ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة

مس فراتين - فى فصل الصيف تكثر الشكوى من اسمرارالبشرة و وجود بقع سمراء بها و فيما يلى نستعرض معاً مجموعة من الأقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة - قناع بياض البيض: يستخدم هذا القناع لتبيض البشرة العادية والدهنية فقط دون البشرة الحساسة أو الرقيقة ويتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة و5 نقط من عصير الليمون و خلط المكونات جيدا ودهان الوجه والعنق بفرشاة ويزال هذا القناع بعد حوالى 10 دقائق فقط بالماء البارد. - قناع اللبن بالدقيق: ويستخدم قناع اللبن بالدقيق لتبيض البشرة العادية دون الحساسة ويحتوى هذا القناع على 3 ملاعق دقيق نقى وكمية مناسبة من اللبن الحليب الطازج و عصير ليمونة واحدة وتضاف هذه المكونات إلى بعضها وتخلط خلط جيدا إلى أن تتكون عجينة لينة يتم وضعها على البشرة على أن يترك هذا القناع على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يزال بالماء الدافئ. - قناع عسل النحل بالخميرة لجمال و نعومة البشرة: يفيد هذا القناع فى تغذية البشرة الجافة و مدها بما يلزمها بفيتامين ب على وجه الخصوص و تستخدمه بيوت التجميل على نطاق واسع و يمكن عمل القناع فى المنزل بسهولة و يتكون من ملعقة عسل نحل و ملعقة حليب طازج و مسحوق قرصين خميرة يمكن الحصول عليهما من أقرب صيدلية و مزج المكونات جيدا و عمل دهان و يتم طلاء بشرة الوجه و العنق بفرشاة مع مراعاة الإبتعاد عن منطقة العينين الحساسة و يترك القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة على الأقل و بعدها يمكن غسل الوجه بالماء الدافئ عدة مرات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
8 حقائق عن الشيخوخة
8 حقائق عن الشيخوخة
1. حقيقة : تظهر أولى خطوط التجاعيد فى فصل الشتاء : يقول فيل مارشانت Phil Marchant ، المسؤول عن بحوث مختبرات " أولاى" Olay : يمكن للتغيرات المناخية أن تعجل من ظهور علامات التقدم فى السن ، وتقر الكثيرات من النساء أن بشراتهن تتقدم فى العمر فى فصل الشتاء ، وغالباً ما تظهر الخطوط الرفيعة حول العينين أولاً . فإذا كانت بشرتك تعانى من ال...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
نصائح للعناية ببشرة العروس
نصائح للعناية ببشرة العروس
لاشك انك تريدين في يوم زفافك الظهور بأجمل صورة، وهذا يعني البدء بتحضير بشرتك وجسمك منذ الآن. وإليك بعض التعليمات العامة للعناية بالبشرة والجسم خلال هذه الفترة.

بشرة الوجه:

لأنها مرآة الصحة فالإرهاق وسوء التغذية لهما تأثير سلبي عليها حيث ستبدو باهتة وخالية من الحيوية بعكس الراحة والغذاء الجيد الذين يقودان الى بشرة مشرقة ونض...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد