ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟

مس فراتين - عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

1.ابدئي بالعينات: اسهل طريقة للحصول على أكبر قدر ممكن من منتجاتك المفضلة هو باستعمال العينات، أي الاحجام الصغيرة المناسبة للسفر والتنقل. تقدم العديد من متاجر منتجات التجميل عينات مجانية مع كل شراء. تأكدي من الحصول عليها.

2. اختاري بعناية : بالطبع، كل سيدة ترغب في أخذ اكبر عدد ممكن من المنتجات معها. ولكن يجب أن تكوني واقعية وتختاري بعناية المنتجات الهامة. مثلا إذا كنت تستعملين كريم الاساس فأنت بحاجة إلى عبوة صغيرة أو علبة بودرة مضغوطة لتعديل الماكياج خلال النهار. كذلك الامر بالنسبة للماسكارا ومحدد العيون. يمكنك استعمال هذه المنتجات لتحسين أو تغير الماكياج في المساء.

3. علبة ظلال الالوان: تطرح العديد من شركات التجميل في الاسواق علبة ظلال عيون ملونة وحصرية. ابحثي عن هذه العلبة التي عادة ما تكون أنيقة ومليئة بالالوان المختلفة. أنا شخصيا لا استغني عن علبة ألواني لأنها بالفعل عملية ويمكنها تغير ماكياج العيون في لحظات.

4. ملمع الشفاه: بالطبع لن تكتمل مجموعتك بدون ملمع الشفاه الذي اصبح جزءا اساسيا من أي ماكياج مثالي. قومي بشراء لون أحمر شفاه مناسب وهكذا لن تختفي ابسامتك الجذابة أبدا.

بالاضافة إلى كل ذلك احب أن أضيف بعض الادوات المساعدة مثل ملقط للحواجب، ورق نشاف لامتصاص اللمعان، مبراة لاقلام تحديد العيون والشفاه، وفرشاة مضغوطة مع مرآة. بالطبع يمكنك اضافة أي منتج تجدين أنه ضروري لجمالك مثل أقلام اخفاء البثور، وكريم ترطيب لليدين، وطلاء أظافر، حتى أني اعرف سيدة تضع بخاخ مثبت للشعر صغير الحجم في حقيبة يدها. وأخيرا تذكري بأن حجم حقيبة الماكياج لن يتسع إلا للاساسيات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
لربيع وصيف 2010 من لانكوم Lancôme ● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع ال...
عينان دخانيتان
عينان دخانيتان
قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل ...
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
العينان الصيفيتان الملونتان الجميلتان لا تقتصران فقط على استعمال ظلال العينين. إليك في ما يأتي طريقة سهلة لإضافة اللون الأزرق المائي الرائع إلى عينيك من دون أن يبدو المظهر فوضوياً.

خطوة خطوة: 1- ابسطي الآيلاينر الأسود حول العين.

2- استخدمي قلم الكحل الأزرق على المحيط الخارجي للعين وصولاً إلى محجر العين وتوقفي في الوسط....
جاذبية فائقة
جاذبية فائقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 18 Sable Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فستان من المخمل ماركة La Petite S...

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Beige52 من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
لماذا لا تجددي مظهرك وطلتك هذا الربيع، هناك الكثير من الألوان الربيعية المغرية في المتاجر ومحلات الماكياج.

ابدئي ببشرتك

من الطبيعي أن بشرتك مرهقة بسبب وضع الماكياج الثقيل في الشتاء، وقد حان الوقت الآن كي تعيد إليها رونقها . حافظي على غسول الوجه اليومي والتونيك والمرطب في مكان معين في حقيبتك،تخصيص مكان معين لها يوفر عليك عملية...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد