ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5- نصائح للحصول على ماكياج رائع

مس فراتين - 1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.

2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تستطيع استعمال رموشك الخاصة لمظهر جذاب. تكمن الخدعة الفنية في استعمال اداة لف الرموش الرائعة من Kevyn Aucoin. قومي بوضع طبقتين من الماسكارا التي تطيل الرموش ثم طبقة من الماسكارا التي تعزز الحجم مثل ماسكارا Shu Uemura Ultimate Expression. استعملي الفرشاة ببطئ من الجذور وحتى الاطراف للحصول على تأثير يشبه الرموش الصناعية.

3. الخدود الوردية. لا بد أن اشعة الشمس في الشهورِ الشتائية زادت من شحوب لون بشرتك. ولكن حتى موعد السباحة القادمة يمكنك الحصول على خدود نضرة بلون الخوخ الوردي ورذاذ الذهبي. ننصحك باستعمال Nars Orgasm.

4. للحصول على بشرة خالية من العيوب. إذا كنت تستعملي اصابعك او الفرشاة لفرد مستحضر كريم الاساس فهذه الخدعة ستعجبك اكثر. استعملي اسفنجة ماكياج عالية الجودة مثل Alcone Non-Latex Sponges وستجدين فرقا كبيرا في النتيجة لأن هذه الاسفنجة تعمل على توحيد لون بشرتك بطريقة مثالية خالية من العيوب.

5. لون شفاه يدوم طويلا. للحصول على لون شفاه يدوم طويلا، ابدئي باستعمال قلم crayon لتحديد الشفاه والذي يمزج ما بين قلم التحديد وقلم احمر الشفاه مثل Sephora Jumbo Pencil. حددي كامل الشفاه باللون الذي ترغبين به للحصول على اساس ثابت لا يزول بسهولة، ثم ضعي طبقة من احمر الشفاه أو ملمع الشفاه للحصول على شفاه طرية وشهية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
ثروات قبلية
ثروات قبلية
الظلال تقدمت خطوة إلى الأمام مع تركيبات معدنية بحيث باتت اللمسات النهائية هي الأساسللبشرة: Chanel Bronze Universel Embellisseur Effet Hâle.

للشفتين: Frou Lipstick with silver shimmer والملمع Spirited Tinted Lipglass من ماك MAC.

للعينين: الظلال Dior 5 colour eyeshadow in Stylish Move No 970. ...
 أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
الأظافر الجملية هي تلك التي نعتني بها ونحافظ على مظهرها ونلونها بالطلاء أو نزيها بالرسوم والكريستال ولكن الحفاظ على جمال الأظافر وأناقتها لا يقتصر فقط على معاهد التجميل بل يتطلب اهتماما يوميا .

أعتني بصحة أظافرك

إذا كانت العناية بالأظافر ضرورية فإن الإفراط في العناية يسبب أحيانا ردة فعل عكسية يمكن تجنبها بالالتزام بالخطوا...
جاذبية السهرات
جاذبية السهرات
إنها طلة مثالية لسهرة في غاية الجاذبية

النظرة دخانية والفم أحمر وأجمل الأكسسوارات لسهرة في غاية الجاذبية أرجواني ووردي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst و Ligne Extrême noir من شانيل Chanel...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة