ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لبشرة وشعر جذاب

مس فراتين - 1. أشربي الماء بانتظام: لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفّاف إذا لم تحافظي على نمط شرب الماء. ابقي الماء الصالح للشرب قريبا من فمّك، فالفم الجاف يمكن أن يسبب التسوس والرائحة الكريهة للفم.

2. اختاري ظلال مناسبة: استعملي قلم تحديد باللون الابيض لجعل عيونك تبدو عريضة ويقظة في الصباح. اسحبي جفنك السفلي للأسفل وارسمي خطا ثابتا على طول خط العين. زيدي جمال عيونك بمجمّل الرموش الأسود أو البني.

3. استعملي الخل لشعر لامع: اشطفي شعرك بخلّ التفاح بعد غسل شعرك للتخلّص من بقايا المنتجات الكيماوية والحصول على شعر لمّاع. امزجي 2 فنجان من الماء مع 1 فنجان خل التفاح، واغسلي شعرك به بعد الانتهاء من تنظيف شعرك. اتركيه ليجف قبل تسريحه.

4. استعملي زيت الأطفال كمرطب لطيف: يمكنك استعمال زيت الأطفال كمرطب ناعم وذو رائحة هادئة. ولكن لا ننصحك باستعماله إذا كنت تمارسين الرياضة الخارجية أو تحاولين الحصول على سمرة، لأنه يسبب ظهور البقع. يمكنك أن تستعمل هذا الزيت أيضا لإبراز عظم الترقوة عندما ترتدين فستانا بدون قبة. بالإضافة إلى كل ذلك، فهو يترك البشرة ناعمة، وذو لمعة مميزة بتكلفة اقل من المنتجات التجارية.

5. تخلصي من لون الشتاء الشاحب: استعملي كريم للسمرة البشرة بدون الحاجة للجلوس في الشمس أو استعملي تدريجيا مستحضر للسمرة يبعدك عن الكساد الشتائي. استعمليه في الصيف كبديل لمستحضر "يو في" لمنع التجاعيد وتقليل خطر سرطان الجلد. يمكنك أن تقومي به بنفسك أو عن طريق زيارة مركز للسمرة الصناعية.

6. شفاه بلون التوت: كوني جريئة وجربي أحمر الشفاه بدرجات لون التوت الأحمر، ووردي والبنفسجي. هذا اللون سيناسب كلّ شخص ولن يكون مبالغا به. ضعي القليل من مجمّل الرموش لموازنة الماكياج، وستبدين عشرة مرات أكثر يقظة وأكثر روعة فورا.

7. فرك الجلد بفرشاة : يعتبر فرك الجلد بفرشاة الجسم سرا من إسرار الحفاظ على توهّج الجلد وتقشّيره، والحصول على دورة دموية صحية. افركي جلدك على شكل ضربات بعيدا عن موقع القلب يوميا للحصول على أفضل النتائج، هذه إحدى أفضل أسرار الجمال الشائعة للتخلص من السيلوليت أيضا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
هل تعانين من بشرة جافة؟ ليس أمراً غريباً، خاصة في مثل هذه البلاد الحارة والمشمسة، ولكن الغريب هو عدم معرفتك بكفيفة التعامل معه.

لسنوات طويلة، تعيش بعض النساء مع البشرة الجافة، دون أن يفكّرن بطريقة مناسبة لترطيبها، طبعاً دون التفكير بدفع أموال باهظة في بعض أنواع العلاجات الأجنبية، التي تجعلها شهرتها العالمية "مفيدة" حتى لو لم تقدّم...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
 كيفية حماية البشرة في الصيف
كيفية حماية البشرة في الصيف
--- لا تسبحي في مسبح دون حماية وجهك من الكلورين الذي يساهم في تشقق الجلد وظهور البثور . --- إحرصي على غسل فوط السباحة يومياً كي لا تصابي بأمراض جلدية بفعل البكتيريا. --- جففي وجهك وبشرتك جيداً بعد السباحة ولا تتركيها مبللة حتى لا تصاب بالجفاف. --- إبتعدي عن الألبسة المصنعة من النايلون أو البوليستر وإختاري الأقطان الأنها تسمح للبشرة للتنفس بحرية....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد