ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > في عروض خريف وشتاء 2011
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

في عروض خريف وشتاء 2011

مس فراتين - لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الفرنسية إيزيا هايغلين. هنا لقاء الجنون والفنون والنقد، الذي يشتد جازماً بحضور أيقونة مجلة «فوغ» أنا ويتنور ويتلطّف مع الإطلالة الفرنسية الرومانسية للإعلامية كلير شازال.

ولعل هذه التظاهرة هي ألق الأناقة المزدوج، حين تتساوى الخطوط ، فليست دور فالنتينو وإيلي صعب وجورج حبيقة وزهير مراد وشانيل هي فقط المحور... بل ايضاً فستان الممثلة جسيكا ألبا المطبّع بالزهور وكفّة ميلا يوفوفيتش المعدنية وجزمة ليتون ميستر الحربية، والنظارات الشمسية وسلاسل عارض دار شانيل الوسيم بابتيست جيابيكوني. فيما فضلت بعض النجمات تكريم الدور عبر ارتداء فستان يحمل توقيعها، كما فعلت الممثلة الفييتنامية-الفرنسية لين دان بام التي اختارت أخضر دار إيلي صعب، والعارضة إليزا سدناوي التي تكلّلت بأبيض دار شانيل. فهل هو سلام لوني وتحية للمصمّم المفضل أم هما تفكران في مكافأة؟

مصممو لبنان العالميون يتألقون في كل موسم موضة في عواصم الأناقة، يسلّم حضور النخبة الهوليوودية لعروض المصممين اللبنانيين، إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وباسيل سوده، أن توقيعهم يرتقي بإبداعات دور رائدة منذ عشرات السنين. ولسنا نبالغ حين نختزل وصف الإبداع اللبناني بأنه عنوان جوهري لأناقة البساط الأحمر، أبهر أنوثة النجمات الهوليووديات وأقلام الصحافة العالمية الناقدة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
لطالما اعتزت النساء بالجوارب المصنوعة م النايلون والتي تعتبر رمزا للأناقة والأنوثة، خصوصا في فصل الشتاء موسم التنانير القصيرة والجوارب الأنيقة المصنوعة من النايلون، والتي يمكن أن تصبح جراء خطأ واحد غير أنيقة بالمرة.أما كيف تحافظي عليها تزيدي من عمرها هو أحد الأسرار التي سنعلمك أياها اليوم!

الخطوات:

1. قومي بالتسوق الصحيح. جوار...
مجموعة بيزانس Byzance
مجموعة بيزانس Byzance
من مجموعة Byzance من شانيل
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة