ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > ديزي مارك جاكوبز
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ديزي مارك جاكوبز

مس فراتين - Daisy Marc Jacobsمن مارك جاكوبز تنبض منصة مارك جاكوبز Marc Jacobs بالطاقة والأصالة ينطلق من خلالها صاحب الرؤية المبدعة مارك جاكوبز Marc Jacobs نحو أفق جديد من الابتكار والتميز في كل ما يقوم بصناعته.

وانطلاقاً من حبه للفن، يقدم مارك جاكوبز Marc Jacobs مجموعة محدودة جديدة تضم زجاجة سيعشقها هواة جمع القطع المميزة: مجموعة ديزي مارك جاكوبز بوب آرت Daisy Marc Jacobs Pop Art Edition.

تجسد ديزي مارك جاكوبز Daisy Marc Jacobs بمجموعتها المحدودة المزيج المثالي من الأمزجة المختلفة: رفاهية الأحياء الراقية، واسترخاء الأحياء الشبابية. زجاجة تنبض بالألوان الحيوية والأصالة، إنها بالفعل القطعة الأكثر تميزاً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطر 'كيم كارداشيان جولد'
عطر 'كيم كارداشيان جولد'
عطر 'كيم كارداشيان جولد'من سيفورابإمكانك الآن تخطي الأمور الاعتيادية مع عطر »كيم كارداشيان جولد» Kim Kardashian Gold من «سيفورا» Sephora.

تمتع الذهب عبر القرون بالسحر الذي لا ينبع من جماله فقط، بل كذلك من قيمته الكبيرة. ويبقى هذا الكنز الثمين والفاخر والأسطوري رمزاً عالمياً للثروة والشغف والنجاح.

ويعتبر عطر «كيم كارداشيان...
Escada Taj Sunset
Escada Taj Sunset
لحظة المغيب Escada Taj Sunset

مزيج من الأزهار والفاكهة يعكس السحر الاستوائي بأريجه النضر الذي يحيي الحواس. يضم هذا العطر الأنثوي نسمات من براعم الزهور المائية ونغمات من زهرة العليق ممزوجة برائحة كريم جوز الهند وخشب الصندل. ...
تعرفي على عطرك المناسب بهذه الطريقة
تعرفي على عطرك المناسب بهذه الطريقة
عزيزتي .. هل تعلمين أن شراء العطور له أصول ؟ نعم إنها حقيقة يؤكدها خبراء العطور ، مشيرين إلى أن معرفة العطر المناسب لا يحتاج منكِ سوى , وضع القليل من العطر على ظهر اليد أو أسفل اليد عند منطقة النبض . ويذكر الخبراء بضرورة أن تنتظري حتى يتبخر العطر ثم استنشقيه دون إلصاق أنفك بيدك، بل دعي مسافة بين أنفك ويدك، وضعي في اعتبارك أنك أذا استنشقت العط...
حقائق عن العطور
حقائق عن العطور
الأنف هو العنصر الأساسي في نجاح العطور وتصنيعها من قبل المتخصصين في مجالها، ويشبه المحترفون في صناعة العطور الأنف باللحن الموسيقي الذي يتألف من ثلاثة خطوات :البداية، المنتصف، النهاية، تماماً مثل مراحل تبخر البارفان المختلفة الثلاثية كما تستخدم العطور في بعض المنتجات الصناعية الأخرى من الدهانات والمنظفات لإخفاء الروائح النفاذة.

حقائق...
نغمات شبابية
نغمات شبابية
Tommy Hilfiger Loud For Her
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة