ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة

مس فراتين - قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف: يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين الموظفين وجهاز التحكم في برودة المكاتب، ومع ارتفاع درجة الحرارة في الخارج تأكدي من أن المكتب سيكون قطعة من سيبيريا هذا الصيف. لذا وبدلا من جاكيت البدلة الذي يقيد تحركاتك ننصحك بإطلالة صيفية ناعمة ودافئة في نفس الوقت. بالطبع يفضل انتقاء الالوان الفاتحة والصيفية عند اختيار الجاكيت الخفيف. وفقا لمصممة الازياء إيمي سالينغر، الجاكيت الخفيف – حتى ذو الاكمام القصيرة – يعتبر جزءا من ثياب العمل لهذا الصيف. فهو مناسب تقريبا مع جميع الثياب ويجعل مظهرك أكثر اناقة وعملية داخل المكاتب.

2. سروال برمودا: في بعض المكاتب، يعتبر سروال البرمودا مناسبا جدا، ولما لا فهو يشبه التنورة إلى حد ما، ولكنه عملي أكثر. للحصول على مظهر عملي، يمكنك ارتداء البرمودا مع قمصان خفيفة أو بلوزات ذات ألوان وتصاميم عملية تناسب جو العمل. بالطبع لا تختاري البرمودا إلى العمل ما لم يكن ذلك مسموحا به في مكان عملك. البرمودا رائع مع الصنادل الصيفية لذا اختاري صندلا مناسبا ويفضل أن يكون ذو كعب لإعطاء الاطلالة منظر عملي.

3. البدلات الصيفية: إذا كانت شركتك محافظة جدا ولا تسمح بالملابس الأقل من بدلة. فيمكنك دائما اللجوء إلى البدلات الخفيفة المصنوعة من القطن، الجيرسي، اللينن، وبالطبع ذات الالوان البيضاء، الكاكي، البيج والكحلي. لا تنسي استعمال الحزام لإضافة لمسة انثوية لثيابك.

4. التنانير والفساتين الطويلة: تقول خبيرة الازياء والمؤلفة بريجيت رايز بأن التنانير الطويلة موضة لا تختفي، فهي مناسبة للعمل وحتى لنشاطات ما بعد العمل. التنانير والفساتين الطويلة رائعة، مريحة ومع بعض الاكسسوارات المناسبة يمكن أن تتحول من زي للعمل إلى زي للسهرة.

5. القمصان الطويلة: القمصان الطويلة ستغزو محلات الملابس النسائية هذا الصيف، فهي على الموضة – مريحة، عملية، وانيقة ومناسبة للجميع. للحصول على شكل أنيق ننصحك باستعمال الحزام العريض على الخصر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
كيف ترتدين حزام الخصر؟
كيف ترتدين حزام الخصر؟
احب القمصان البيضاء بشغف ولا أعرف كم قميصا أبيضا املك، ولكنني في كل فرصة سانحة اشتري قميصا أبيض جديد ومختلف عن ما املك، وتظهر الرغبة القوية لدي لشراء القمصان البيضاء خلال فصل الصيف، فهي تناسب كل السراويل والتنانير، ولا تشعرك بالحر، ومع بعض الاكسسوارات المناسبة تصبح ملائمة لكل المناسبات.

وبما أنني لا املك حزاما عريضا بعد، فقد قررت أن اشت...
Emilio
Emilio
بلوزة من الشيفون المخرم مع سروال أبيض ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci لدى محلات آيشتي....
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد