ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت

مس فراتين - إذا كنت لا تستطيع تحمّل التكلفة العالية لتبيض أسنانك في عيادة طبيب الأسنان، فلا تيئسي. هناك العديد من أنظمة تبيّض الأسنان المنزلية التي تعطي نتائج فعّالة جدا بدون كسر ميزانيتك. إن تبيّض أسنانك بضعة ظلال ستحسّن من احترامك لذاتك كثيرا وهي سهلة التطبيق.

1. استشيري طبيب أسنانك. أكثر أطباء الأسنان يملكون أنظمة تبيض الأسنان المنزلية، وهي ذات فعالية عالية، وأفضل من تلك التجارية.

2. توجهي إلى الصيدلية أو أي مخزن أخر لمواد تنظيف الأسنان، وقارني بين المنتجات المتوفرة لديهم. معظم منتجات تبيض الأسنان المنزلية تحتوي على كاربمايد بيروكسيد أو هيدروجين بيروكسيد وهي عناصر فعالة وعالية التركيز.

3. قومي بمقارنة الأسعار، ومدة الاستعمال، باستثناء النتائج ومدة تأثير التبيض.

4. قرري النظام الذي يلائمك، بعض الأنظمة تحتاج إلى عناية يومية وأخرى تحتاج إلى وقت لتظهر النتائج، بينما بعض الأنظمة تأخذ أسبوعان لتظهر النتائج النهائية.

5. قارني الأنظمة وطريقة عملها، بعضها تعتمد على استعمال جل وواقي للأسنان، بينما الأخرى تعتمد على الأشرطة.

6. راقبي الآثار الجانبية للاستعمال الطويل، فلكل نظام آثاره الجانبية. 7. اختاري نظام التبيض الذي يناسب متطلباتك، ولا يكلف كثيرا، وله تأثير فعال.

النصائح والتحذيرات:

• انتبهي لما تأكليه، بعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصات الحمراء والبنية، كذلك القهوة والشاي.

• لا تهملي تنظيف أسنانك بشكل يومي عدة مرات في اليوم، مع استعمال معجون أسنان ذو نوعية جيدة يحتوي على مبيض.

• التدخين سبب أخر لتصبغ الأسنان، لذا حاولي الابتعاد عن التدخين قدر الإمكان أو التوقف نهائيا لإنقاذ ابتسامتك العذبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟
هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟
كشفت دراسة أميركية احتمال تعرض النساء الحوامل اللواتي يصبن بإنفلونزا الخنازير لمضاعفات أكثر قد تتطلب نقلهن إلى المستشفى، مما يزيد بأربع مرات عن المعدل العام.

وأكدت الدراسة التي وزعتها المراكز الاتحادية لمراقبة الأمراض والوقاية منها ونشرت في المجلة الطبية Lancet أن معظم النساء الحوامل اللواتي أصبن بالفيروس خلال عام 2009 نقلن إل...
ما هى الصفات التي يتلقاها طفلك منك؟
ما هى الصفات التي يتلقاها طفلك منك؟
(1) الطفل منذ سن الثانية، يستطيع إعادة الكلام، وعلى ذلك فإنه يكون مؤهلاً لتلقي مزيدًا من الأمور التربوية التي تنمى سلوكه، وفي هذه السن ينبغي على الأم أن تعلمه كيف يتعاون مع غيره، وألا يستأثر لنفسه بالأشياء دون غيره، وذلك حتى لا يتعود على حب النفس والطمع.

(2) على الأم أن تدرك تمامًا أنها قدوة ومثال لأبنائها، فيجب عليها ألا تشتمهم أو تتفوه...
طفلي يستعد للمشي!
طفلي يستعد للمشي!
يقوم الطفل بخطواته الأولى بين عمر 12 و18 شهراً. إليك الإشارات التي توحي بأنه أصبح مستعداً للمشي، إضافة إلى بعض النصائح لمساعدته على الانطلاق...

يعتبر تعلم المشي مرحلة مهمة في نمو حركة الطفل. وهي مرحلة مؤثرة للأهل الذين يبلغون كل الأقارب ما إن يعيشون هذا الحدث السحري. من الطبيعي الإحساس بالفخر عند رؤية طفلك يمشي أمام عينيك...

ا...
4 رحلات يمكنك أخذ الأطفال إليها
4 رحلات يمكنك أخذ الأطفال إليها
في موسم الصيف تكثر الاجازات، خصوصا اجازة المدرسة التي ينتظرها الاطفال بفارغ الصبر. وبما أن هذه فرصة رائعة لاستعادة روابط العائلة، وقضاء وقت ممتع بعيدا عن أجواء العمل والدراسة، فيجب أن تستغل بطريقة مسلية ومفيدة للجميع.

1. الابحار في مركب خاص

بالرغم من أن هذا يمكن أن يكون مكلفا، إلا أن هناك طرق عديدة لتقليل التكلفة، اسأل في الم...
 دراسة: إساءة المعاملة في الطفولة تزيد من المخاطر الصحية
دراسة: إساءة المعاملة في الطفولة تزيد من المخاطر الصحية
ذكرت نتائج دراسة أن إساءة معاملة الأطفال يمكن أن ترفع مخاطر إصابتهم بأمراض جسدية في المستقبل. وتابع الباحثون في كنجز كوليدج لندن حالة 1000 شخص في نيوزيلاندا منذ الميلاد وحتى 32 عاماً.

وأظهرت المتابعة أن ثلث الأشخاص الذين أسئ معاملتهم في الصغر ارتفعت لديهم معدلات الالتهابات وهي مؤشر مبدئي لأمراض من أمراض القلب والسكر.

وأ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة