ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لبشرة وشعر جذاب

مس فراتين - 1. أشربي الماء بانتظام: لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفّاف إذا لم تحافظي على نمط شرب الماء. ابقي الماء الصالح للشرب قريبا من فمّك، فالفم الجاف يمكن أن يسبب التسوس والرائحة الكريهة للفم.

2. اختاري ظلال مناسبة: استعملي قلم تحديد باللون الابيض لجعل عيونك تبدو عريضة ويقظة في الصباح. اسحبي جفنك السفلي للأسفل وارسمي خطا ثابتا على طول خط العين. زيدي جمال عيونك بمجمّل الرموش الأسود أو البني.

3. استعملي الخل لشعر لامع: اشطفي شعرك بخلّ التفاح بعد غسل شعرك للتخلّص من بقايا المنتجات الكيماوية والحصول على شعر لمّاع. امزجي 2 فنجان من الماء مع 1 فنجان خل التفاح، واغسلي شعرك به بعد الانتهاء من تنظيف شعرك. اتركيه ليجف قبل تسريحه.

4. استعملي زيت الأطفال كمرطب لطيف: يمكنك استعمال زيت الأطفال كمرطب ناعم وذو رائحة هادئة. ولكن لا ننصحك باستعماله إذا كنت تمارسين الرياضة الخارجية أو تحاولين الحصول على سمرة، لأنه يسبب ظهور البقع. يمكنك أن تستعمل هذا الزيت أيضا لإبراز عظم الترقوة عندما ترتدين فستانا بدون قبة. بالإضافة إلى كل ذلك، فهو يترك البشرة ناعمة، وذو لمعة مميزة بتكلفة اقل من المنتجات التجارية.

5. تخلصي من لون الشتاء الشاحب: استعملي كريم للسمرة البشرة بدون الحاجة للجلوس في الشمس أو استعملي تدريجيا مستحضر للسمرة يبعدك عن الكساد الشتائي. استعمليه في الصيف كبديل لمستحضر "يو في" لمنع التجاعيد وتقليل خطر سرطان الجلد. يمكنك أن تقومي به بنفسك أو عن طريق زيارة مركز للسمرة الصناعية.

6. شفاه بلون التوت: كوني جريئة وجربي أحمر الشفاه بدرجات لون التوت الأحمر، ووردي والبنفسجي. هذا اللون سيناسب كلّ شخص ولن يكون مبالغا به. ضعي القليل من مجمّل الرموش لموازنة الماكياج، وستبدين عشرة مرات أكثر يقظة وأكثر روعة فورا.

7. فرك الجلد بفرشاة : يعتبر فرك الجلد بفرشاة الجسم سرا من إسرار الحفاظ على توهّج الجلد وتقشّيره، والحصول على دورة دموية صحية. افركي جلدك على شكل ضربات بعيدا عن موقع القلب يوميا للحصول على أفضل النتائج، هذه إحدى أفضل أسرار الجمال الشائعة للتخلص من السيلوليت أيضا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليك قناع الراحة والتبريد
اليك قناع الراحة والتبريد
نقدم لك اليوم قناعين للعناية والمحافظة على جمال بشرتك .. فعيناك بحاجة لراحة كما وبشرتك تحتاج الراحة والتنظيف كذلك، نأمل أن تشعري ببعض التحسن بعد إستعمال الوصفات التالية:

قناع للعين المرهقة:

ملعقة عسل

ملعقة حليب

الطريقة:

امزجي الخليط جيدا وضعيه على العين لمدة 3 دقائق ، ثم يزال بماء بارد ،...
3 أطعمة تغذي الجلد
3 أطعمة تغذي الجلد
على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا...
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
أتي الصيف ومعه مجموعة من المشاكل الجديدة لقدميك. فكلما ارتفعت درجة الحرارة، تظهر مشاكل جديدة للقدمين وخاصة إذا كنت ترتدين الأحذية المغلقة. وتتنوع المشاكل ما بين الإكزيما، والبثور والصداف ورائحة القدم الكريهة. ويمكنك تجنب كل هذة المشاكل عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم:

1-اغسلي قدميك بانتظام

عند إرتداء الأحذية ا...
 لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
إذا كانت الرؤوس البيضاء تصيبك بالكثير من التوتر والقلق في حياتك، فقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالتوتر! لأن التوتر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الرؤوس البيضاء بالدرجة الأولى. وإليك بعض النصائح للتخلص من الرؤوس البيضاء للأبد. هل أنت متعبة من الانفجارات المتلهبة التي تشوه وجهك؟ هل حاولت التخلص من الروؤس البيضاء دون نجاح يذكر؟ أنا متأكدة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد