ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > رغباتك عطور هذا الموسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

رغباتك عطور هذا الموسم

مس فراتين - اخترنا لك مجموعة من العطور

وأخيراً، نجحت دراسة ميدانية كبيرة في كشف الرغبات السرية التي تدفع المرأة إلى اختيار عطرها. رائحة نادرة، قارورة مميزة، عطر يحمل توقيع مصمم مشهور أو أشكال خفيفة ومتنوعة لعطر تبقى المرأة وفية له مهما تبدل الزمن... مهما كانت رغباتك سيدتي، اخترنا لك مجموعة من العطور التي يفترض أن تحقق رغباتك وتلبي طلباتك.

عطر مثير للدهشة

ثمة نساء يرغبن في عطر غير منتشر كثيراً، عطر خصوصي جداً. ترغب هؤلاء النساء في أن يثير عطرهن الحيرة أو الشك في نوعه وطبيعته. إنه وسيلة جاذبية مضمونة.

•عطر First من فان كليف وأربلز Van Cleef & Arpels هو تحفة استثنائية بكل معنى الكلمة. عطر كلاسيكي رائع وجميل.

•عطر Hypnose Senses من لانكوم Lancôme هو خلاصة الجاذبية الفرنسية. مرح وجذّاب ونابض بالأنوثة.

•عطر Elle Shoking من ايف سان لوران Yves Saint Laurent يعكس التفرّد والإنفتاح.

جمال القارورة قبل كل شيء

ثمة عطور تركز على شكل القارورة وجمالها، بحيث نجد قوارير مزينة بالريش أو اللآلئ وتتحول عندئذ إلى تحف فنية يصعب التخلي عنها عند انتهاء العطر من داخلها.

•عطر Lola مارك جاكوبس Marc Jacobs عبارة عن باقة دافئة من الأزهار. يمتاز بقارورة على شكل زهرة ملوّنة.

•عطر Eau Mega من فيكتور اند رولف Victor & Rolf يمتاز بقارورته الفريدة بالعصرية.

•عطر Ricci Ricci من نينا ريتشي Nina Ricci بقارورة مزيّنة بعقدة جميلة.

ابتكار مصمم مشهور

العطر الذي يحمل توقيع مصمم مشهور يتطابق مع رغبة المرأة في اتباع آخر صيحات الموضة على الدوام. العطر هو وسيلة للدخول إلى عالم سحري، عالم مترف وفخم.

•عطر Ange ou Démon Le Secret من جيفنشي Givenchy. إنه أشبه بفستان أسود وأبيض، وهو يرتكز جلياً على التناقضات. فشفافية شاي الياسمين وأزهار الماء تتناقض مع دفء الخشب الأشقر والبتشولي.

•عطر Boss Orange من هوغو بوس Hugo Boss. إنه عطر مستوحى من الملابس الجاهزة، وهو عطر أنيق ودينامي مع جانب عصري. تتلألأ رائحة التفاح مع المشمش وزهر الليمون والياسمين.

•عطر Stella Nude من ستيلا ماكارتني Stella McCartney. إنه تحية لمجموعة الملابس الداخلية التي ابتكرتها ستيلا ماكارتني Stella McCartney، وهو ابتكار عطري فائق الدقة. يجمع بين رائحة بودرة الورد والعنبر الرمادي ما يجعله جذاباً إلى أقصى الحدود.

•عطر Chanel No.5 من شانيل Chanel. إنه العطر الكلاسيكي الشهير الذي نال إعجاب النساء على مرّ العصور.

•عطر Idole من أرماني Armani. ابتكر المصمم الإيطالي عطراً جديداً أنيقاً ونقياً يفجر أنوثة المرأة. يجمع العطر Idole بين روائح الزنجبيل وزهر الزعفران والبتشولي والياسمين ما يولد مزيج دقيقاً وفاتناً.

•عطر White Musk من توم فورد Tom Ford الكلاسيكي الذي ينبض برائحة المسك.

•عطر Rose The One من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهو عطر دافئ وجذّاب من عمق الأنوثة.

•عطر eaudemoiselle De Givenchy عطر الأزهار الأنيق المشبع بالقيم الأرستقراطية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
 كيف تجعلين عطرك يدوم طويلا
كيف تجعلين عطرك يدوم طويلا
أحيانا، وحتى بعد أن نجد العطر المثالي، تواجهنا مشكلة أخرى. فبعد بضعة ساعات، يختفي العطر كما لو أننا لم نستعمله أبدا! ولكن ماذا يمكن أن نفعل لنجعل العطر يدوم لمدة أطول.

أولا، إليك بعض المعلومات الأساسية حول رائحة العطر. إذا لم يتبخر العطر فلن نشمّه! تتبخر جزيئات الرائحة وتعطّر الهواء حولنا، فتكتشفه أنوفنا الحسّاسة للرائحة. وبالطبع تت...
Belle d'Opium
Belle d'Opium
العطر Belle d'Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent يرتكز على روائح البتشولي والصندل، والسوسن، والمندرين بحيث نجد الرائحة غنية وعصرية وجذابة. ...
Chanel No.5 Eau De
Chanel No.5 Eau De
إطلالتك خلال المناسبات مشرقة ومتألقة بفضل المستحضرات المترفة التي صممتها لك شركات التجميل العالمية.

إهداء للحواس Chanel No.5 Eau De Toilette 2010 Christmas Collection عطر Chanel No.5 Eau De Toilette هو أجمل هدية تقدمينها لنفسك. إنه عطر أسطوري، تقدّمه لك Chanel في قارورة رذاذة لتتدثري به أينما ذهبت. يضم مزيجاً من نفحات الإيلانغ، النيرولي...
  رذاذ منعش للجسم
رذاذ منعش للجسم


...Dior Svelte Eau Svelte Body Treatment Fragranceأطلقت «ديور» Dior منتجاً جديداً: Dior Svelte رذاذ منعش للجسم، وهو خطوة حسّية فائقة في حياتك اليوميّة حيث يُنعش بشرتك ويرطّبها.

علاج الجسم الحقيقي يكمن في تركيبة Eau Svelte رذاذ الجسم المنعش. فمستحضر Dior Svelte غني بالمكوّنات المنشطة وحمض الهيالورونيك المرطب، وخلاصة زهرة Cen...
عطر Parisienne
عطر Parisienne
عطر Parisienneمن ايف سان لوران Yves Saint LaurentParisienne، عطر يناسب المرأة التي تتمتع بشخصية قوية، يلفها التناقض. «عبير ببنية زهرية وخشبية رائعة، مشرق حتى بغموضه. هو عطر الأنوثة. يحتضن هذا العطر زجاجة نفيسة وأنيقة بفخامة علامة ماركة YSL المنقوشة فوق جلد أسود. طريقة جميلة في تقديم العطر، كالطريقة التي يكسو بها ايف سان لوران امرأة Parisienne. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد