ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تبدين أجمل عند السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تبدين أجمل عند السفر؟

مس فراتين - يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال السفر. تجنبي اقهوة، الصودا، والكحول – التي تسبب جفاف الجلد والبشرة.

2. استعملي قناع النوم: على الطائرة وللحصول على نوم هادئ، قومي باستعمال سدادة الاذن والقناع المخصص للنوم. احصلي على بعض الراحة خلال السفر، وتأكدي من النوم باكرا قبل السفر.

3. ارتدي ملابس مريحة: الأحذية والملابس المريحة سيسمحان لك بالتنقل والحركة بحرية وراحة تامة أثناء السفر. إذا كنت ستتوجهين لاجتماع قبيل الهبوط فيجب أن تتأكدي من اختيار زي لا يتأثر بالتجاعيد. يمكنك كذلك تغير ثيابك في أقرب حمام قبل الخروج من المطار.

4. الانتعاش قبل المغادرة: إذا كنت ستقابلين شخصا ما بعد النزول من الطائرة، فيجب أن تبدلي ماكياجك وتسرحي شعرك قبل النزول. استعملي شامبو جاف للتخلص من دهون الشعر، لا تضعي الماكياج قبل السفر، بل قبيل هبوط الطائرة او في المطار. استعملي رذاذ منعش للوجه للترطيب والتخلص من جفاف البشرة.

5. خذي قسطا من الراحة: عند الوصول إلى وجهتك، والدخول إلى غرفة الفندق. خذي حماما سريعا، وقسطا من الراحة على الاقل 15 -30 دقيقة، حاولي الاسترخاء أو اخذ قيلولة قصيرة. استعدي للمقابلة أو الاجتماع وأنت صافية الذهن ومنتعشة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
الجزمة العالية
الجزمة العالية
لمناسبة أنيقة

الجزمات: أغلبيتّها عالية جدّاً، لطلّة عصريّة لكلّ يوم أو لمناسبة أنيقة. اختاريها مع جوارب أطول من الجزمة، كما ظهرت في عرض Michael Kors. ...
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان الب...
حمى ألس في بلاد العجائب تنتقل إلى الأزياء
حمى ألس في بلاد العجائب تنتقل إلى الأزياء
سيطر فلم ألس في بلاد العجائب الذي يتصدر قائمة الافلام الغربية على ساحات عرض الازياء بعد دور السينما. وهذا أمر غير مفاجئ: في بلاد العجائب هناك الكثير من الأزياء العجيبة والاحتمالات التي لا تنتهي! من الرومانسية إلى الانثوية، إلى العصرية والمستقبلية هناك احتمالات عديدة وتصورت مختلفة لمصممي الازياء. هذا وقد قام مصممان عالميان هما زاك ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد