ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > لوف كلويه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لوف كلويه

مس فراتين - عطر لوف كلويه، Love Chloéمن ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودانLove, Chloé لوف، كلويه هو احتفال بالأنوثة المتألقة السخية والعفوية، والحركة الحرة الرشيقة، والجمال الذي لا يضاهى.

عطر Love, Chloé لوف كلويه هو من ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودان. يقتفي العطر الطريق الذي رسمته عطور Chloé كلويه السابقة. باقة من الزهور التي تنعكس في نفحاتها الأناقة البديعة والرقي المطلق.

العطر كالهالة الناعمة التي تحيط بالبشرة، وروح أنثوية تنبض بالرقّة في كل ثانية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
نغمات شبابية
نغمات شبابية
Tommy Hilfiger Loud For Her
اجذبيه بقوة الزيوت العطرية
اجذبيه بقوة الزيوت العطرية
عندما يتعلق الأمر باختيار رائحة عطرية جذابة ومثيرة، فنحن نتحدث عن العطور التقليدية المصنوعة من الزيوت الأساسية والتي تملك قوة تنشيط وطاقة بالاضافة إلى الاحساس بالهدوء والسكينة. وبالرغم من اختلاف طرق استعمال وتأثير هذه الزيوت العطرية إلا أن دراسة حديثة أظهرت قدرتها العجيبة على جذب الجنس الاخر والتأثير عاطفيا على الشخص الذي يشم هذه ا...
'بلاك اكس اس
'بلاك اكس اس
' Black XSمجموعة الملوك والملكاتوفقاً لمتطلبات عالم الروك، تبرز مجموعة «بلاك اكس اس» Black XS الثنائية كالنجوم من خلال هدايا رائعة تتمثل بقلادة من أجلها وسلسلة لها. يطل عطر «بلاك اكس اس بور ايل» Black XS pour Elle عبر علبة هدايا رائعة مصحوبة بسلسلة طويلة من الفضة باللون الرصاصي تتدلّى منها قلادة على شكل تاج. "تحمل القلادة المرقطة بحجارة الستراس ا...
عطور انثوية عصرية للحظات لا تمضي بسهولة
عطور انثوية عصرية للحظات لا تمضي بسهولة
هل تبحثين عن عطر انثوي، عصري، رومانسي وحالم يآسر اللحظة. أنت على وشك التعرف على ثلاثة عطور مميزة تآسر اللحظات الجميلة وتمنحك بصمة لا تنسى بسرعة.

1. DREAM ANGELS HEAVENLY KISS من Victoria's Secret عطر رومانسي سماوي وناعم
العائلة: الزهور الناعمة
النغمة: كلاسيكية
الأساس: المسك
نغمة اساسية: التوت، شمام، كشمش احمر.
...
الحملة الإعلانية لعطر Coco
الحملة الإعلانية لعطر Coco
Mademoiselle أكثر عطور 'شانيل' ولاءً لأسلوب مادوموازيل'كوكو مادوموازيل' Coco Mademoiselleتخطف بعض النجاحات الأضواء حتى قبل طرحها، فتثير ضجة. هناك قصص نجاح تفوق جميع التوقعات وتحوّل الحلم إلى حقيقة. إن عطر Coco Mademoiselle هو إحدى هذه القصص. لم يتوقع أحد مصيره.

أحبّت «غابريال شانيل» Gabrielle Chanel الأسلوب الباروكي والذهب والنحاس وال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة