ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5- نصائح للحصول على ماكياج رائع

مس فراتين - 1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.

2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تستطيع استعمال رموشك الخاصة لمظهر جذاب. تكمن الخدعة الفنية في استعمال اداة لف الرموش الرائعة من Kevyn Aucoin. قومي بوضع طبقتين من الماسكارا التي تطيل الرموش ثم طبقة من الماسكارا التي تعزز الحجم مثل ماسكارا Shu Uemura Ultimate Expression. استعملي الفرشاة ببطئ من الجذور وحتى الاطراف للحصول على تأثير يشبه الرموش الصناعية.

3. الخدود الوردية. لا بد أن اشعة الشمس في الشهورِ الشتائية زادت من شحوب لون بشرتك. ولكن حتى موعد السباحة القادمة يمكنك الحصول على خدود نضرة بلون الخوخ الوردي ورذاذ الذهبي. ننصحك باستعمال Nars Orgasm.

4. للحصول على بشرة خالية من العيوب. إذا كنت تستعملي اصابعك او الفرشاة لفرد مستحضر كريم الاساس فهذه الخدعة ستعجبك اكثر. استعملي اسفنجة ماكياج عالية الجودة مثل Alcone Non-Latex Sponges وستجدين فرقا كبيرا في النتيجة لأن هذه الاسفنجة تعمل على توحيد لون بشرتك بطريقة مثالية خالية من العيوب.

5. لون شفاه يدوم طويلا. للحصول على لون شفاه يدوم طويلا، ابدئي باستعمال قلم crayon لتحديد الشفاه والذي يمزج ما بين قلم التحديد وقلم احمر الشفاه مثل Sephora Jumbo Pencil. حددي كامل الشفاه باللون الذي ترغبين به للحصول على اساس ثابت لا يزول بسهولة، ثم ضعي طبقة من احمر الشفاه أو ملمع الشفاه للحصول على شفاه طرية وشهية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
أحمر الشفاه
أحمر الشفاه
بنفسجي رومانسي Dolce & Gabbana Shine Lipstick in Romance no.95

وردي جريء Chanel Rouge Coco in Taffetas Rose

...
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
15 مستحضر تجميل بلون البنفسج
15 مستحضر تجميل بلون البنفسج
لا تنظري إلى اوراق الخريف هذا الموسم للحصول على ايحاء لالوان الموضة، بل اختاري علبة ماكياج بظلال البنفسجي، الازرق أو الالوان الترابية الشفافة. هذا ما يوصيك به خبراء الماكياج هذا الموسم.

استمتعي بظلال البنفسجي: إذا كانت شفاهك رطبة وجميلة فلون الخوخ البنفسجي لونك هذا الموسم، هذا ما ينصحهك به كريستوفر باكل، خبير تجميل من نيويورك. "دعي ش...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة