ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟

مس فراتين - هل يزعج التقلب المستمر لوزنك حتى بعد الانصياع لاوامر الطبيب الصارمة والتقيد بالحمية بحذافيرها. تأرجح الوزن يمكن أن يصيبك بالإحباط فتفرطي في تناول الأطعمة غير المفيدة دون شعور ويعود وزنك القديم للميزان، ولكن هذه النصائح البسيطة ستمنع حدوث ذلك.

لا تجعلي الطعام يسيطر عليك: الطعام لا يستطيع أن يجبرك على اكله، ولكن بعض العادات السيئة مثل تناول الشوكولا عند زيارة الاصدقاء أو البوشار في السينما يمكن أن يفقدك السيطرة على شهيتك للاكل. تذكري بأنك الوحيدة القادرة على منع فمك من التهام هذه الاطعمة.

لا يوجد طعام جيد وأخر "سيء: من الخطأ وصف الطعام بالجيد أو السيء. فالطعام له تصنيفات علمية أكثر مثل طعام دهني، أو مالح، أو يحتوي على نسبة قليلة من الدهون المشبعة أو نسبة عالية من الألياف، وعليك أن تختاري الاطعمة التي تناسب حالتك.

لا توقفي الريجيم على مزاجك: لا يجوز البدأ في حمية ما ثم وقفها فجأة. يجب أن تلتزمي بالحمية لحين خسارة الوزن الزائد، ثم عمل حمية جديدة للحفاظ على الوزن الجديد. الحمية هي تنظيم لاكلك وحمايتك من الامراض وليست مجرد نظام صارم .

لا تنسي التمرينات: خسارة الدهون أمر رائع ولكن لا يمكنك انجازه إلا عن طريق حرق هذه الدهون بالتمارين الرياضية. لذا قومي بعمل برنامج رياضي منتظم ومدروس للتخلص من الوزن.

اختاري الدهون الجيدة: بعض المواد الدهنية مفيدة للصحة مثل الأوميغا 3 الموجودة بالسمك والموجودة في المكسرات والبذور. ولكن يجب التقليل من الدهون المتحولة الموجودة في الوجبات السريعة والأطعمة المعبأة والدهون المشبعة الموجودة في منتجات الألبان كاملة الدسم، واللحوم الدهنية.

لا تشربي الكثير من السعرات الحرارية: جميعنا يعرف بأن المشروبات الغازية ضارة، وكذلك العصائر المعبئة الغنية بالسكريات. أن تناول العصائر على اساس انها خالية من السعرات خطأ شائع، فالعصير يحتوي على السكريات التي تسبب البدانة. وبدلا منه تناولي الماء والثمار الطازجة الغنية بالالياف. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
3 مخاطر لتخفيف الوزن يجب أن تتجنبيها
3 مخاطر لتخفيف الوزن يجب أن تتجنبيها
عندما يتعلق الأمر بتخفيف الوزن الدائم، فالأفكار التي تضعيها في عقلك هامة جدا كالغذاء الذي تضعيه في فَمِّك. وإليك 3 نصائح لتجنب المشاكل الذهنية التي يمكن أن تعيق تقدمك البدني لجسم صحي.

مأزق #1: النكران: كلّ يوم ننظر في المرآة. ولكن العديد منّا يختارونَ رؤية الشخص الذي كنا نشبهه في السابق، وينكرون الكيلوغرامات الـ50 ال...
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
الرشاقة... كلمة تطمح إليها كل امرأة، حيث إن الرشاقة لا تعني النحافة، ولكنها تعني تناسق الجسم، ولكي تحصلي على جسم رشيق، لا بد من اتباع بعض العادات التي ستؤثر إيجابيا على صحتك بوجه عام

- من المعروف أن الجسم يستهلك قدرا من الطاقة في كل مرة تتناولين فيها الطعام، ولذلك من الأفضل أن تتناولي خمس وجبات صغيرة في اليوم.

- لا تقللي ما تح...
النحافة الزائدة تؤثر على صحتك وتضعف المناعة
النحافة الزائدة تؤثر على صحتك وتضعف المناعة
أكد هلموت كوخ رئيس المجلس الطبي في ولاية بافاريا الألمانية، أن جهاز المناعة لدي الأشخاص النحيفين جداً أضعف منه لدي سواهم‏,‏ وإن هذا لا يزيد فقط من خطر إصابتهم بالالتهابات‏,‏ بل يجعلهم سريعي الغضب أيضاً‏.‏

وبعد انتشار صرعات الريجيم في السبعينيات والثمانينيات أعاد الأطباء تعريف‏ "الوزن الطبيعي"، وكان حساب الوزن المثالي يتم في السابق ...
البهارات للتخلص من السعرات
البهارات للتخلص من السعرات
هل فكرت يوما بأن التوابل التي تستعمل في الطعام تؤثر بشكل مباشر على رشاقتك. هذا التابل الذي سنتحدث عنها في هذه المقالة يملك هذا التأثير. أما التابل فهو الكركم.

هذا المكون الرئيسيِ للكاري الهنديِ غني بمادة polyphenol التي تعرف باسم curcumin، ووفقا لدراسة جديدة تبين أن الكركم يعيق نمو الدهن.

تابل الرشاقة: عندما تمت تغذية مج...
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
إذا كنتِ ترغبين في الحصول على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة فيما بعد كما يحدث مع كثيرات ، عليكِ إتباع الحمية الخاصة بالهرم الغذائي التي توفر لجسمك جميع العناصر الغذائية بدون حرمان.

وقدم د. بهاء الناجي استشاري علاج السمنة خلال برنامج الدين والحياة نظام غذائي يناسب الصيف وغنى بجميع العناصر المفيدة للجسم ، وبوجه عام احرصي على تناول 2 كوب ما...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد