ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عروس ساحرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

عروس ساحرة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fond de Teint Photo Perfexion والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Mystic Eyes 14 وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Rose Desire 11 من جيفنشي Givenchy.

وشاح من التول والأزهار البيضاء من دار جورج شقرا للأزياء الراقية Georges Chakra Couture. أقراط للأذنين ماركة شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
تزيين إطلالتك للنهار أصعب بكثير مما تعتقدين، ولكنه ليس أمرا معقدا. فكري دائما في كلّ ما هو بسيط وناعم لإطلالة مشرقة بتألق. تأكدي قبل أن تباشري وضع ماكياجك من ترطيب بشرتك بمرطبك اليومي الملائم لبشرتك والذي يلبي احتياجاتها والمتوافر أحيانا في تركيبة المرطب الملون وذلك لتلوين بشرتك دون تكلف.

أما لإخفاء الشوائب والعيوب، فاستعيني ...
مستحضر الأساس والفصول
مستحضر الأساس والفصول
استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب. أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس ...
Perfect Touch
Perfect Touch
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال القشدية Crème de Blush 2 Powdery Rose.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute Tenue 1 noir velours، والماسكارا Mascara Singulier noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss 43 Golden Irreverence.
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
توجد أنواع متعددة من أحمر الخدود، فنهاك الجل، والكريمي والبودرة وهو النوع الأكثر استخداما، ويظل أحمر الخدود الجل أو الكريمي هو الأفضل ولكن يجب عليك تعلم طريقة وضعه مع هذه الخطوات البسيطة.

أولا: اختاري لون أحمر الخدود الذي يتناسب مع لون بشرتك ولون شعرك، واذا لم تستطيعي تحديد أنسب لون، استعيني بخبيرة التجميل. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد