ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > في عروض خريف وشتاء 2011
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

في عروض خريف وشتاء 2011

مس فراتين - لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الفرنسية إيزيا هايغلين. هنا لقاء الجنون والفنون والنقد، الذي يشتد جازماً بحضور أيقونة مجلة «فوغ» أنا ويتنور ويتلطّف مع الإطلالة الفرنسية الرومانسية للإعلامية كلير شازال.

ولعل هذه التظاهرة هي ألق الأناقة المزدوج، حين تتساوى الخطوط ، فليست دور فالنتينو وإيلي صعب وجورج حبيقة وزهير مراد وشانيل هي فقط المحور... بل ايضاً فستان الممثلة جسيكا ألبا المطبّع بالزهور وكفّة ميلا يوفوفيتش المعدنية وجزمة ليتون ميستر الحربية، والنظارات الشمسية وسلاسل عارض دار شانيل الوسيم بابتيست جيابيكوني. فيما فضلت بعض النجمات تكريم الدور عبر ارتداء فستان يحمل توقيعها، كما فعلت الممثلة الفييتنامية-الفرنسية لين دان بام التي اختارت أخضر دار إيلي صعب، والعارضة إليزا سدناوي التي تكلّلت بأبيض دار شانيل. فهل هو سلام لوني وتحية للمصمّم المفضل أم هما تفكران في مكافأة؟

مصممو لبنان العالميون يتألقون في كل موسم موضة في عواصم الأناقة، يسلّم حضور النخبة الهوليوودية لعروض المصممين اللبنانيين، إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وباسيل سوده، أن توقيعهم يرتقي بإبداعات دور رائدة منذ عشرات السنين. ولسنا نبالغ حين نختزل وصف الإبداع اللبناني بأنه عنوان جوهري لأناقة البساط الأحمر، أبهر أنوثة النجمات الهوليووديات وأقلام الصحافة العالمية الناقدة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الضباب
الضباب
الضباب مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011-2012

هذا الموسم، لدى شانيل، التركيز هو على الأسود. مجموعة صبيانية كما لو أنها خارجة للتو من تدفق بركاني مع تويد فحمي، وقماش صوفي رمادي داكن مثل الرماد. الكل مع طلات مذهلة وإنما تحمل توقيع شانيل طبعاً... ...
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك...
Emilio
Emilio
بلوزة من الشيفون المخرم مع سروال أبيض ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci لدى محلات آيشتي....
ومن الموديلات العملية
ومن الموديلات العملية
فستان قصير بموديل مستوحى من فترة السبعينيات ولكن بلمسات عصرية، باللون البيج، بأكمام طويلة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وحقيبة مانجو من الجلد الطبيعي باللون البيج. ...
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
اختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة