ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > لوف كلويه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لوف كلويه

مس فراتين - عطر لوف كلويه، Love Chloéمن ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودانLove, Chloé لوف، كلويه هو احتفال بالأنوثة المتألقة السخية والعفوية، والحركة الحرة الرشيقة، والجمال الذي لا يضاهى.

عطر Love, Chloé لوف كلويه هو من ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودان. يقتفي العطر الطريق الذي رسمته عطور Chloé كلويه السابقة. باقة من الزهور التي تنعكس في نفحاتها الأناقة البديعة والرقي المطلق.

العطر كالهالة الناعمة التي تحيط بالبشرة، وروح أنثوية تنبض بالرقّة في كل ثانية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
العطر الجديد للرجل
العطر الجديد للرجل
عطر Moschino Ferever

Moschino Ferever هو العطر الجديد للرجل من موسكينو. عطر خالد مستوحى من أزياء موسكينو لإعادة تقديم الكلاسيكيات بشكل أنيق لا يخلو من لمسة ساخرة.

مصمّم للرجل الكلاسيكي، المتمتع بشخصية قوية والذي يتميز بالأصالة والتفرّد. ...
Chanel No.5 Eau De
Chanel No.5 Eau De
إطلالتك خلال المناسبات مشرقة ومتألقة بفضل المستحضرات المترفة التي صممتها لك شركات التجميل العالمية.

إهداء للحواس Chanel No.5 Eau De Toilette 2010 Christmas Collection عطر Chanel No.5 Eau De Toilette هو أجمل هدية تقدمينها لنفسك. إنه عطر أسطوري، تقدّمه لك Chanel في قارورة رذاذة لتتدثري به أينما ذهبت. يضم مزيجاً من نفحات الإيلانغ، النيرولي...
عطر المليون للنساء
عطر المليون للنساء
عطر المليون للنساء Lady Millionمن باكو رابان Paco Rabanneأطلقت دار باكو رابان عطراً جديداً للنساء Lady Million ليتماشى مع عطرها الذي أطلقته سابقاً One Million للرجال.

ويتميّز هذا العطر بغناه الكبير بالمكوّنات النادرة كما بقارورته الذهبية المستوحاة من سبائك الذهب. ...
 عطر Hervé Léger لها وله
عطر Hervé Léger لها وله
حصرياً لدى ايفون Avonالماركة العالمية المتألّقة بسحر الأنوثة والجاذبية Hervé Léger by Max Azria تجسّد الطبيعة الديناميكية للمرأة بمجموعه أزياءه المميزة. والآن مصمم الأزياء الأسطورة عقد اتفاقية مع ايفون لابتكار مجموعه عطور Hervé Léger لها وله. مثل بصمته المميزة بفساتين الشرائط المتعددة عطر Hervé Léger متألّق وأنيق للسيدة العصرية ويترك انطباعاً ساحر...
عطر أنيق ونضر
عطر أنيق ونضر
Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum: عطر أنيق ونضر.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة