ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 افكار لاثواب حفلات التخرج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 افكار لاثواب حفلات التخرج

مس فراتين - قريبا سيحل موعد حفلات التخرج للمدارس الثانوية، وبما أن كل الفتيات مقبلات على أول حفلة رسمية لهن بعد انتهاء المدرسة فالكل يرغب في أن يكون المتميز ونجم الحفل.

انثوية: هذا الفستان سيلائمك، فهو مستوحى من فساتين راقصات البالية، لونه الأبيضِ والفضّيِ سيمنحك الاناقة، كما أن تصميمه يعد بديلا عظيما عن الفساتين المنتفخة التقليدية. هذا الفستان ملائم للفتيات القصيرات القامة. لذا لا تترددي في اختياره. يمكنك إضافة بعض اللمسات ليزداد بريق الفستان، مثل خاتم باحجار ملونة، حقيبة يد فضية، وحذاء فضي.

جذابة: هل ألمهتك فساتين الفنانات تصميما جديدا ومميزا لفستان حفل التخرج. لما لا تقومي بزيارة محلات الفساتين الموجودة في مدينتك. الكثير من المحلات تقلد فساتين الفنانات بنسخ مصغرة ومعدلة. ابحثي عن شيء مناسب وملائم لسنك. لإضافة المزيد من الجاذبية قمنا بإضافة خاتم بنفسجي، حقيبة ذهبية اللون بربطة أنيقة.

رومانسية: لا شيء اجمل من الفتاة الرومانسية التي ترتدي ثوبا من الاحلام يشبه ثوب حورية البحر. قد لا يغريك الاسود ولكن التصميم بلا شك يناسب فتيات المدرسة الثانوية. للتعديل عليه قمنا بإضافة قوس للشعر، خاتم من الاحجار الملونة وحقيبة فضية انيقة.

عصرية: حرير وردي، قماش أسود وتفاصيل براقة، هي ما ستجعل فستانك لحفل التخرج أكثر من مميز. إذا كنت تحبين الفساتين الجريئة فأنت محظوظة لأن مصممي الازياء غالبا ما يمتازون بالجراءة. للحصول على مظهر متكامل قومي بإضافة بعض الاكسسوارات، حقيبة سوداء صغيرة.

كلاسيكية: لفستان كلاسيكي أنت بحاجة إلى قماش ساتان. والبنفسجي هو لونك الجذاب. لا تفرطي في استعمال الاكسسوارات إذا كان الفستان مزينا بالاحجار، استعملي حقيبة فضية وبعض الاحجار الملونة أو الشفافة للاقراط والخواتم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لوِّني صيفك بالأصفر!
لوِّني صيفك بالأصفر!
الصيف بحاجة للون مشع كحيويته، لذلك الموضة لهذا العام هو الأصفر، فإليك هذه التشكيلة المتكاملة لموضة الصيف التي نقدمها لكم آملين أن تنال إعجابكم، فأضفي على صيفك نشاط ولونيه بالأصفر! ...
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
اختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بش...
4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعد...
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال ال...
ألكسندر فوتييه
ألكسندر فوتييه
... مجموعة تذكرنا بحقبة الثمانينات لربيع وصيف 2011

قدم مجموعته الثانية من الأزياء الراقية. يذكرني هذا المصمم بقوة المصمم تييري موغلر في أيام العز. والواقع أنه عمل قبلاً مع موغلر وغوتييه.

الأشكال الهندسية والطلات القوية تذكرنا بحقبة الثمانينات، لكن فوتييه نجح في دمجها ضمن أسلوب القرن الحادي والعشرين. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد