ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)

مس فراتين - بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعملي زيّت جوز الهند - ضعي كمية صغيرة خلال شعرك، من الجذور إلى النهايات، واتركيه على الرأس طول الليل.

3. لعلاج قشرة الرأس، ضعي محّ بيضة مع عصرة ليمون وبضعة قطرات الكافور وضعيها على فروة رأسك لمدة عشرة دقائق. هذا سيعيد توفير البروتين المفقود إلى فروة رأسك. اشطفيه بالماء الدافئ.

4. لإبقاء الجلد حول الفك خاليا من البقع، اقرصي واسحبي الجلد المحيط بالفك باتجاه شحمة أذنك، حيث توجد غدّة لمفاوية تنتظر ترشيح السموم - قومي بهذا التمرين 2 إلى 3 مرات في اليوم حتى يتحسّن الجلد ، ثمّ مرة كل أسبوع للحفاظ على جلد صحي.

5. إذا كان جلد خدودك عرضة للجفاف، استعملي مطهّر أساسه كريم لطيف واغسليه باسفنجة طبيعية رطبة أو قطن طبي.

6. لتفادي تجاعيد الرقبة، ارفعي رقبتك إلى الأعلى دائما بحيث تتمدّد إلى أقصى طولها.

7. لمنع ظهور شعر الوجه، قومي بفرك الجلد المتأثّر بلطف بمنشفة / منشفة للوجه أو مادة تبييض مع عصير الليمون. 8. لتسكين العيون المنتفخة، انقعي أكياس شاي سوداء في الماء الدافئ (، أو كرات قطن في بندق الساحرة) وضعيه على عيونك المغلقة لمدة 15 دقيقة.

9. للعيون ناعسة التي تظهر بسبب قلة مرونة العضلة في الجفن الأعلى، وقوة الجاذبية. دلكي المنطقة بشكل منتظم.

10. للجلد المتصدّع على الشفاه بسبب الجفاف - قاومي الرغبة في لعق الشفاه الجافّة لان ذلك يجعلها أكثر جفافا.

11. لمعالجة الجلد المترهل حول الرقبة، حفّزي المنطقة بلطف باستعمال باطن يديك، وغذي الجلد بزيت اللوز. كرّري العملية ليلا وصباحا.

12. إذا كانت العضلات في ذراعيك تبدو ضعيفة ومتعبة، قومي بعمل ضربات صاعدة، وافركيها زيت اللوز أو الزيتون بعد الحمّام أو قبل النوم. لمدة ثلاث دقائق.

13. قشّري أردافك عند الاستحمّام باستعمال قفازات ليفة قاسية بشكل معتدل، ضعي زيّت مع هلام الاستحمّام. هذا سيزيل خلايا الجلد الميتة ويساعد حتى على إخراج صبغات الجلد. رطّبيها جيدا بعد ذلك.

14. عندما استعمال قلم تحديد العيون، ارسمي خطا قريبا من رموشك قدر المستطاع، في الأعلى والأسفل ؛ قومي بفرك اللون قليلا للحصول على لونا أدفئ وأقل قوة.

15. عندما تضعين ظلال العيون، ضعي اللون بشكل رقيق وبشكل تدريجي، أدكن على طول الغطاء وفي الزاوية الخارجية للعيون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
عصير الليمون
عصير الليمون
عصير الليمون مع زيت الزيتون لبشرة رطبة حول الأظافر

أخلطي عصير نصف ليمونة حامضة مع مقدار ملعقتيّ طعام من زيت الزيتون. انقعي أطراف أصابعك في هذا الخليط لمدة 5 دقائق على الأقل، أو دلكي يديك جيداً بهذا الخليط لمدة 3 إلى 4 دقائق.

من شأن هذا الخليط ترطيب البشرة المحيطة بالأظافر والحؤول دون جفافها وانسلاخها بشكل مؤلم. ...
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
إذا أردت تفتيح بشرتك بطرق طبيعية لن تجدي أفضل من اللوز المطحون واللبن الحليب لتجمعي بينهما في قناع لبشرتك. فاللوز معروف بقدرته على تفتيح البشرة ويعد واحدا من المكونات الأساسية لكثير من كريمات تفتيح البشرة. جربي هذين القناعين بمزج اللوز مع مكونات أخرى واحصلي على بشرة رائعة.

قناع اللوز والحليب

اطحنى قليلا من حبوب اللو...
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
إضافة بعض أنواع الأعشاب إلى ماء الحمام يضفي فوائد صحية وجمالية وانتعاشاً إلى فوائد الحمام ذاته كوسيلة للتنظيف وأيضاً كوسيلة للتداوي من بعض الأمراض لما لهذه الحمامات المائية المتكررة من فوائد صحية عديدة سواء كانت ساخنة أو دافئة أو باردة.. إنها إحدى صيحات العلاج في الوقت الحالي.. وهو العلاج بالماء. ويستخدم في حمامات الأعشاب : الماء الساخن ، أو الدافى...
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق Clarins Vital Light Day SPF 15 Illuminating Anti-Ageing Cream All Skin Type

كريم مغذٍ، يحيي البشرة ويجعلها ناعمة ومشرقة دون أن يترك أثراً زيتياً عليها. هذا المستحضر مميّز بتركيبته التي تحارب التجاعيد، تخفي الخطوط الدقيقة، تصقل البشرة المترهلة، تعزز الإشراق، تزيل التصبّغ الجلدي، وتوفر حماية مثالية للبشرة من أشعة الشمس ما فوق ...
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
التجاعيد المبكرة premature wrinkles هي خطوط رفيعة تظهر قبل موعدها تقريبا قبل سن الثلاثين نتيجة نقص في الدهون تحت الجلد‏ وقد يصاحبها جفاف للبشرة، وهي مشكلة مرضية تهدد نضارة البشرة وتؤثر على سلامة وصحة الجلد فى سن صغير .

أسباب التجاعيد المبكرة:

• التوتر والقلق.

• التدخين.

• التعرض لاشعة ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد