ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > عطر 'كيم كارداشيان جولد'
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عطر 'كيم كارداشيان جولد'

مس فراتين - عطر 'كيم كارداشيان جولد'من سيفورابإمكانك الآن تخطي الأمور الاعتيادية مع عطر »كيم كارداشيان جولد» Kim Kardashian Gold من «سيفورا» Sephora.

تمتع الذهب عبر القرون بالسحر الذي لا ينبع من جماله فقط، بل كذلك من قيمته الكبيرة. ويبقى هذا الكنز الثمين والفاخر والأسطوري رمزاً عالمياً للثروة والشغف والنجاح.

ويعتبر عطر «كيم كارداشيان جولد» Kim Kardashian Gold رمزاً معروفاً، وترفاً حقيقياً ثميناً مُجسَداً في عطر صيفي جديد، وهو متوافر حصرياً لدى «سيفورا» في جميع أنحاء الشرق الأوسط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
العطر الجديد للرجل
العطر الجديد للرجل
عطر Moschino Ferever

Moschino Ferever هو العطر الجديد للرجل من موسكينو. عطر خالد مستوحى من أزياء موسكينو لإعادة تقديم الكلاسيكيات بشكل أنيق لا يخلو من لمسة ساخرة.

مصمّم للرجل الكلاسيكي، المتمتع بشخصية قوية والذي يتميز بالأصالة والتفرّد. ...
Chance
Chance
لطيف Chanel Chance Eau Tendre
عطر إيديل
عطر إيديل
من غيرلان Guerlain

تظهر عطور «إيديل» Idylle بالتالي ولكن يأخذ كلّ منها شكلاً مختلفاً. في إطار لعبة تحوّل جريئة، تقدّم «غيرلان» Guerlain حواراً مذهلاً، نطاقاً عطرياً حصرياً، درجات رقيقة ومتناغمة وثنائياً مذهلاً: «إيديل دويت» Idylle Duet.

وقد استُوحيت هذه التركيبة التي ابتكرها «تييري واسر» Thierry Wasser من ألحان Les nu...
أنيق
أنيق
أنيق Versace Vanitas Vanity Body Lotion
عطر تريزور إن لاف Trésor in Loveمن لانكوم Lancôme
عطر تريزور إن لاف Trésor in Loveمن لانكوم Lancôme
قبل عشرين عاماً مضت، ابتكرت لانكوم ذلك العطر الفريد الذي تحول إلى أسطورة في عالم بيوت الأزياء الراقية: إنه تريزور عطر اللحظات الثمينة النادرة، الذي لطالما جسّد تلك اللحظات الخالدة الرقيقة من الحب الصافي. واليوم تقدم لانكوم تريزور إن لاف وتبدأ قصة جديدة، قصة ذلك الحب الذي يتفتح في قلب باريس: روح الرومانسية التي يتمّ التعبير عنها من خلال العطور الزه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة