ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لوجه خال من البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لوجه خال من البثور

مس فراتين - 1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: بالرغم من أن الاطباء يقولون بأن الطعام لا يؤثر على البثور إلا أننا ننصحك بشدة بالانتباه لما تأكلينه، ابتعدي عن الدهون، المكسرات، المصادر الغذائية المقلية أو التي تحتوي على دسم عال. كذلك الشوكولا بالحليب والحلويات.

3. تحدثي إلى اخصائي البشرة: قومي باستشارة اخصائي بشرة، لا تكتفي بقراءة النصائح على الانترنت يجب أن يراك شخص محترف لمعرفة اسباب ظهور البثور وطرق علاجها طبيا.

4. قومي بتنظيف وجهك جيدا: الخطوة الاولى بعد الاستيقاظ من النوم يجب أن تكون غسل الوجه بالمستحضرات المناسبة. بعض البشرات تمتاز بانها دهنية لذا يجب العناية بنظافتها اكثر من غيرها، إذا كانت بشرتك دهنية ويمكنك معرفة ذلك من انفك جبهتك وذقنك، هل تشعرين بوجود خط لامع في هذه المنطقة، أو احساس بوجود زيت أو دهن عليها؟ إذا كانت الاجابة نعم، فيجب أن تنظفي وجهك أكثر من مرة خلال اليوم وتبتعدي عن الكريمات الدهنية والبودرة لانها تغلق المسامات وتسبب تراكم الاوساخ في المسامات وظهور البثور والالتهابات.

5. ابعدي ثيابك المتسخة عن وجهك: بعد التمرين أو عند العودة إلى المنزل؛ اخلعي ثيابك المتسخة بالعرق ولكن بعيدا عن وجهك، الاوساخ والاتربة والعرق التي امتصتها ثيابك يمكن أن تعلق على وجهك وتسبب التهابات في الوجه. حاولي كذلك الابتعاد عن استعمال الاوشحة والشالات والصوفية قريبا من وجهك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل...
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
البشرة الصافية والصحية هي أفضل اكسسوار للمرأة لأنها توفر الكثير من الخطوات والمصاريف الخاصة بالعناية بالبشرة. ولكن ما مدى معرفتك بطبيعة بشرتك؟ هل أنت صديقة أم عدوة لها؟ لما لا تجيبي على هذه الأسئلة بصراحة وسنقول لك الاجابات الصحيحة في أسفل المقال. (اكتبي اجاباتك على ورقة خارجية قبل قراءة الاجابات الصحيحة.)

1. ما أكثر...
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين...
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد