ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > لوف كلويه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لوف كلويه

مس فراتين - عطر لوف كلويه، Love Chloéمن ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودانLove, Chloé لوف، كلويه هو احتفال بالأنوثة المتألقة السخية والعفوية، والحركة الحرة الرشيقة، والجمال الذي لا يضاهى.

عطر Love, Chloé لوف كلويه هو من ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودان. يقتفي العطر الطريق الذي رسمته عطور Chloé كلويه السابقة. باقة من الزهور التي تنعكس في نفحاتها الأناقة البديعة والرقي المطلق.

العطر كالهالة الناعمة التي تحيط بالبشرة، وروح أنثوية تنبض بالرقّة في كل ثانية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
قبل أن تقرري شراء العطر
قبل أن تقرري شراء العطر
يشبه التسوق من أجل شراء العطور إلى حد كبير التعرف على رجل الأحلام، فكلما كنت أقل تسرعاً، زاد احتمال انتهاء المطاف بك مع شريك دائم.

إذا لم يكن لديك فكرة واضحة عن العطور فنحن ننصحك بالاستفادة من المكتبة الالكترونية وتصفح بعض الكتب والمقالات التي تتحدث عن اصل العطور الجديدة والكلاسيكية، مثل Perfumes: The Guide .
<...
العطر الجديد للرجل
العطر الجديد للرجل
عطر Moschino Ferever

Moschino Ferever هو العطر الجديد للرجل من موسكينو. عطر خالد مستوحى من أزياء موسكينو لإعادة تقديم الكلاسيكيات بشكل أنيق لا يخلو من لمسة ساخرة.

مصمّم للرجل الكلاسيكي، المتمتع بشخصية قوية والذي يتميز بالأصالة والتفرّد. ...
عطر 'موغيه'
عطر 'موغيه'
عطر 'موغيه' Muguetمن غيرلان Guerlainللإحتفال بأوّل الصيف، يصل عطر «موغيه» Muguet في الوقت المناسب. يشكّل أيضاً هذا الحدث العطري الحصري والسريع الزوال - الذي يدوم ليوم واحد فقط، فرصة مؤاتية لمتابعة تقليد زائل ومحبّب إلى القلوب، فضلاً عن تخليد الدراية الموروثة، خاصة في فنّ القارورة وتزيينها. إنّ هذا العطر القديم والرائع الذي أُنتجت منه 1250 قارورة...
Chanel No.5 Eau De
Chanel No.5 Eau De
إطلالتك خلال المناسبات مشرقة ومتألقة بفضل المستحضرات المترفة التي صممتها لك شركات التجميل العالمية.

إهداء للحواس Chanel No.5 Eau De Toilette 2010 Christmas Collection عطر Chanel No.5 Eau De Toilette هو أجمل هدية تقدمينها لنفسك. إنه عطر أسطوري، تقدّمه لك Chanel في قارورة رذاذة لتتدثري به أينما ذهبت. يضم مزيجاً من نفحات الإيلانغ، النيرولي...
Lanvin
Lanvin
Lanvin Marry Me Eau De Parfum: عطر رومانسي يحمل السعادة والوعود الجميلة.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة