعض العروض التي لا يمكن أن أفوّتها، مثل عرض Carolina Hererra: فالكواليس تكون مثيرة للغاية، وأرى فيها خبيرة الماكياج دايان كندال، ومصفّف الشعر Orlando Pita و52 من أشهر العارضات، المجموعة أنيقة طبعاً، ولكنْ هذا الموسم فيها أيضاً شيء من الغنج والدلال، لا تنا...
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
افضل ما في الازياء بساطتها
افضل ما في الازياء بساطتها
كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتال...
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
من Louis Vuitton

تعدّ مجموعة مارك جاكوب لموسم الشتاء 2010-2011 من لويس فويتون ضمانًا للأناقة والجمال حيث تضم مجموعة رائعة من الأكسسوارات المستوحاة من تصاميم الخمسينات من القرن الماضي، وهي مجموعة تركّز على التفاصيل. نجد باقةً من حقائب اليد «Speedy» تعكس نجاح لويس فويتون في الجمع بين الإبتكار واللمسة الحرفية البارعة. أما المصنوعات ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد