ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تبدين أجمل عند السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تبدين أجمل عند السفر؟

مس فراتين - يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال السفر. تجنبي اقهوة، الصودا، والكحول – التي تسبب جفاف الجلد والبشرة.

2. استعملي قناع النوم: على الطائرة وللحصول على نوم هادئ، قومي باستعمال سدادة الاذن والقناع المخصص للنوم. احصلي على بعض الراحة خلال السفر، وتأكدي من النوم باكرا قبل السفر.

3. ارتدي ملابس مريحة: الأحذية والملابس المريحة سيسمحان لك بالتنقل والحركة بحرية وراحة تامة أثناء السفر. إذا كنت ستتوجهين لاجتماع قبيل الهبوط فيجب أن تتأكدي من اختيار زي لا يتأثر بالتجاعيد. يمكنك كذلك تغير ثيابك في أقرب حمام قبل الخروج من المطار.

4. الانتعاش قبل المغادرة: إذا كنت ستقابلين شخصا ما بعد النزول من الطائرة، فيجب أن تبدلي ماكياجك وتسرحي شعرك قبل النزول. استعملي شامبو جاف للتخلص من دهون الشعر، لا تضعي الماكياج قبل السفر، بل قبيل هبوط الطائرة او في المطار. استعملي رذاذ منعش للوجه للترطيب والتخلص من جفاف البشرة.

5. خذي قسطا من الراحة: عند الوصول إلى وجهتك، والدخول إلى غرفة الفندق. خذي حماما سريعا، وقسطا من الراحة على الاقل 15 -30 دقيقة، حاولي الاسترخاء أو اخذ قيلولة قصيرة. استعدي للمقابلة أو الاجتماع وأنت صافية الذهن ومنتعشة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 لانفين
لانفين
فستان من الحرير الوردي ماركة لانفين Lanvin.

- قلادة موضوعة على شكل سوار ماركة InDress لدى محلات بلام.

...
طلة سموكينغ 4
طلة سموكينغ 4
- جيليه أسود طويل وسروال من الحرير الأبيض وقلادة من المعدن ماركة سيلين Celine.

- توب من ستيلا ماكارتني Stella McCartney....
حقيبة من تشكيلة
حقيبة من تشكيلة "بوبي" من "كوتش" لموسم خريف 2011
الأحمر لونك المفضّل
الأحمر لونك المفضّل
رأينا في نيويورك هذا الشتاء الكثير من الأزياء باللون الأحمر، فسألنا كبار المصمّمين ما هي أفضل طريقة لارتدائه، وسألنا حتّى خبراء التجميل ما هي الطلّة المناسبة مع هذا اللون...

- ماذا تفعل المرأة التي لا تتجّرأ على ارتداء اللون الأحمر؟

بدل الفستان الأحمر أو طلّة كاملة باللون الأحمر، اختاري لمسة صغيرة منه فقط في أزيائك!

-...
 كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد