ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تعلمي كيف تبرزين جمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي كيف تبرزين جمالك

مس فراتين - جمالك لا يعتمد فقط على رشاقتك، و لكنه يحتاج إلى الأناقة التي تؤكد هذا الجمال و تبرزه. و ألف باء الأناقة تتطلب منك معرفة مواطن عيوب جسمك ، ثم الأسلوب الصحيح لإخفائها ، وبذلك لا يظهر منك إلا كل جميل متناسق. وهذه بعض الهمسات التي تجعلك أكثر أناقة :

1. إذا كنت قصيرة القامة فيناسبك ارتداء الفستان أكثر من التنورة و البلوزة ، لأنهما يبرزان قصر قامتك ، بينما يضفي الفستان عليك مزيداً من الطول لاسيما إذا كان من لون واحد. كما ينصحك مصممو الأزياء باختيار الأقمشة ذات الخطوط الطولية وتجنب الأقمشة ذات الخطوط العرضية لأنها تظهرك أقل طولا .

2. إذا كانت بشرتك سمراء فاختاري لثيابك الألوان الفاتحة لأنها تتناسب مع بشرتك ، و تضفي عليك إشراقا و جاذبية .

3. إذا كان قوامك ممتلئاً فتجنبي اختيار الأقمشة المطبوعة بوحدات كبيرة على شكل مربعات كبيرة ، لأنها تضفي على الجسم مزيداً من الضخامة ، و بالتالي تظهرك أكثر امتلاء في أعين الآخرين . وينصحك المختصون باختيار الألوان الغامقة بعض الشيء، فهي تظهرك أكثر نحافة . وإذا كنت ممتلئة و ذات بشرة سمراء في نفس الوقت، فيمكنك استعمال ياقة من اللون الأبيض أو لون فاتح ينسجم مع لون البشرة .

4. إذا كان صدرك ممتلئاً فلا ترتدي الملابس الضيقة ذات القصات الكثيرة .

5. إذا كانت الأرداف ممتلئة فراعي أن تكون التنورة أو الجزء الأسفل من الفستان بسيطا و بدون تعقيدات في قصته .

6. إذا كنت ممتلئة القوام وقصيرة القامة فتجنبي ارتداء الكعب العالي المبالغ فيه ، لأنه يظهر حجم الجسم وكأنه غير متناسق . و أكثر ما يناسبك هو الكعب متوسط الارتفاع .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف: يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين...
الخطوط
الخطوط
عادت موضة الخطوط مرة جديدة. ويجب ارتداء الثياب المخططة هذا الموسم بطريقة تهيمن على الطلة الكاملة. نعرف أن صيف 2011 سيشهد الكثير من الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والأزرق والأرجواني. فلمَ لا ترتدين هذه الألوان بأقمشة مخططة؟ ...
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
غيري قدمك نعم، هذا صحيح، يبدو أن فكرة الجراحة التجميلية وصلت إلى الأطراف بعد مرورها تقريبا بكل جزء من جسمك. فهل هذا ما تريدينه حقا، أصابع أقدام أقصر قليلا لتتسع في الحذاء!

يقول دكتور التجميل الأمريكي علي صادري،"لقد اتمت للتو جراحة تجميلية لسيدة كانت تشكو من طول اصابعها المزعج. حيث قمت بقص جزء من عظم الأصبع ليصبح اقصر قليلا وأكثر تنا...
نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول....
فستان من الحرير الأحمر المطبع
فستان من الحرير الأحمر المطبع
- فستان من الحرير الأحمر المطبع وحزام أسود ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbbana.

- قبعة بيضاء من H&M.

- خاتم وسوار ماركة Tom Binns لدى محلات آيشتي....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة