ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > هاتف الطفل نقّال Baby Phone
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هاتف الطفل نقّال Baby Phone

مس فراتين - يسمح هاتف الطفل النقّال الذي يعرف أيضًا بالأنترفون، بمراقبة الطفل سماعيًا خصوصًا الرضيع أثناء وجوده وحده في غرفة النوم، وانهماك الأم في أعمال المنزل أو في المطبخ أو في أي مكان في المنزل مثلاً حديقة المنزل. تغطي ذبذبات هاتف الطفل النقّال مسافة تراوح بين 100 و 200 متر.

ويوجد نوعان: الأوّل يعمل على الكهرباء والثاني على البطارية.

•اختيارات مفيدة

•يحتوي على نظام تعديل الصوت.

•هاتف طفل يحتوي على قناتين أو أربع يقلص إمكانية حدوث تشابك حركتين متموجتين من تردد واحد.

•قناة مراقبة مرمّزة تمنع تشابك حركتي التموج من تردد واحد.

•هاتف طفل نقّال يحتوي على مشبك حزام.

•هاتف طفل نقّال يحتوي على مؤشر لحرارة غرفة الطفل.

•هاتف طفل نقّال يحتوي على نظام استقبال وتسجيل صور، ويعرف بـ Audio baby watch.

معايير أمان هاتف الطفل النقّال عند وضع هاتف الطفل النقّال على الأهل التأكد أن آلة الإرسال هي الموجودة في الغرفة وليس قطعة الاستقبال، وإلا هو من سيسمع والديه. رغم أن هذه الآلة تسمح للأهل بمراقبة طفلهم أثناء نومهم عليهم ألا يتدّخلوا عند صدور أي صوت، فالطفل يصدر أصواتًا أثناء نومه خصوصًا في مراحل نومه العميق.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
 تحذير هام للأمهات الجديدات لحماية الظهر
تحذير هام للأمهات الجديدات لحماية الظهر
نعلم جيدا كم من المعلومات والملاحظات والمهام التي تدور في عقول الأمَّهات الجديدات، بالإضافة إلى القلق والتوتر والإجهاد من المهام الجديد التي أصبحن مسئولات عنها بقدوم الطفل الجديد.

هذا وتقدم الجمعية الأمريكية للجراحيين هذه النصائح والتحذيرات الهامة جدا لكل الأمهات الجديدات لحماية أنفسهن من المخاطر العديدة التي ترافق الأمومة.
دليلك إلى غذاء سليم لطفلك
دليلك إلى غذاء سليم لطفلك
يعتبر غذاء الطفل في مراحله الأولى هاجساً للأم. أسئلة كثيرة تثير قلقها، خصوصاً عندما يبدأ الطفل تناول الأطعمة الصلبة وتتبدّل حاجاته الغذائية بحيث يصبح ضرورياً أن تكون شديدة الحرص في ما تؤمن له من غذاء لكي لا يتأثر نموه سلباً ولتجنب كل المشكلات الصحية التي يمكن أن تنتج عن ذلك.- هل تعتبر الأطعمة الغنية بالسكر وتلك المالحة مؤ...
الكالسيوم خلال فترة الحمل لتقليل المستويات الضارة من الرصاص بالدم
الكالسيوم خلال فترة الحمل لتقليل المستويات الضارة من الرصاص بالدم
أظهرت دراسة لعلماء جامعة ميشجن الأمريكية أن استهلاك النساء الحوامل للكالسيوم ( حوالي ١٢٠٠ مج يوميا ) يؤدى لتقليل المستويات الضارة من الرصاص بالدم و بالتالي يقلل من تعرض الجنين أو الطفل عند الرضاعة له .

و أظهرت الدراسات السابقة أن الأم قد تنقل للجنين عنصر الرصاص الضار من عظامها إلى الجنين أو للأطفال حديثي الول...
ما هي اسباب الولادة المبكرة (الخداج)؟
ما هي اسباب الولادة المبكرة (الخداج)؟
الخديج هو الوليد الحي الذي ولد قبل الأسبوع 37 إعتبارا من اليوم الأول للدورة الطمثية السابقة و ذلك بغض النظر عن وزن الولادة . مع التفريق بين الطفل الخديج والطفل ناقص النمو. و يظهر الاختلافات في معدلات وفيات الوليد اعتماداً على وزن الولادة والعمر الحملي.

• سوء التغذية الأم يمكن أن يسبب فقر الدم وبالتالي ضعف الأم والج...
 ماذا تفعلي مع أطفالك هذا الصيف؟
ماذا تفعلي مع أطفالك هذا الصيف؟
مع اقتراب موعد الإجازة الصيفية، يعقد الأطفال الكثير من الآمال و الأحلام للقيام بمغامرات جديدة يمكنهم أن يخبروا بها أصدقائهم عند العودة إلى المدرسة. وسواء كان طفلك أو أطفالك في سن السابعة أو السابعة عشر، هناك العديد من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها والاستمتاع بها ضمن ميزانية معقولة، خصوصا إذا لم تكن الميزانية هذا العام تسمح بالسفر خلال هذه الإجازة....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة