ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > خدعة بصرية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خدعة بصرية

مس فراتين - تم إطلاق الظلال الشهيرة Prisme de Givenchy بحلة جديدة هذا الموسم بحيث يحتوي الإصدار الجديد على أكبر قدر ممكن من الأصباغ التي تجعل البشرة متألقة. إنها الظلال Prisme Blush de Givenchy It-Girl Purple. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
سجادة حمراء
سجادة حمراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والبودرة Blush Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon وقلم الكحل Crayon Yeux noir من شانيل Chanel، والآيلاينر Styliner noir من ديور Dior، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior.
...
3 طرق للحصول على ماكياج عيون مدخنة
3 طرق للحصول على ماكياج عيون مدخنة
ماكياج العيون المدخنة الكلاسيكي يمكن أن يتحول إلى ماكياج عصري وبالوان جذابة ومبهرة خلال موسم الخريف.

ماكياج حورية البحر:

تقول الممثلة آماندا سيفرايد، بأن هذا الماكياج يجعلك تبدين مثل حورية البحر. الوان منعشة وبحرية تجعلك تبدين فاتنة. الخطوات:

1. استعملي ظلين من ظلال العيون: لون Cle de Peau Beaute Satin من Emerald N...
أسرار ماكياج الفنانات
أسرار ماكياج الفنانات
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون للفنانات العربيات والعالميات. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.



للحصول على عيون الفنانات للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ب...
البشرة «العارية»
البشرة «العارية»
يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للو...
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
لامع، جاف، فاتح أو داكن، الأحمر سيكون ملك الوان الماكياج هذا الربيع. لذا استعدي جيدا واستمعي لنصائح فال غارلاند خبيرة الجمال من ايف سان لوران، "ضعي اللون الاحمر بثقة وثبات هذا الربيع وحققي احلامك بالحصول على اطلالة جذابة، حتى لو كانت اطلالة كلاسيكية".

1. اللمعان الجذّاب: قبل وضع الملمع، قومي بعمل طبقة من قلم تحدي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة