ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > أغلى حقيبة يد في العالم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أغلى حقيبة يد في العالم

مس فراتين - من 'دار معوض للمجوهرات'

عرض فراد وباسكال معوض من «دار معوض للمجوهرات» المشهورة عالمياً، حقيبة اليد المرصعة بالمجوهرات «معوض ألف ليلة وليلة»، التي يبلغ ثمنها 3.8 مليون دولار أمريكي، كأثمن حقيبة يد في العالم.

تم تصميم حقيبة اليد «معوض ألف ليلة وليلة» المرصعة بالمجوهرات والمستوحاة من إحدى أكثر الأساطير الخيالية رومانسية وإلهاماً في العالم، لتكون أسطورة العصر الحديث.

وصنعت يدوياً على شكل قلب من الذهب عيار 18 قيراط والمرصع بـ 4517 قطعة ألماس (105 قطع صفراء و56 قطعة وردية و4356 قطعة شفافة)، ويبلغ إجمالي وزن الماس نحو 381.92 قيراط.

وصمم هذه الحقيبة السيد روبرت معوض حيث تطّلب صنعها توظيف مهارات 10 حرفيين عملوا على مدار 8800 ساعة. وقد سجلت الحقيبة مؤخراً رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس كأغلى حقيبة يد في العالم.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
Dior
Dior
خاتم من ديور Dior
نصائح لاختيار إكسسوارات الحفلات المسائية الرسمية
نصائح لاختيار إكسسوارات الحفلات المسائية الرسمية
المناسبات السعيدة على وشك البدء، وأنت لا تملكين إكسسوارات مناسبة أو لا تملكين أدنى فكرة حول استعمال هذه الإكسسوارات بشكل مناسب. ولكننا هنا لنعطيك بعض النصائح المفيدة حول هذا الموضوع:

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

شال من الكشمير

قفازات مسائية

حقائب يد مسائية

ملحقات أو إكسسوارات للشعر

حق...
 كيف تبرزي جمالك عن طريق مجوهراتك
كيف تبرزي جمالك عن طريق مجوهراتك
تعتبر المجوهرات جزءا لا يتجزأ من الاكسسورات التي رافقت النساء عبر الزمن. وبالرغم من أن أول قطع للمجوهرات كانت مصنوعة من العظام، وأسنان الحيوانات، إلا أن المصريين القدماء تزينوا بالمجوهرات الثمينة من الآلف السنين.

واليوم، نشاهد المشاهير يرتدون أجمل وأغلى الحلي، المصممة خصيصا لهم. وتساهم قطع المجوهرات في إظهار الثراء، والذوق، وإضفاء ا...
لحظات لا تنسى
لحظات لا تنسى
المجموعة الجديدة من مجوهرات باندورا Pandora أنيقة ورومنسية. تضفي لمسة فريدة على المرأة التي تتزين بها. تضم المجموعة الجديدة تصاميم رائعة من الساعات العصرية ، والخواتم والقلادات وأقراط الأذنين الرائعة. هناك أيضاً تصاميم مصنوعة من الفضة وهي تمتاز بتصميمها العصري والجذاب. ...
Winston
Winston
زمرّد مطوّق بالألماس من Harry Winston قرط مرصّع بدمعة زمرّد كبيرة ودموع ماسية وعقد من الذهب الأبيض والأصفر المرّصع بالألماس والزمرّد من Harry Winston

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة