ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder

مس فراتين - تشكل هذه البودرة الملوحة بنور الشمس سر جمال البشرة الدائم وتعزز اسمرارها اعتمادا على الدرجة اللونية المختارة، فهي أما أن تمنحك إشراقا أو تصقل ملامحك وفقاً لهذه الدرجة. ورغم أنها خالية من الزيوت فإنها تحافظ بفاعلية على ترطيب البشرة لاحتوائها على عناصر مرطبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج للسهرات ولا أروع
ماكياج للسهرات ولا أروع
لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص با...
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
 كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
هل حصلت على مانيكير رائع في صالون التجميل، لتجدي بأنه بدا يقشر مع موعد العشاء. لما لا تجربي هذه النصائح للحفاظ أكثر على أظافر لامعة وبراقة. اتبعي هذه الخطوات البسيطة الخمس للحصول على أكثر من مجرد مجمّل أظافرك.

1. البداية الصحيحة. تأكدي من أن أظافرك نظيفة قبل أن تضعي مجمل الأظافر. إذا كان هناك بقايا كريم أو مرطب على أظافرك فسوف ي...
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوض...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة