ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5- نصائح للحصول على ماكياج رائع

مس فراتين - 1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.

2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تستطيع استعمال رموشك الخاصة لمظهر جذاب. تكمن الخدعة الفنية في استعمال اداة لف الرموش الرائعة من Kevyn Aucoin. قومي بوضع طبقتين من الماسكارا التي تطيل الرموش ثم طبقة من الماسكارا التي تعزز الحجم مثل ماسكارا Shu Uemura Ultimate Expression. استعملي الفرشاة ببطئ من الجذور وحتى الاطراف للحصول على تأثير يشبه الرموش الصناعية.

3. الخدود الوردية. لا بد أن اشعة الشمس في الشهورِ الشتائية زادت من شحوب لون بشرتك. ولكن حتى موعد السباحة القادمة يمكنك الحصول على خدود نضرة بلون الخوخ الوردي ورذاذ الذهبي. ننصحك باستعمال Nars Orgasm.

4. للحصول على بشرة خالية من العيوب. إذا كنت تستعملي اصابعك او الفرشاة لفرد مستحضر كريم الاساس فهذه الخدعة ستعجبك اكثر. استعملي اسفنجة ماكياج عالية الجودة مثل Alcone Non-Latex Sponges وستجدين فرقا كبيرا في النتيجة لأن هذه الاسفنجة تعمل على توحيد لون بشرتك بطريقة مثالية خالية من العيوب.

5. لون شفاه يدوم طويلا. للحصول على لون شفاه يدوم طويلا، ابدئي باستعمال قلم crayon لتحديد الشفاه والذي يمزج ما بين قلم التحديد وقلم احمر الشفاه مثل Sephora Jumbo Pencil. حددي كامل الشفاه باللون الذي ترغبين به للحصول على اساس ثابت لا يزول بسهولة، ثم ضعي طبقة من احمر الشفاه أو ملمع الشفاه للحصول على شفاه طرية وشهية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 ماكياجك في 15 دقيقة فقط
ماكياجك في 15 دقيقة فقط
يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن...
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
لربيع وصيف 2010 من لانكوم Lancôme ● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع ال...
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
• لا تزيلي بقايا مجمل الرموش بأصابعك لأنها تؤدي إلى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانيه .

• لا تدعكي وجهك بعنف عند غسله، بل جففيه بحركات ربت لطيفة وإلا تعرضت بشرتك للتلف .

• لا تضعي الماكياج قبل تجفيف شعرك لأن الهواء الساخن يمكن أن يغير من تركيبة بعض مواد التجميل ويسبب لونا داكنا على الوجه، بالإضافة إلى زوال جزء...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة