ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > طرق من أجل العناية بالشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طرق من أجل العناية بالشعر

مس فراتين - الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي عمل مساج ناعم لفروة الرأس وأن الماء قد عم جميع الشعر بشكل عند الشطف. وليس هناك داع لإعادة غسل الشعر إلا في حالة الشعر الدهني.

أغسل الشعر أم لا أغسله؟ تتعلق كثرة غسيل الشعر بكون الشعر مجعدا أو مسترسلا. الغسيل اليومي يمنح الشعر المسترسل منظرا حريرياً ولماعاً. أما بالنسبة للشعر المجعد فإن الغسل الكثير يجعله بشكل منفوش, وهنا فإنه يكفي أن يغسل الشعر المجعد مرة كل يومين.

هل ينبغي تغيير الشامبو من وقت لآخر؟ بسبب أن أغلب ماركات الشامبوهات لا تؤثر على الشعر بشكل عميق فإنه ليس من الضروري تغيير الشامبو. وينصح بعدم استخدام منتجات الموضة من وقت لآخر مثل مثبت الشعر, وذلك لإراحة الشعر. اختاري الشامبو المناسب لطبيعة شعرك, فالشعر الخفيف أو الكثيف يميل إلى الحساسية، لذلك يجب أن ينتقى له منتجات غنية بالبروتين وقليلة التركيز من مواد العناية. أما بالنسبة للشعر المجعد فهو يظهر عادتا بشكل جاف ومهترئ, لذلك ينصح أن يستخدم من أجله منتجات عناية ذات رطوبة عالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأ...
أحدث سبل العناية
أحدث سبل العناية
أنواع شامبو مركزة

تركز اليوم معظم أنواع الشامبو على مكونات نادرة قادرة على تقوية الشعر وتغليف قشوره، مثل الزيوت المغذية (زيوت الأفوكادو والمانغا....)، أو النشاء النباتي، أو الهلام الملكي أو جوز الكولا. بهذه الطريقة، يصبح شعرك ممتلئاً ولامعاً وحيوياً.

Shampooing Nutrition & Lumière Elsève من لوريال L’Oréal.

كريمات ...
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة