ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟

مس فراتين - هل يزعج التقلب المستمر لوزنك حتى بعد الانصياع لاوامر الطبيب الصارمة والتقيد بالحمية بحذافيرها. تأرجح الوزن يمكن أن يصيبك بالإحباط فتفرطي في تناول الأطعمة غير المفيدة دون شعور ويعود وزنك القديم للميزان، ولكن هذه النصائح البسيطة ستمنع حدوث ذلك.

لا تجعلي الطعام يسيطر عليك: الطعام لا يستطيع أن يجبرك على اكله، ولكن بعض العادات السيئة مثل تناول الشوكولا عند زيارة الاصدقاء أو البوشار في السينما يمكن أن يفقدك السيطرة على شهيتك للاكل. تذكري بأنك الوحيدة القادرة على منع فمك من التهام هذه الاطعمة.

لا يوجد طعام جيد وأخر "سيء: من الخطأ وصف الطعام بالجيد أو السيء. فالطعام له تصنيفات علمية أكثر مثل طعام دهني، أو مالح، أو يحتوي على نسبة قليلة من الدهون المشبعة أو نسبة عالية من الألياف، وعليك أن تختاري الاطعمة التي تناسب حالتك.

لا توقفي الريجيم على مزاجك: لا يجوز البدأ في حمية ما ثم وقفها فجأة. يجب أن تلتزمي بالحمية لحين خسارة الوزن الزائد، ثم عمل حمية جديدة للحفاظ على الوزن الجديد. الحمية هي تنظيم لاكلك وحمايتك من الامراض وليست مجرد نظام صارم .

لا تنسي التمرينات: خسارة الدهون أمر رائع ولكن لا يمكنك انجازه إلا عن طريق حرق هذه الدهون بالتمارين الرياضية. لذا قومي بعمل برنامج رياضي منتظم ومدروس للتخلص من الوزن.

اختاري الدهون الجيدة: بعض المواد الدهنية مفيدة للصحة مثل الأوميغا 3 الموجودة بالسمك والموجودة في المكسرات والبذور. ولكن يجب التقليل من الدهون المتحولة الموجودة في الوجبات السريعة والأطعمة المعبأة والدهون المشبعة الموجودة في منتجات الألبان كاملة الدسم، واللحوم الدهنية.

لا تشربي الكثير من السعرات الحرارية: جميعنا يعرف بأن المشروبات الغازية ضارة، وكذلك العصائر المعبئة الغنية بالسكريات. أن تناول العصائر على اساس انها خالية من السعرات خطأ شائع، فالعصير يحتوي على السكريات التي تسبب البدانة. وبدلا منه تناولي الماء والثمار الطازجة الغنية بالالياف. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
إياك أن تتخلى عن الرياضة أثناء الريجيم
إياك أن تتخلى عن الرياضة أثناء الريجيم
يطلق مصطلح الريجيم الغذائي أو الحمية الغذائية على النظم الغذائية القليلة الطاقة المستخدمة لإنقاص الوزن ومعالجة السمنة. حيث يقوم مختص التغذية بتخطيط هذه الوجبات الغذائية قليلة الطاقة تبعا لعمر الشخص ودرجة السمنة التي يعاني منها ومستوى الأنشطة العضلية والرياضية التي يمارسها في حياته اليومية.

ويجب أن يصاحب تناول الوجبة الغذائ...
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
من تنظيف الأسنان إلى تبييضها

تجدين أحياناً أن الكشف عن ابتسامة هوليوودية جميلة أمر صعب ومكلف وليس في متناول الجميع. إلا أنك تستطيعين التحلي بابتسامة جذابة ومثالية إذا اعتنيتِ بأسنانك بشكل منتظم وجعلت من طبيب الأسنان حليفاً لك...

تنظيف الأسنان

•اختاري فرشاة طرية ومكتنزة بحيث تكون أكثر نعومة على أسن...
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
قال باحثون إن الكركم، الذي يستخدم في اعداد الأطباق الهندية ويعطيها نكهة مميزة، قد يساعد أيضاً على خفض الوزن. وبحسب الدراسة، التي أعدتها جامعة توفتس في بوسطن بالولايات المتحدة، فإن الكركم يحتوي على مادة كيميائية تمنع نمو الأنسجة الدهنية في الفئران وخلايا البشر.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن الدراسة التي نشرت في "مجلة التغ...
حمية السلطة ذات الدهون المنخفضة
حمية السلطة ذات الدهون المنخفضة
المقصود هنا بالسلطة هو الطبق الممتلئ بمجموعة غنية ومتنوعة بالخضار الصحية الملونة مضاف إليها كميات معتدلة من البروتين بالإضافة إلى صلصة منخفضة السعرات وفي نفس الوقت غنية بالطعم . كيف تتناسب هذه الأنواع من السلطات مع خطط تخفيف الوزن:

هذا النوع من السلطة يحتوي على الكثير من الخضراوات التي تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعا...
لماذا لا تخسري الوزن؟
لماذا لا تخسري الوزن؟
عندما لا تنفع الوسائل المعتادة لتخفيف الوزن قد يصاب المرء بالإحباط ولكن لا بد من البحث جدياً عن الأسباب الخلفية لهذا الموضوع والتي قد تندرج تحت ما يسمى أسباب طبية بحتة في الجسم ليست كما نتصورها عن زيادة في التغذية أو قلة الحركة أو تناول أغذية ذات محتوى سعرات عالية، وسوف نتناول هذه الأسباب كل على حده على النحو التالي:

1. الغد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد