ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7 نصائح لبشرة وشعر جذاب

مس فراتين - 1. أشربي الماء بانتظام: لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفّاف إذا لم تحافظي على نمط شرب الماء. ابقي الماء الصالح للشرب قريبا من فمّك، فالفم الجاف يمكن أن يسبب التسوس والرائحة الكريهة للفم.

2. اختاري ظلال مناسبة: استعملي قلم تحديد باللون الابيض لجعل عيونك تبدو عريضة ويقظة في الصباح. اسحبي جفنك السفلي للأسفل وارسمي خطا ثابتا على طول خط العين. زيدي جمال عيونك بمجمّل الرموش الأسود أو البني.

3. استعملي الخل لشعر لامع: اشطفي شعرك بخلّ التفاح بعد غسل شعرك للتخلّص من بقايا المنتجات الكيماوية والحصول على شعر لمّاع. امزجي 2 فنجان من الماء مع 1 فنجان خل التفاح، واغسلي شعرك به بعد الانتهاء من تنظيف شعرك. اتركيه ليجف قبل تسريحه.

4. استعملي زيت الأطفال كمرطب لطيف: يمكنك استعمال زيت الأطفال كمرطب ناعم وذو رائحة هادئة. ولكن لا ننصحك باستعماله إذا كنت تمارسين الرياضة الخارجية أو تحاولين الحصول على سمرة، لأنه يسبب ظهور البقع. يمكنك أن تستعمل هذا الزيت أيضا لإبراز عظم الترقوة عندما ترتدين فستانا بدون قبة. بالإضافة إلى كل ذلك، فهو يترك البشرة ناعمة، وذو لمعة مميزة بتكلفة اقل من المنتجات التجارية.

5. تخلصي من لون الشتاء الشاحب: استعملي كريم للسمرة البشرة بدون الحاجة للجلوس في الشمس أو استعملي تدريجيا مستحضر للسمرة يبعدك عن الكساد الشتائي. استعمليه في الصيف كبديل لمستحضر "يو في" لمنع التجاعيد وتقليل خطر سرطان الجلد. يمكنك أن تقومي به بنفسك أو عن طريق زيارة مركز للسمرة الصناعية.

6. شفاه بلون التوت: كوني جريئة وجربي أحمر الشفاه بدرجات لون التوت الأحمر، ووردي والبنفسجي. هذا اللون سيناسب كلّ شخص ولن يكون مبالغا به. ضعي القليل من مجمّل الرموش لموازنة الماكياج، وستبدين عشرة مرات أكثر يقظة وأكثر روعة فورا.

7. فرك الجلد بفرشاة : يعتبر فرك الجلد بفرشاة الجسم سرا من إسرار الحفاظ على توهّج الجلد وتقشّيره، والحصول على دورة دموية صحية. افركي جلدك على شكل ضربات بعيدا عن موقع القلب يوميا للحصول على أفضل النتائج، هذه إحدى أفضل أسرار الجمال الشائعة للتخلص من السيلوليت أيضا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في...
كيف تعتني بوجهك
كيف تعتني بوجهك
للحصول على بشرة نضرة مفعمه بالحيوية والإشراق، لابد من العناية الصحيحة بها بواسطة تطبيق برنامج خاص يومي متكامل، ليساعد على تألقها ونضارتها والحفاظ على لونها الموحد وشبابها.

تعرفي على الخطوات الضرورية لحماية البشرة في النهار:

تتعرض بشرة الوجه في النهار للعديد من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث،التعرض لأشعة الشمس ،الت...
وداعاً للمظهر الاصطناعي
وداعاً للمظهر الاصطناعي
يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، ب...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد