ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)

مس فراتين - ● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات LaTouche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع الشفاه Color Fever Gloss #120 Orange ● الماسكارا Mascara Hypnose Onyx ● قلم الحاجبين Sourcils Design #22 ● ظلال العينين Ombre Absolue Quad Pop N' in Copper ● قلم الكحل Crayon Khol Waterproof Turquoise #07 // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
سيدة الأحمر
سيدة الأحمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 06 Jungle Green من كلارنس Clarins والظلال Louder Please من ماك MAC وقلم الكحل Le Crayon Noir والماسكارا Mascara Inimitable Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلو...
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوا...
مكياجك في الربيع على الطريقة الاروبية
مكياجك في الربيع على الطريقة الاروبية
تمتلك أوروبا دائما مفاتيح الجمال حيث تجمع أشهر مصممي الأزياء والماكياج بالعالم. والربيع الأوروبي هذا العام يتميز بالبساطة المتناهية ولا يفقد جاذبيته مع لمسة من الجرأة.

تأتي معظم اتجاهات الماكياج هذا العام بدرجات البيج الهادئة للوجه والعيون، مع التركيز على الشفاه باستخدام الألوان الصارخة الجريئة.

فيختفي اللون الأسود عن عيون ه...
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد