ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > خدعة بصرية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خدعة بصرية

مس فراتين - تم إطلاق الظلال الشهيرة Prisme de Givenchy بحلة جديدة هذا الموسم بحيث يحتوي الإصدار الجديد على أكبر قدر ممكن من الأصباغ التي تجعل البشرة متألقة. إنها الظلال Prisme Blush de Givenchy It-Girl Purple. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
الماكياج ومستحضرات التجميل ليست مجرد ادوات لتلوين الوجه، بل يمكن أن يكون لها تأثير أبعد من ذلك بكثير. وهذه بعض النصائح التي ستكشف لك الكثير من الاسرار عن ماكياجك البسيط :

1. استخدمي الظل اللامع على قصبة الأنف، لانه يجعلها تبدو أقل حجما. ولكن احرصي على عدم زيادة الكمية حتى لا يبدو مصطنعا.

2. استخد...
آيتن عامر تعترف
آيتن عامر تعترف
أخاف من 'النيولوك'

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزع...
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
صحارى بنية ومرجانية
صحارى بنية ومرجانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute Reflet Miel من كلارنس Clarins والبودرة Poudre Bronzante Terracotta 4 seasons من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 4 Couleurs 441 Mordoré من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه...
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
الجمال الخريفي 1: إطلالة وردية إذا كنت تملكين الخدود المناسبة لعمل ماكياج رائع فأنت محظوظة لأن ماكياج الخريف 2009 يعتمد على بودرة الخدود التي ستعيد النضارة والطفولة لوجهك. ننصحك بالبحث عن ثياب بالوان وردية فرحة لتتماشى مع هذا الماكياج.

الإحمرار الشتوي طبيعي المظهر هو سمة هذا الماكياج، لذا ابحثي جيدا عن الوان تناسب بشرتك وتمنحك لونا خر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة