ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت

مس فراتين - إذا كنت لا تستطيع تحمّل التكلفة العالية لتبيض أسنانك في عيادة طبيب الأسنان، فلا تيئسي. هناك العديد من أنظمة تبيّض الأسنان المنزلية التي تعطي نتائج فعّالة جدا بدون كسر ميزانيتك. إن تبيّض أسنانك بضعة ظلال ستحسّن من احترامك لذاتك كثيرا وهي سهلة التطبيق.

1. استشيري طبيب أسنانك. أكثر أطباء الأسنان يملكون أنظمة تبيض الأسنان المنزلية، وهي ذات فعالية عالية، وأفضل من تلك التجارية.

2. توجهي إلى الصيدلية أو أي مخزن أخر لمواد تنظيف الأسنان، وقارني بين المنتجات المتوفرة لديهم. معظم منتجات تبيض الأسنان المنزلية تحتوي على كاربمايد بيروكسيد أو هيدروجين بيروكسيد وهي عناصر فعالة وعالية التركيز.

3. قومي بمقارنة الأسعار، ومدة الاستعمال، باستثناء النتائج ومدة تأثير التبيض.

4. قرري النظام الذي يلائمك، بعض الأنظمة تحتاج إلى عناية يومية وأخرى تحتاج إلى وقت لتظهر النتائج، بينما بعض الأنظمة تأخذ أسبوعان لتظهر النتائج النهائية.

5. قارني الأنظمة وطريقة عملها، بعضها تعتمد على استعمال جل وواقي للأسنان، بينما الأخرى تعتمد على الأشرطة.

6. راقبي الآثار الجانبية للاستعمال الطويل، فلكل نظام آثاره الجانبية. 7. اختاري نظام التبيض الذي يناسب متطلباتك، ولا يكلف كثيرا، وله تأثير فعال.

النصائح والتحذيرات:

• انتبهي لما تأكليه، بعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصات الحمراء والبنية، كذلك القهوة والشاي.

• لا تهملي تنظيف أسنانك بشكل يومي عدة مرات في اليوم، مع استعمال معجون أسنان ذو نوعية جيدة يحتوي على مبيض.

• التدخين سبب أخر لتصبغ الأسنان، لذا حاولي الابتعاد عن التدخين قدر الإمكان أو التوقف نهائيا لإنقاذ ابتسامتك العذبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
دليلك إلى غذاء سليم لطفلك
دليلك إلى غذاء سليم لطفلك
يعتبر غذاء الطفل في مراحله الأولى هاجساً للأم. أسئلة كثيرة تثير قلقها، خصوصاً عندما يبدأ الطفل تناول الأطعمة الصلبة وتتبدّل حاجاته الغذائية بحيث يصبح ضرورياً أن تكون شديدة الحرص في ما تؤمن له من غذاء لكي لا يتأثر نموه سلباً ولتجنب كل المشكلات الصحية التي يمكن أن تنتج عن ذلك.- هل تعتبر الأطعمة الغنية بالسكر وتلك المالحة مؤ...
تصغير كرسي الحمّام
تصغير كرسي الحمّام
تصغير كرسي الحمّام Toilet seat reducer

يمكن الطفل استعمال مقعد تصغير كرسي الحمام بدءًا من شهره الثامن عشر، ويسمح هذا المقعد بتصغير محيط دائرة كرسي الحمام بما يلائم حجم مؤخرة الطفل، مما يشجع الطفل على التخلي عن حفاضه لأنه أصبح في إمكانه استعمال حمام الكبار.

اختيارات مفيدة

•نموذج يأتي على شكل لعبة.

•مقعد ذو اس...
البنت سر أمها حتى في اساليب تربية الاطفال
البنت سر أمها حتى في اساليب تربية الاطفال
هناك تعبير شائع يقول بأن "البنت سر أمها"، وهذا ما اثبتته هذه الدراسة، التي تقترح بأن الامهات الجدد غالبا ما يتبعن اساليب امهاتهن عند رعاية اطفالهن. حلّل باحثون من جامعة ولاية أوهايو نتائج مسحِ شمل على 1,133 آباء جدد طلب منهم الاجابة على اسئلة مثل كم مرة صفعوا أبنائهم الإسبوع الماضي، وكم مرة أظهروا المودّةَ لأطفالهم ومدحوهم، وكم مرة قَرأوا لاطف...
دراسة: إنجاب الأطفال يجلب السعادة
دراسة: إنجاب الأطفال يجلب السعادة
وجدت دراسة جديدة بأن إنجاب الأطفال يزيد من مستويات السعادة بالنسبة للزوجين على حد سواء. والأكثر من ذلك، أن هذه السعادة حرفية، بمل معنى الكلمة.

هذا وقد حذرت الدراسة من أن الأزواج الذين لم ينجبوا بعد أو العزّاب يجب أن لا يتوقّعوا إيجاد سعادةَ كاملة كل الوقت خاصة خلال تربية الطفل، التي تحتاج إلى الكثير من العمل والمجهود النفسي.

...
أنا حامل
أنا حامل
والفضفاض مرفوض ليلاً

لا بد من الإشارة أولاً إلى أن شهيرات هوليوود هنّ من أطلقن موضة الملابس اللصوقة للمرأة الحامل. فبدين فخورات بما برز خصوصاً على البساط الأحمر، حيث ابتعدن عن ارتداء عباءات الحمل والقصّات الواسعة. وقد أرسين هذا الاتجاه بسهولة مع إقبال شريحة واسعة من النجمات على الإنجاب المبكر غالباً بمفهومهم، كريستينا أغيليرا وبر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة