ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تعلمي كيف تبرزين جمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي كيف تبرزين جمالك

مس فراتين - جمالك لا يعتمد فقط على رشاقتك، و لكنه يحتاج إلى الأناقة التي تؤكد هذا الجمال و تبرزه. و ألف باء الأناقة تتطلب منك معرفة مواطن عيوب جسمك ، ثم الأسلوب الصحيح لإخفائها ، وبذلك لا يظهر منك إلا كل جميل متناسق. وهذه بعض الهمسات التي تجعلك أكثر أناقة :

1. إذا كنت قصيرة القامة فيناسبك ارتداء الفستان أكثر من التنورة و البلوزة ، لأنهما يبرزان قصر قامتك ، بينما يضفي الفستان عليك مزيداً من الطول لاسيما إذا كان من لون واحد. كما ينصحك مصممو الأزياء باختيار الأقمشة ذات الخطوط الطولية وتجنب الأقمشة ذات الخطوط العرضية لأنها تظهرك أقل طولا .

2. إذا كانت بشرتك سمراء فاختاري لثيابك الألوان الفاتحة لأنها تتناسب مع بشرتك ، و تضفي عليك إشراقا و جاذبية .

3. إذا كان قوامك ممتلئاً فتجنبي اختيار الأقمشة المطبوعة بوحدات كبيرة على شكل مربعات كبيرة ، لأنها تضفي على الجسم مزيداً من الضخامة ، و بالتالي تظهرك أكثر امتلاء في أعين الآخرين . وينصحك المختصون باختيار الألوان الغامقة بعض الشيء، فهي تظهرك أكثر نحافة . وإذا كنت ممتلئة و ذات بشرة سمراء في نفس الوقت، فيمكنك استعمال ياقة من اللون الأبيض أو لون فاتح ينسجم مع لون البشرة .

4. إذا كان صدرك ممتلئاً فلا ترتدي الملابس الضيقة ذات القصات الكثيرة .

5. إذا كانت الأرداف ممتلئة فراعي أن تكون التنورة أو الجزء الأسفل من الفستان بسيطا و بدون تعقيدات في قصته .

6. إذا كنت ممتلئة القوام وقصيرة القامة فتجنبي ارتداء الكعب العالي المبالغ فيه ، لأنه يظهر حجم الجسم وكأنه غير متناسق . و أكثر ما يناسبك هو الكعب متوسط الارتفاع .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
تتربع الجزمات ذات الرقبة المصنوعة من الجلود الناعمة على عرش موضة الأحذية في فصل الخريف هذا الموسم.

وفي هذا السياق تشير مجلة “الأقمشة والمنسوجات” الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن القطيفة تأتي في مقدمة الجلود الناعمة المستخدمة في صناعة الأحذية ذات الرقبة سواء كانت ذات كعب مسطح أم كعب عال. وفيما يتعلق بالألوان أوضحت المجلة أن...
سيدة حديدية 2
سيدة حديدية 2
- فستان من القماش الصوفي الرمادي ماركة روبرتو رودريغيز Roberto Rodriguez

- سترة سوداء ماركة مارتن غرانت Martin Grant.

- سوار ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com.

- حقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross لدى محلات تاتن....
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
إنها مجموعة مستوحاة من أجواء الريو والشواطئ الجميلة، تُضاف إليها لمسة الدار لتأتي التصاميم مطبّعة برسوم الحيوانات، والشموس الساطعة. ...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة