ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)

مس فراتين - بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعملي زيّت جوز الهند - ضعي كمية صغيرة خلال شعرك، من الجذور إلى النهايات، واتركيه على الرأس طول الليل.

3. لعلاج قشرة الرأس، ضعي محّ بيضة مع عصرة ليمون وبضعة قطرات الكافور وضعيها على فروة رأسك لمدة عشرة دقائق. هذا سيعيد توفير البروتين المفقود إلى فروة رأسك. اشطفيه بالماء الدافئ.

4. لإبقاء الجلد حول الفك خاليا من البقع، اقرصي واسحبي الجلد المحيط بالفك باتجاه شحمة أذنك، حيث توجد غدّة لمفاوية تنتظر ترشيح السموم - قومي بهذا التمرين 2 إلى 3 مرات في اليوم حتى يتحسّن الجلد ، ثمّ مرة كل أسبوع للحفاظ على جلد صحي.

5. إذا كان جلد خدودك عرضة للجفاف، استعملي مطهّر أساسه كريم لطيف واغسليه باسفنجة طبيعية رطبة أو قطن طبي.

6. لتفادي تجاعيد الرقبة، ارفعي رقبتك إلى الأعلى دائما بحيث تتمدّد إلى أقصى طولها.

7. لمنع ظهور شعر الوجه، قومي بفرك الجلد المتأثّر بلطف بمنشفة / منشفة للوجه أو مادة تبييض مع عصير الليمون. 8. لتسكين العيون المنتفخة، انقعي أكياس شاي سوداء في الماء الدافئ (، أو كرات قطن في بندق الساحرة) وضعيه على عيونك المغلقة لمدة 15 دقيقة.

9. للعيون ناعسة التي تظهر بسبب قلة مرونة العضلة في الجفن الأعلى، وقوة الجاذبية. دلكي المنطقة بشكل منتظم.

10. للجلد المتصدّع على الشفاه بسبب الجفاف - قاومي الرغبة في لعق الشفاه الجافّة لان ذلك يجعلها أكثر جفافا.

11. لمعالجة الجلد المترهل حول الرقبة، حفّزي المنطقة بلطف باستعمال باطن يديك، وغذي الجلد بزيت اللوز. كرّري العملية ليلا وصباحا.

12. إذا كانت العضلات في ذراعيك تبدو ضعيفة ومتعبة، قومي بعمل ضربات صاعدة، وافركيها زيت اللوز أو الزيتون بعد الحمّام أو قبل النوم. لمدة ثلاث دقائق.

13. قشّري أردافك عند الاستحمّام باستعمال قفازات ليفة قاسية بشكل معتدل، ضعي زيّت مع هلام الاستحمّام. هذا سيزيل خلايا الجلد الميتة ويساعد حتى على إخراج صبغات الجلد. رطّبيها جيدا بعد ذلك.

14. عندما استعمال قلم تحديد العيون، ارسمي خطا قريبا من رموشك قدر المستطاع، في الأعلى والأسفل ؛ قومي بفرك اللون قليلا للحصول على لونا أدفئ وأقل قوة.

15. عندما تضعين ظلال العيون، ضعي اللون بشكل رقيق وبشكل تدريجي، أدكن على طول الغطاء وفي الزاوية الخارجية للعيون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا ال...
لبشرة جميلة دائماً
لبشرة جميلة دائماً
تمّ تطوير نظام Advanced Skincare Profiling System من ايستيه لودر Estée Lauder على مدى ثلاث سنوات ليمنحك بشرة رائعة وفقاً لقراءة دقيقة لقياسات معيّنة تسمى بـ Unprecedented 11 Key Skin Measurements التي تتضمّن علامات مرئية وغير مرئية تدلّ على مقدار تقدّم البشرة في السن. كما تتضمّن تشخيص الطبقة السفلية للبشرة، والخطوط والتجاعيد، والبقع المرئية، واللو...
اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض
اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض
كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة أن للشاي الأبيض فوائد صحية جمة منها خفض احتمالات الإصابة بالسرطان، والتهاب المفاصل الروماتويدي، وحتى مكافحة تجاعيد البشرة الملازمة للتقدم بالسن.

وتفوق الشاي الأبيض بفوائده على 21 نوعاً مختلفاً من النباتات والأعشاب العطرية، أخضعها باحثون من جامعة "كينغستون" البريطانية بالتعاون مع "نيلس يارد رمديس" لاختبارا...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
 كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
أولاً: ضعي الكريم الواقي قبل خروجك بـ 15 إلى 30 دقيقة. وذلك لكي تمتصه البشرة وبالتالي تتوفر لها الحماية القصوى.

ثانياً: ضعي كمية مناسبة منه تغطي جسمك بطبقة رقيقة ولكن متساوية، وليس هناك من داع لأن تطلي جسمك بالكريم الواقي فيبدو مظهرك مثل كعكة مغطاة بالكريمة.

ثالثاً: ضعي الواقي على كامل جسمك. إليك نصيحة جيدة: ضعيه على كامل جس...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد