ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لبشرة وشعر جذاب

مس فراتين - 1. أشربي الماء بانتظام: لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفّاف إذا لم تحافظي على نمط شرب الماء. ابقي الماء الصالح للشرب قريبا من فمّك، فالفم الجاف يمكن أن يسبب التسوس والرائحة الكريهة للفم.

2. اختاري ظلال مناسبة: استعملي قلم تحديد باللون الابيض لجعل عيونك تبدو عريضة ويقظة في الصباح. اسحبي جفنك السفلي للأسفل وارسمي خطا ثابتا على طول خط العين. زيدي جمال عيونك بمجمّل الرموش الأسود أو البني.

3. استعملي الخل لشعر لامع: اشطفي شعرك بخلّ التفاح بعد غسل شعرك للتخلّص من بقايا المنتجات الكيماوية والحصول على شعر لمّاع. امزجي 2 فنجان من الماء مع 1 فنجان خل التفاح، واغسلي شعرك به بعد الانتهاء من تنظيف شعرك. اتركيه ليجف قبل تسريحه.

4. استعملي زيت الأطفال كمرطب لطيف: يمكنك استعمال زيت الأطفال كمرطب ناعم وذو رائحة هادئة. ولكن لا ننصحك باستعماله إذا كنت تمارسين الرياضة الخارجية أو تحاولين الحصول على سمرة، لأنه يسبب ظهور البقع. يمكنك أن تستعمل هذا الزيت أيضا لإبراز عظم الترقوة عندما ترتدين فستانا بدون قبة. بالإضافة إلى كل ذلك، فهو يترك البشرة ناعمة، وذو لمعة مميزة بتكلفة اقل من المنتجات التجارية.

5. تخلصي من لون الشتاء الشاحب: استعملي كريم للسمرة البشرة بدون الحاجة للجلوس في الشمس أو استعملي تدريجيا مستحضر للسمرة يبعدك عن الكساد الشتائي. استعمليه في الصيف كبديل لمستحضر "يو في" لمنع التجاعيد وتقليل خطر سرطان الجلد. يمكنك أن تقومي به بنفسك أو عن طريق زيارة مركز للسمرة الصناعية.

6. شفاه بلون التوت: كوني جريئة وجربي أحمر الشفاه بدرجات لون التوت الأحمر، ووردي والبنفسجي. هذا اللون سيناسب كلّ شخص ولن يكون مبالغا به. ضعي القليل من مجمّل الرموش لموازنة الماكياج، وستبدين عشرة مرات أكثر يقظة وأكثر روعة فورا.

7. فرك الجلد بفرشاة : يعتبر فرك الجلد بفرشاة الجسم سرا من إسرار الحفاظ على توهّج الجلد وتقشّيره، والحصول على دورة دموية صحية. افركي جلدك على شكل ضربات بعيدا عن موقع القلب يوميا للحصول على أفضل النتائج، هذه إحدى أفضل أسرار الجمال الشائعة للتخلص من السيلوليت أيضا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان. إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وستر...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد