ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 افكار لاثواب حفلات التخرج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 افكار لاثواب حفلات التخرج

مس فراتين - قريبا سيحل موعد حفلات التخرج للمدارس الثانوية، وبما أن كل الفتيات مقبلات على أول حفلة رسمية لهن بعد انتهاء المدرسة فالكل يرغب في أن يكون المتميز ونجم الحفل.

انثوية: هذا الفستان سيلائمك، فهو مستوحى من فساتين راقصات البالية، لونه الأبيضِ والفضّيِ سيمنحك الاناقة، كما أن تصميمه يعد بديلا عظيما عن الفساتين المنتفخة التقليدية. هذا الفستان ملائم للفتيات القصيرات القامة. لذا لا تترددي في اختياره. يمكنك إضافة بعض اللمسات ليزداد بريق الفستان، مثل خاتم باحجار ملونة، حقيبة يد فضية، وحذاء فضي.

جذابة: هل ألمهتك فساتين الفنانات تصميما جديدا ومميزا لفستان حفل التخرج. لما لا تقومي بزيارة محلات الفساتين الموجودة في مدينتك. الكثير من المحلات تقلد فساتين الفنانات بنسخ مصغرة ومعدلة. ابحثي عن شيء مناسب وملائم لسنك. لإضافة المزيد من الجاذبية قمنا بإضافة خاتم بنفسجي، حقيبة ذهبية اللون بربطة أنيقة.

رومانسية: لا شيء اجمل من الفتاة الرومانسية التي ترتدي ثوبا من الاحلام يشبه ثوب حورية البحر. قد لا يغريك الاسود ولكن التصميم بلا شك يناسب فتيات المدرسة الثانوية. للتعديل عليه قمنا بإضافة قوس للشعر، خاتم من الاحجار الملونة وحقيبة فضية انيقة.

عصرية: حرير وردي، قماش أسود وتفاصيل براقة، هي ما ستجعل فستانك لحفل التخرج أكثر من مميز. إذا كنت تحبين الفساتين الجريئة فأنت محظوظة لأن مصممي الازياء غالبا ما يمتازون بالجراءة. للحصول على مظهر متكامل قومي بإضافة بعض الاكسسوارات، حقيبة سوداء صغيرة.

كلاسيكية: لفستان كلاسيكي أنت بحاجة إلى قماش ساتان. والبنفسجي هو لونك الجذاب. لا تفرطي في استعمال الاكسسوارات إذا كان الفستان مزينا بالاحجار، استعملي حقيبة فضية وبعض الاحجار الملونة أو الشفافة للاقراط والخواتم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
لكي تكوني في أبهى صورة وأحسن شكل ، يذكرك خبراء الموضة ببعض القواعد التي قد تساعدك لتكوني أجمل.

ـ لا تبالغي وتجعلي الأزياء مصدر قلق وتوتر ، فمعظم الأِشخاص اللذين تقابلينهم خلال اليوم لن ينظروا إلى ما ترتدينه في المقام الأول، وحتى لو فعلوا فسرعان ما ينسون، الشيء الوحيد الذي سوف يعلق في أذهانهم هو الانطباع العام الذي تخلقينه "ستايلك".
موضة ربيع وصيف 2011
موضة ربيع وصيف 2011
لاحظنا العام الماضي أن كل شيء أصبح أقصر، لكن الموضة اتخذت منحى مختلفاً تماماً هذا الموسم. فالتنانير والفساتين الطويلة هي موضة أساسية لهذا الربيع والصيف. ولا بد من تغطية الساقين خلال الموسم الذي يفترض أنه يستلزم العكس. إنها موضة أنيقة جداً. ولا تنسي انتعال الأحذية العالية الكعب لكي تبدي أطول. ...
Gucci 2011
Gucci 2011
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
هل تساءلت يوما لماذا تختاري اللون ذاته لكل ثيابك؟ هل تساءلت ما إذا كانت هناك ألوان أفضل للثياب؟ حسنا يبدو بأنك تحبين التغير والألوان ونحن أيضا. تعالي معنا لنتعرف على الألوان.

تخيلي حياتك بدون ألوان. تساعد الألوان على أظهار بعض المشاعر الداخلية أمّا شعورياً أو لا شعوريا. علم نفس الألوانِ يهتم بعلاقة الألوان بالمشاعر الإنسانية. في الحقيق...
لخريف وشتاء 2011/2012
لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة ديور للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2011/2012
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد