ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > في عروض خريف وشتاء 2011
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

في عروض خريف وشتاء 2011

مس فراتين - لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الفرنسية إيزيا هايغلين. هنا لقاء الجنون والفنون والنقد، الذي يشتد جازماً بحضور أيقونة مجلة «فوغ» أنا ويتنور ويتلطّف مع الإطلالة الفرنسية الرومانسية للإعلامية كلير شازال.

ولعل هذه التظاهرة هي ألق الأناقة المزدوج، حين تتساوى الخطوط ، فليست دور فالنتينو وإيلي صعب وجورج حبيقة وزهير مراد وشانيل هي فقط المحور... بل ايضاً فستان الممثلة جسيكا ألبا المطبّع بالزهور وكفّة ميلا يوفوفيتش المعدنية وجزمة ليتون ميستر الحربية، والنظارات الشمسية وسلاسل عارض دار شانيل الوسيم بابتيست جيابيكوني. فيما فضلت بعض النجمات تكريم الدور عبر ارتداء فستان يحمل توقيعها، كما فعلت الممثلة الفييتنامية-الفرنسية لين دان بام التي اختارت أخضر دار إيلي صعب، والعارضة إليزا سدناوي التي تكلّلت بأبيض دار شانيل. فهل هو سلام لوني وتحية للمصمّم المفضل أم هما تفكران في مكافأة؟

مصممو لبنان العالميون يتألقون في كل موسم موضة في عواصم الأناقة، يسلّم حضور النخبة الهوليوودية لعروض المصممين اللبنانيين، إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وباسيل سوده، أن توقيعهم يرتقي بإبداعات دور رائدة منذ عشرات السنين. ولسنا نبالغ حين نختزل وصف الإبداع اللبناني بأنه عنوان جوهري لأناقة البساط الأحمر، أبهر أنوثة النجمات الهوليووديات وأقلام الصحافة العالمية الناقدة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
من الشيفون
من الشيفون
وإليك فستانا آخر بموديل أقل رسمية من السابق، من الشيفون العاجي، مبطن، يحدد الخصر بحزام من نفس الخامة، ثم ينسدل واسعاً. وترتديه العارضة مع جاكيت بيج. ...
تعلمي كيف تبرزين جمالك
تعلمي كيف تبرزين جمالك
جمالك لا يعتمد فقط على رشاقتك، و لكنه يحتاج إلى الأناقة التي تؤكد هذا الجمال و تبرزه. و ألف باء الأناقة تتطلب منك معرفة مواطن عيوب جسمك ، ثم الأسلوب الصحيح لإخفائها ، وبذلك لا يظهر منك إلا كل جميل متناسق. وهذه بعض الهمسات التي تجعلك أكثر أناقة :

1. إذا كنت قصيرة القامة فيناسبك ارتداء الفستان أكثر من التنورة و البلوزة ، لأنهما يب...
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حز...
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة