ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟

مس فراتين - عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

1.ابدئي بالعينات: اسهل طريقة للحصول على أكبر قدر ممكن من منتجاتك المفضلة هو باستعمال العينات، أي الاحجام الصغيرة المناسبة للسفر والتنقل. تقدم العديد من متاجر منتجات التجميل عينات مجانية مع كل شراء. تأكدي من الحصول عليها.

2. اختاري بعناية : بالطبع، كل سيدة ترغب في أخذ اكبر عدد ممكن من المنتجات معها. ولكن يجب أن تكوني واقعية وتختاري بعناية المنتجات الهامة. مثلا إذا كنت تستعملين كريم الاساس فأنت بحاجة إلى عبوة صغيرة أو علبة بودرة مضغوطة لتعديل الماكياج خلال النهار. كذلك الامر بالنسبة للماسكارا ومحدد العيون. يمكنك استعمال هذه المنتجات لتحسين أو تغير الماكياج في المساء.

3. علبة ظلال الالوان: تطرح العديد من شركات التجميل في الاسواق علبة ظلال عيون ملونة وحصرية. ابحثي عن هذه العلبة التي عادة ما تكون أنيقة ومليئة بالالوان المختلفة. أنا شخصيا لا استغني عن علبة ألواني لأنها بالفعل عملية ويمكنها تغير ماكياج العيون في لحظات.

4. ملمع الشفاه: بالطبع لن تكتمل مجموعتك بدون ملمع الشفاه الذي اصبح جزءا اساسيا من أي ماكياج مثالي. قومي بشراء لون أحمر شفاه مناسب وهكذا لن تختفي ابسامتك الجذابة أبدا.

بالاضافة إلى كل ذلك احب أن أضيف بعض الادوات المساعدة مثل ملقط للحواجب، ورق نشاف لامتصاص اللمعان، مبراة لاقلام تحديد العيون والشفاه، وفرشاة مضغوطة مع مرآة. بالطبع يمكنك اضافة أي منتج تجدين أنه ضروري لجمالك مثل أقلام اخفاء البثور، وكريم ترطيب لليدين، وطلاء أظافر، حتى أني اعرف سيدة تضع بخاخ مثبت للشعر صغير الحجم في حقيبة يدها. وأخيرا تذكري بأن حجم حقيبة الماكياج لن يتسع إلا للاساسيات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعتبر الفرشاة التي تستخدمينها لوضع المكياج من أهم أدواتك للوصول للوك الذي ترغبينه. ونظرا لتعدد أشكال الفرش وتنوع طرق استخدامها، إليك هذا الدليل لتسخدمي كل فرشاة بمكانها الصحيح:

فرشاة الحاجب تعتبر الحواجب من المناطق التي نعيرها اهتماما قليلا على الرغم من أن لها تأثيرا كبيرا على المظهر. ويمكنك الوصول للشكل المثالي الكامل للحاجب مع ...
لكحل احلى
لكحل احلى
كيف تستعملي الكحل (مستحضر تحديد محيط العين) ، حيث إنه دائما ينتهي بالكثير من السيدات بخط غير مستقيم يمتد أعلى من اللزوم . كيف يضبط أخصائيو التجميل خط الكحل بالشكل الصحيح ، تود الكثيرات وضع الكحل (مستحضر تحديد العين) على جفنهن العلويين ولكنهن لا يعرفن كيف يفعلن ذلك .

اليك سيدتي هذه الخطوات لتدلك على الطريقة الصحيحة لعمل ذلك :
<...
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
إذا كنت تحبين استعمال ظلال العيون، فهذا هو موسمك، يقول خبراء الماكياج بأن مزج الالوان يمنح السيدة ثقة اكبر لأنه لا يعتمد على لون واحد وهكذا يمكنها أن تستعمل الماكياج براحة دون أن تشعر بأنه غير مناسب لها، كذلك يمكنها استعمال الماكياج لاكثر من زي. أما سر مزج الالوان فنكشفه لك هنا:

لون الظل البني: يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد