ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > Guerlain Terra Inca Radiant Powder
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Guerlain Terra Inca Radiant Powder

مس فراتين - انثري هذه البودرة المسمّرة التي تأتي في شكل مموّج على خديك وجبينك وخط الفك لتعزيز إشراقة سحنتك وتألقها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010
حقيبة ماكياجك لموسم ربيع-صيف 2010
سواء قررت اقتناء حقيبة ماكياج جديدة لهذا الموسم أو قررت الاحتفاظ بحقيبتك القديمة، لا بدّ من أن تتخلصي من المستحضرات القديمة وتقتني الجديد منها. ولمساعدتك في معرفة ما يلزم وما لا يلزم، إليك أهم نصائح الخبراء بهذا الخصوص.

ارمي القديم، واختاري الجديد. يشرح الخبراء كيف نقرر ما نحتاج لهذا الموسم ولماذا نحتاجه. من ألوان طلاء الأظافر إل...
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
أظافر مثل السكاكر
أظافر مثل السكاكر
فوشيا، برتقالي، أزرق، ليلكي... ألوان فلورية، حمضية، فائقة اللمعان وإنما في غاية الأناقة والجاذبية. على اليدين أو القدمين، الألوان الساطعة ضرورية هذا الصيف. لكن مع مثل هذه الألوان القوية واللافتة للأنظار، يجب تفادي ارتكاب الأخطاء، ولا بد دوماً أن تكون الأظافر مرتبة ومرطبة. - عند استعمال الطلاء الأزرق أو الأخضر، يجب أن تكون الأظافر قصيرة، مربعة ال...
كوني مثل الغصن
كوني مثل الغصن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والبودرة Blush Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Mono Yeux 08 Fancy Coffee من جيفنشي Givenchy، والآيلاينر الأسود Artliner Noir من لانكوم Lancôme، والأهداب الزائفة من ماك MAC، والماسكارا Mascara Hypnôse Preciou...
مزيج ألوان
مزيج ألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودرEstée Lauder.

- على العينين، تم استعمال الظلال2Couleurs Purple Look 885 والظلال 1Couleur Metallic Blue 275 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Exceptionnel smoky noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فج...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة